على الشات .. حب ام قلة حياء

الكاتب : فتاة شبوة   المشاهدات : 377   الردود : 1    ‏2002-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-30
  1. فتاة شبوة

    فتاة شبوة عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-10
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    قصة وعبرة ! أخي الكريم انصحك بعد فتح الملف اقطع الإتصال واقراء
    على مهلك هذه القصتين على مهلك :

    من بريدي :ـ جزاء الله من ارسلها لي بالخير والبركة هي عبرة وعظة ادعوا لمرسلها بالحفظ والسلامة .
    دعوة المظلوم
    مما حكي قال بعضهم :000000 رايت رجلا مقطوع اليد من الكتف وهو ينادي من رآنى فلا يظلمن احدا فتقدمت اليه فقلت له يااخي ماقصتك ؟ قال قصه عجيبة وذلك اني كنت من اعوان الظلمة فرايت يوم صيادا وقد اصطاد سمكة كبيرة فأعجبتني فجئت اليه فقلت اعطني هذه السمكة فقال لااعطيها انا آخذ بثمنها قوتا لعيالي فضربته واخذتها منه قهرا ومضيت بها قال فبينا انا امشي بها حاملها اذ عضت على ابهامي عضة قوية فلما جئت بها الى بيتي والقيتها من يدي ضربت على ابهامي وآلمتني الما شديدا حتى لم انم من شدة الوجع والالم وورمت يدى فلما اصبحت اتيت الطبيب وشكوت اليه الالم فقال هذه بدء الآكله اقطعها والا نقطع يديك فقطعت ابهامي ثم ضربت على يدي فام اطق النوم ولاالفرار من شدة الالم فقيل لي اقطع كفك فقطعته وانتشر الالم الى الساعد وآلمى الما شديدا ولم اطق القراروجعلت استغيث من شدة الالم فقيل لي اقطعها الى المرفق فقطعتها فانتشر الالم ثم قطعتها من كتفي فقيل لى الناس ماسبب ألمك فذكرت لهم صاحب السمكة فقال لي لو كنت رجعت في اول ما اصابك الالم الى صاحب السمكة واستحللت منه وارضيته لما قطعت من اعضائك عضو 00000 فاذهب الآن اليه واطلب رضاه قبل ان يصل الالم الى بدنك قال فلم ازل اطلبه فى البلد حتى وجدته فوقعت على رجليه اقبلها وابكي وقلت له ياسيدي سألتك بالله الى ماعفوت عني فقال لي ومن انت قلت انا الذي اخذت منك السمكة غصبا وذكرت ماجرى وأريته يدي فبكى حين رآها ثم قال يااخي قد احللتك منها لما قد رايته بك من هذا البلاء فقلت ياسيدي بالله هل كنت قد دعوت على لما اخذتها قال نعم قلت اللهم ان هذا قد تقوى علي بقونه على ضعفي على ما رزقتني ظلما فأرني قدرتك فيه فقلت ياسيدي قد اراك الله قدرته في وانا تائب الى الله عز وجل عما كنت عليه من خدمة الظلمة ولاعدت اقف لهم على باب ولا اكون من اعوانهم مادمت حيا ان شاء الله


    __________________


    على الشات .. حب ام قلة حياء

    خلص العام الدراسي وطلعت راسب في الامتحان

    رجعت البيت وحصلت الاسد منتظرني وهو غضبان

    اتاريه عارف بالنتيجه من ابن عمي شحفان

    قلت في قلبي: بوريه الدب دومه شغال فتان

    عطاني الوالد كفين وبوكس وقال لي: ما في منك فايده انته ولد خربان

    تميت بغرفتي فوق سريري ملان

    اسمع اغاني ايرانيه لعلي دريان

    قلت: شو يقول هذا بعد... والله انه مغني تعبان

    قلت لنفسي: اسمع يا ولد روح شغل الكمبيوتر بدون ما يدري ابوك الطفشان

    فتحت باب غرفتي وركضت شوي شوي مثل ركضت الفيران

    وصلت للكمبيوتر وفتحته وانا اضحك مثل السبلان

    قالي الكمبيوتر: يا هلا والله دومك مو شايف خير يا جربان

    قلت له: سوي الكونكشن وانته ساكت لسانك طويل ما منه أمان

    قالي: عشان ابوك الطيب بسويه لكن انته ولد فسدان

    دخلت النت وفتحت على الشات الي بالناس عمران

    حصلت اسامي وايد دلوعه سمسومه ونمله ما ناقص الا أشوف عايله خان

    جلست ادور وفي النهايه طاحت عيني على وحده مسميه عمرها كهرمان

    سويت كليك على اسمها وكلمتها برايفيت .... وقلت لها: يا هلا والله بالرمان

    تميت أدعي يا رب ترد على وتكلمني تراني وايد عطشان

    نطرت وبعد 5 ثواني حصلت رد صغير وحلو يقول: تسلم لي يا جنتل مان

    قلبي دق وطرت من الكرسي مثل الغراب الفرحان

    قلت لها: من وين انتي يا زمرد يا فرقدان ؟

    ردت على من البلاد العربيه ... وانت يا فلان؟

    قلت لها: من بلاد العرب المليانه ظلم وطغيان

    قالت لي: صدجت ...والله انك انسان فهمان

    قلت لها: شو اسمك وكم عمرك ووين تدرسي ؟؟ اذا بالامكان

    بعد هذا السؤال سالت نفسي ..انا شايف خير ولا بعدني جوعان

    ردت على وبكل ذوق ...انا اسمي (........) 22 سنه ..جامعيه وانت يا فلان

    قلت: أخ هذي اكبر مني وجامعيه بعد وانا بعدني احوس في الثانويه مثل الجربوع العرقان

    رديت عليها وقلت: انا اسمي (......) 23 سنه ..واشتغل في مدينه كان

    وانا بيني وبينكم ما اعرف شو هذي كان ووين موجوده بس سمعت انه يسوا فيها مهرجان

    قالت لي: وشو تسوي يا (......) في كان

    قلت لها: الوالد عنده فندق ومخليني مدير عليه وفي الحقيقه الوالد دومه طفشان

    قالت لي: على كذا اكيد لفيت أوروبا وانت حيران

    قلت لها: انا ما احب اروح الا لندن وباريس مع اني ما رحت الا السودان

    قالت لي: اكيد كونت صداقات في وايد بلدان

    قلت لها: اتعرفت على كثير بس ما اذكر الا جون وميتران

    وانا صراحه ما اعرف الا واحد مأذيني اسمه عصمان

    كل يوم يتسلف مني على باله بسوي شركه ألبان

    سألتني شو نوع السياره الي تسوقها يا (.......) يا ابن فلان

    قلت لها بورش موديل 2002 وانا ما اسوق الا بيك اب موديل 79 مال ايام زمان وزمان

    قالت لي: الله يزيدك من نعيمه كمان وكمان

    ما انتظرت ردي وسألتني ....انت مرتبط ولا بعدك عايش في عالم العزوبيه والتوهان

    قلت لها: انا وحيد وما في حد يشارك قلبي بالأحزان

    قالت لي: انا هنا جنبك ما رحت ولا بروح مكان

    رديت عليها وقلت: انا كلني لك قلبا وعقلا ووجدان

    قالت لي: ابي اسمع صوتك تراك وايد عجبتني حسيت انك انسان فنان

    قلت لها: وانا اكثر لاني صرت بحبك هيمان

    بس اخاف تسمعي صوتي وتقولي شو هالطرزان

    قالت لي: ولا يهمك انا قابله فيك حتى لو كنت حيوان

    عطني رقمك وانا اتصلك خلال ثوان

    قلت لنفسي: خلاص البنت ذابت وصار حبي في قلبها مليان

    توني بكتب الرقم واحس بهالساطور فوق كتفي غليان

    رفعت راسي فوق مثل الاهبل فزعان

    ما اشوف الا الاسد جاي لي من عرينه زحفان

    قالي يا ***** يابن الملعون جالس فوق الكمبيوتر مثل البريعصي الهربان

    امشي للغرفه بوريك انا بخليك تغني اغنيه كنت نسيان

    وهو يسحبني من رقبتي مثل الكلب الصعران

    حصلت رساله منها تقول: وينك حبيبي عطني رقمك خليت قلبي ولهان

    قلت: مسكينه حبيبتي انا رايح جهنم وهي تحسبني في كان

    وما اقول الا آه منك يالشات خليت الناس عايشين في عالم الكذب والخذلان


    __________________
    وماتوفيقي الا بالله .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-30
  3. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكورة على هذا القصة الله يعطيكي العافية
     

مشاركة هذه الصفحة