اليمن تجند السلفيين لإدارة الحملة الانتخابية

الكاتب : مشاعر يمني   المشاهدات : 457   الردود : 4    ‏2006-08-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-12
  1. مشاعر يمني

    مشاعر يمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    153
    الإعجاب :
    0
    هولاء هم المطاوعة دين متقلب وبيع ذمم وخيانة مستمره انظر ماذا يعملون في اليمن الحبيب..
    : رغم تشددهم الديني ورأيهم القاطع والغير قابل للنقاش طوال السنوات الماضية بعدم جواز الانتخابات التي يسمونها "طاغوتية" لأنها تفرز شخصيات غير ملتزمة دينيا وسلوكا وتصعد نساء إلى السلطات العليا في الدولة ، محذرين من الانخراط فيها كناخب أو مرشح ، استطاعت السلطات اليمنية ممثلة بوزارة الأوقاف والإرشاد تجنيد جناح من أجنحة التيار السلفي باليمن ليدير الحملة الانتخابية للرئيس علي عبدالله صالح في المساجد جنباً إلى جنب مع خطباء وعلماء الأزهر الذين يصولون ويجولون هذه الأيام في المساجد والمنتديات ومقائل القات بل والمعسكرات كواعظين منتدبين لدائرة التوجيه السياسي والمعنوي بالقوات المسلحة.

    وكشفت مصادر صحافية معارضة أن وزارة الأوقاف والإرشاد منحت خلال الأسبوعين الماضيين ما يزيد على 100 تصريح خطابة لخريجي مراكز سلفية "وهابية" معروفة بتشددها ولها علاقة بأطراف نافذة في السلطة.

    وقالت الصحيفة الناطقة باسم الحزب الاشتراكي اليمني في عددها الأسبوعي أن كل من معهد دماج الديني بمحافظة صعدة , ومركز الشيخ محمد الإمام بمدينة معبر"ذمار" , ودار الحديث الذي يديره أبو الحسن الماربي ومقره مدينة مأرب هي من بين المراكز الدينية السلفية , التي منح خريجوها تصريحات بهذا الشأن.

    وأشارت مصادر الثوري التي نسبتها إلى "مصادر أمنية " لم تسمها أن هؤلاء الخطباء تم توزيعهم على عدة مساجد في الأرياف والقرى اليمنية, وان "لديهم تعليمات من مشايخهم بموجب اتفاقهم مع السلطة على بث خطب ومحاضرات مكثفة لمهاجمة مرشح أحزاب اللقاء المشترك المعارض , والدعوة إلى انتخاب مرشح حزب المؤتمر الشعبي العام الرئيس الحالي علي عبد الله صالح بصفته "ولي الأمر" الذي لا يجوز "الخروج عليه " في الانتخابات وغير الانتخابات" .

    وقد برر هؤلاء الخطباء دعوتهم إلى الانتخابات بعد أن كانوا يقاطعونها باعتبارها بدعة غربية و"صليبية" بان هذا التغيير يأتي تلبية لدعوة "ولي الأمر" الذي قبل بالانتخابات من اجل دفع الضرر الأكبر بالضرر الأصغر على حد قول المصادر وان ولي الأمر قبل بالانتخابات حتى لا تنهار البلاد اقتصاديا و"تتفكك الوحدة الوطنية".

    منقول من ايلاف
    الكاتب محمد الخامري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-12
  3. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    موتوا بغيظكم يا معارضة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-12
  5. الزومحي

    الزومحي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    591
    الإعجاب :
    0
    ياصاحبي لا تزج بالسلفين الجنوبيين الذي يحاربون الفساد والأستبداد بالسلفين الزيود الذي يخادعوننا بأسم السلفية مثلما خدعنا عبدة سابقا نحن ضد الفساد واهل الفسادوالأحتلال والأقصاء الى يوم الدين وموت في قيضة لا تلعب بالنار تحرق صباعك ولا تبيع ماء في حافة السقاين كل اللعب ما تمر فب هذا الزمن زمن الأنترنت وعلم الفضاء العالم أصبح قرية ما عاد ينفع جربناة في 1994م لقد خدعنا وقتل الحارثي أبو السلفيين والمحضار وغيرهم الكثير وسلامتك .​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-12
  7. مشاعر يمني

    مشاعر يمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    153
    الإعجاب :
    0
    الاخ الزومحي
    السلفيين هم السلفيين في الجنوب او الشمال لا يوجد بينهم فرق لا في المصالح
    والسلفيين هم الذينا دمرو الجنوب يا استاذ واستباحو دمة اما عن السلفيين الزيود فلم نسمع بهم لان السلفيون فرقة من السنة ولا تربطهم بزيود اي رابط . وشكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-12
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ولما ذا نطالب بالعلما نيه من هذا البا طل؟؟



    نختلف نتحاور ولكن نلتقي
    ولكم خالص التحيه
    المعطره بالمسك والعود والعنبر والبخور اليماني

    arhalo55_us@yahoo.com

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة