الحرب القادمــة ليست حرب انتخابات بل حرب احتلال اجنبي تحت غطاء احزاب المعارضـــــة

الكاتب : القحطانية   المشاهدات : 2,762   الردود : 75    ‏2006-08-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-12
  1. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0
    عندما تحدثت سلفا في احدى مقالاتي عن احتمال حدوث عدوان اسرائيلي على اليمن قامت
    الدنيا ولم تقعد وهاجمني الكثيرين هنا بأنه افتراض ابعد الى المستحيل
    فعندما وضعت افتراضي لم يكن يدور بذهني ماهي الاسباب التي ستجعل اسرائيل تفكر
    بمهاجمة اليمن واحتلالها
    بل افتراضي كان مبنيا على ماهو سيكون دورنا كيمنيين مشتتين ننتمي الى عدة احزاب
    مفرقة هزة هزيلة وليس لها دور في البلد الا نشر الفتنة وتفريق الاخوة وجعل البلد
    تعيش في فوضى عارمة بعيدة من ان تكون لها اهداف سامية من تكوين حزبها
    غير النحيب والعويل والقاء اللوم على بعضهم البعض دون ايجاد السبل والحلول
    لقيادة البلد الى وضع آمن ومستقر

    احزاب المشترك تلعب بالبيضة والحجر وتستغل تأييد الشعب لها في رمي صنارتها على
    افواه الجائعين من الشعب المسكين الذي ينتظر وبفارغ الصبر ان ينزاح كابوس كرسي
    حكم الرئيس صالح حتى لو كان من سيخلفه جني اكثر بشاعة وفساد منه

    هنا الشعب اليمني لايبحث عن البديل الافضل ولايسعى الى التغيير بل يريد ان يثبت لنفسه
    بأنه قادر على التغيير وان صوته وصل لمؤيدية حتى لو كان المستقبل لليمن لازال قاتما
    وغامضا تحت ايادي مرتزقة وعميلة ستقود البلد الى احتلال اجنبي مغطى بقيادات يمنية
    اسواء مانقول عنها عميلة من الدرجة الاولى مع سبق الاصرار والترصد

    عندما طلبت اسرائيل من اليمن السماح لها بتمرير بارجتها الحربية عبر باب المندب فهي
    تعلم جيدا بأن اليمن لن توافق ان تكون اراضيها حلقة وصل وقاعدة للعدوان الاسرائيلي
    لقتل اخواننا في لبنان مهما كان الثمن فمواقف اليمن مع اشقائها في فلسطين ولبنان
    والعراق واضحة ولاتحتاج الى تشييد وتوضيح

    اليمن هي الدولة العربية الوحيدة التي استطاعت ان تقول لاسرائيل وامريكا لا والف لا في
    كثير من المواقف التي وقفت فيها جميع الدول العربية عاجزة عن رفع رأسها امام اي
    مسؤول امريكي

    اليمانيون معروف عنهم منذ القدم بعزة النفس والدفاع عن الكرامة ورفضهم لاي تدخل
    اجنبي ينهبهم ويحتلهم ويهتك عرض نسائهم ويقتل اطفالهم ويشتت شملهم مهما كان
    الثمن

    احزاب المشترك العملاء خاضوا الانتخابات تحت مظلة دعم الامريكان والمنظمة الديمقراطية
    الامريكية التي تلعب دورا كبيرا في بسط سيطرتها في اي بلد لتنشر سمومها لتحقيق اهدافها
    تحت غطاء تطبيق الديمقراطية الكاذبة وماحصل في العراق اكبرشاهد على كذب ادعاءات
    الامريكان بتطبيق الديمقراطيبة التي لم نشاهدها في اي بلد عربي بالطريقة التي ينادون بها

    فأستغلت احزاب المشترك موقف امريكا بعد الغضب الذي ابدته الادارة الأمريكية من موقف
    فخامة رئيس الجمهورية المندد باسرائيل والمؤيد للمقاومة والداعي الى دعمها

    اخيرا هناك مشاورات خلف الكواليس بلجؤ احزاب المشترك الى سفارة الولايات المتحدة في
    صنعاء بتمويلها لاستئجار قناة فضائية تدعمها في حملتها الانتخابية وقد اعطت السفارة
    الامريكية الضوء الاخضر بالموافقة بمساعدة احزاب
    المشترك بدعمهم ماليا لاطلاق القناة حسب ماورد في موقع مايو نت ان صح هذا الخبر
    وتأكد اذن ماالذي بعد هذه الخطوة؟

    هل هذا الدعم المالي من السفارة الامريكية لاجل جمال عيون بن شملان والا محمد قحطان؟
    والا يمكن لاجل خاطر عيون نانسي عجرم التي استخدموا صورتها المغرية في الانتخابات
    لجذب العالم لانتخاب مرشحهم؟
    ;)

    ماهو القصد من لجوء هذه الاحزاب الهشة والتي تنشر سمومها بين
    ابناء الشعب الى جهات اجنبية معروف عنها اطماعها في احتلال الشرق الاوسط من الخليج
    الى المحيط؟
    مالذي يخطط له احزاب المشترك ؟
    ان تكون اليمن كالعراق ام يكون الشعب اليمني كالعبيد ايام الجاهلية؟

    هل هم هؤلاء الفئة الضالة التي ستنقذ اليمن من براثن الرئيس الفاسد علي صالح حسب
    مايدعون ويجعلونه عنوانا مغلفا لكل مخططاتهم الدنيئة لتحقيق فقط مآرب شخصية؟


    متى سيفوق الشعب اليمني ويصحى من سباته العميق لكي يحدد ويعرف اين سيكون
    مصيره ومن هو القائد الافضل القادم؟

    هل ستخوض اليمن حربا مع اسرائيل بدلا من الانتخابات؟
    وماهي مصلحة السلطة الحاكمة واحزاب المشترك مما يدور وسيحدث في القريب العاجل
    حرب امريكية اسرائيلية؟
    ام حرب الاشقاء داخل الوطن بدعم قوات اجنبية؟
    الى متى ياوطننا اليمن سنظل غرباء في اوطاننا ؟
    هل سيستسلم الشعب نكاية بعلي صالح مثلما قدم العراقيون بغداد على طبق من فضة
    للامريكان واصبحوا الان
    يبكون على الاطلال ندما وحسرة على ايام الطاغية صدام حسين؟

    ماهي النهاية المتوقعة للجمهورية العربية اليمنية ايها الشعب اليمني المناضل
    الصامد الأبي؟
    تحرير داخلي واحتلال خارجي بغطاء داخلي؟
    ام هناك مفاجآت اخرى قادمة في الطريق الينا لنستمر في شرب
    كأس مرارة الفقر والجوع والفساد والتشرد مدى الحياة؟


    تحياااااااااااتي​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-12
  3. ALQADI

    ALQADI عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-08
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    ايش هذا الموضوع الطويل

    يا بنت انتي مافيش معك مهرة الا السياسه ؟

    لحقي على نفسك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-12
  5. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    ستحتاجين إلى كل الأنبياء والرسل يتقدمهم محمد صلى الله عليه وسلم لكي تقنعين الرواد هنا بأنكي ناصحة امينة وأن كلامك يصب في مصلحة الوطن ، حدثي أو حدث العاقل بما يعقل ولن تجدي غير ردود ساخرة تهزأ من محاولاتك الغير واضحة بل والغير منطقية لإقناع من جربوا المجرب وخبروا كل شيء ولن ينفع التشنج ومحاولة فرض رأي معروف ومشبوه 0
    دوري لك مهرة غير السياسة يا شاطرة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-12
  7. gamallalsyani

    gamallalsyani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    404
    الإعجاب :
    0
    جني لنا والهذيان يا قحطانية ليش التشكيك والغال الخائب والوطن قوي بوحدته وقيادته وابنائه
    وباقي اقل لش قدي الجمهورية اليمنية وين انتي راقدة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-12
  9. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0

    للأسف الشديد يامن تدعون حب الرئيس وحب المؤتمر ليس لديكم غير خطاب واحد عفى عليه الزمن وأصبح مكشوفا... وبالذات أنت يالقحطانيه(مواضيعك أصبحت مكرره وممله)
    أسأتم للرئيس كثيرا.
    فملخص خطابكم هو( الرئيس فاسد وهذا الوضع سيء... ولكن المعارضه ستكون أسوأ)
    بالمناسبة حتى صحف المؤتمر تطرح نفس الطرح ... فمثلا صحيفة (البلاد) الصادره اليوم
    العنوان الرئيسي فيها ( بروفيسور بريطاني يحذر من صوملة اليمن أذا حكمت المعارضه )
    بالعربي قولوا لنا أنكم ( ماتشتوا) انتخابات حقيقيه .
    تريدوا أنتخابات مضمونة النتائج مثل الأنتخابات الماضيه ..... هل افلس المؤتمر الى هذه الدرجه ؟؟
    ألا يوجد خطاب آخر لديكم غير هذا ؟؟ أين فطاحلة المؤتمر؟؟ أين أصحاب نظرية الأغلبية
    الكاسحه ؟؟ هل انتهى دورهم ؟؟ ( أليس منكم رجل رشيد)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-12
  11. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0
    نصيحة ثمينة بس مو محتاجتنها احتفظ بها لنفسك يكون احسن:eek: ..اشكـــرك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-12
  13. Salem Ali

    Salem Ali عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-20
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    لك أرايب في المؤتمر قحطانية ؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-12
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0

    أفضل خبر هو دعم في قناة فضائية

    والموضوع فيه بشاير كثيرة

    ولكن الهدف منه اختلف معه كليا

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-12
  17. هاني علي

    هاني علي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    ياستي قحطانية باشا .


    مش ملاحظة أنك عاملة زحمة يعني والشارع فاضي , مش عارف أنا أنتي ناوية توصلي لفين بالضبط .


    الريس علي صالح الشاطر مش ناقص عملاء زيك ياست الحسن والدجاج .


    مش تشوفي لك شغل ثاني أحسن برضه , وتبعدي البرقع اللي متخفية وراه .

    عييييييييييييييييييييييييييييييييييب ياضنى .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-12
  19. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    الاخت قحطانية
    هذا الطرح أعلاة خارج التغطية العقلانية والمنطقية
    فــ ( حدثِ العاقل بمالايُعقل فأن صدّق فلا عقل له )
    اذا ً
    نحن هنا سنحتفض بعقولنا ونجعلها في اطار التغطية العقلانية
    بعيدا ً عن ذبذبات التشويش التي يبثها قلمك بين الفينة والاخرى

    المسالة الثانية
    التغيير الحقيقي نحو الأفضل يكمُن في تداول سلمي للسُلطة
    وفق رؤى وطنية بحتة بعيدة عن سياسة الاستحواذ وصكوك
    التمليك التي يمارسها النظام الحاكم بغطاء شماعة الصوملة
    ليضمن لنفسة الاستمرارية والديمومه بحجج واهية
    سقط عنها القناع وتعرّت ليتضح للجميع مدى المهزلة التي
    يتبعها النظام الحاكم من ترهيب الشعب ليقبل بالأمر الواقع


    فأتمنى من الاخت الكاتبة ان تحافظ على البقية الباقية من مصداقيتها
    التي تتلاشى وتضمحل يوم ً بعد يوم وكما قال المثل :

    ( تستطيع خداع كل الناس بعض الوقت أو بعض الناس كل الوقت
    ولكنك لن تستطيع ‏خداع كل الناس كل الوقت
    )


    تحياااااتي العطرة​
     

مشاركة هذه الصفحة