شكـــرا لموقـــع المؤتمـــرنت..استحــوا شــوي ياصحـــوة نت !!!

الكاتب : القحطانية   المشاهدات : 4,551   الردود : 146    ‏2006-08-09
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-09
  1. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0



    لايخفى على الساحة السياسية التراشق الاعلامي المتواصل بين الحزبين المتنافسن المؤتمر
    والمشترك
    حيث تقوم الصحافة الموالية لكل منهما بتلميع صورة مرشحة المفضل لدرجة اننا سنصدق
    بأن الاخلاق في اليمن والطهارة والعفة هي السائدة على المجتمع ومرشحية

    قررت انا ومجموعة من الشباب ان ندرس دراسة خفيفة عالطاير مثل مايقولون مصداقية احد
    منابر الاعلام من المواقع الاخبارية الشهيرة في اليمن لقياس نسبة مدى مصداقية هذا الموقع
    مع مرشحة وزواره من ناحية التلميع والتلميح والتدليل والخلط والملط واظهار الصورة
    النهائية لاحد مشرحي الرئاسة القادم بصورة الملاك الطاهر الخالي من العيوب

    ماأروع شباب اليمن المثقف المغترب والذي يعيش خارج اليمن ويظل يقيس الامور من منظار
    اوسع من شباب الداخل والذي اغلبهم شباب متسكع ضائع لايفقه من السياسة الا قشورها
    وتظل الطبقة المثقفة الواعية قليلة جدا مقارنة بالمتخلفين
    والذين نطلق عليهم " الهوس السياسي "لمجرد مسايرة الموضة السارية المفعول في الشارع
    اليمني والتي ستنتهي بأنتهاء الحالة وكأن شيئا لم يكن;)

    عالعموم دعونا نشرح بأختصار ماحصل معنا مع موقع المؤتمرنت وموقع الصحوة نت
    عندما نشر موقع الصحوة نت الاربعاء الماضي الحوار المباشر مع فيصل بن شملان مباشرة
    مع الزوار وجمهور بن شملان ومؤيديه والمغرمين به الى حد الهوس الكاذب
    قام مجموعة من الشباب بمحاولة الدخول وتقديم الاسئلة للرئيس القادم كهل اليمن المنتهي
    الصلاحية
    ولكن كل اسئلتنا رمي بها الى النفايات بل ولم يسمحوا لنا بمجرد المشاركة بسؤال واحد لان
    اسئلتنا لم تعجبهم لاننا لم نقم بتمجيد مرشحهم ولم نقم ايضا بالخروج عن الاسلوب الغير لائق
    في الاسئلة الا ان اسئلتنا لايغلب عليها اسلوب النفاق والمديح الى درجة ان القارئ عندما يقرأ
    المدح الزائد عن حده لبن شملان يشعر بأن بن شملان
    يذم هنا ولا يمتدح لان مايقال كلام يبعث الى السخرية والشماتة الى حد الاشمئزاز من كلمات
    النفاق المتواصلة

    نعود الى موقع المؤتمر نت
    ايضا كررنا نفس الاسلوب والطريقة مع موقع المؤتمرنت بأختلاف المواضيع حيث قمنا بمناصرة
    بن شملان والهجوم على الرئيس
    وبصراحة توقعنا ان تكون النتيجة اسواء من موقع الصحوة نت

    ولكن قام موقع المؤتمرنت بنشركل اسئلتنا بما فيها
    من هجوم صريح على الرئيس بطريقة اثارت اعجابنا الى حد ما الى
    جانب اننا لم نكذب خبرا وامطرنا صاحب المقال بكل مالذ وطاب من الكلمات التي تسد الشهية
    وتغلق باب الحوار والنقاش ولكن لم تحذف ولا كلمة وهذا ان دل على شئ فأنما يدل على ان
    موقع المؤتمر نت رغم سلبياتة فهو اكثر مصداقية من مواقع المعارضة التي تهوى
    بث استعراضات المعارضة البهلوانية كأفتتاحية قبل الحفل القادم في مدينة
    الانتخابات هذا ان استمر الحفل الممل في البث او واصل الجمهور الاستمتاع بالمشاهد التي
    يعرضونها بل ان هناك امتع لاصحاب الذوق فقط

    اقول للشعب ان الاعلام اعطى للمشترك حقه وزيادة في التلميع والطبع والقص واللصق
    والتنوير والتهليل والتبجيل الى جانب ان اعضاء احزاب المشترك لايتقبلون اي نقد او سؤال او
    حتى محاورة الصحفيين بصدر واسع ورحب ولكنهم لايقصرون من الناحية الاخر ى في وصف
    الرئيس وكأنة جنى القرن

    ومن الناحية الاخرى لم نرى مقالا في صحف السلطة تتعرض للمعارضة بأسلوب يخرج عن
    المعتاد كالذي نشاهدة يوميا في صحف المعارضة المقززة والتي ليس همها الا تشليح الخصم
    في شخصة حتى اصبح الحديث عن هذه الامور مملة وليس لها تأثير على الشارع اليمني
    كالسابق

    للتنوية ليس الا الحقيقة سوف اقولها ان كانت عن السلطة او عن المعارضة
    وأن لم يعجبه فهذه مشكلتة المستعصية وليذهب الى اقرب جحيم قبل يوم القيامة

    لان صفة النفاق هي التي ستؤدي بكم الى جهنم الحمراء فأستعدوا
    او اطلبوا المعفرة من ربكم من الآن قبل أن تهاجمكم اسرائيل;)

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-09
  3. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    الله يجبركم بالمؤتمر نت
    ويزيده شفافية ؟!
    ونزاهة!؟
    وووووووودقي يامزيكا
    ا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-09
  5. فله اليمن

    فله اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    االمشترك بيحاول يعمل من بن شملان ذهب صافي .. وهو ليس في الحقيقة إلا قشرة ذهب وراءها حديد صدء ...
    والإعلام المعارض نعرفه منذ زمن ليس بقريب .. ونعرف أنه كااااااااااااذب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-09
  7. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0


    من الواضح ان سؤالك الذي حجبته الصحوة نت استخدمت فيه الفاظاً بذيئة غير لائقه .. وكما هو واضح من موضوعك هذا ..
    الصحوة لن تحجب أي سؤال إلا إذا كان بذيئاً ..

    وأحيي الصحوة على ما تقدمه من خدمة لهذا الوطن الذي أكلته وحوش السلطة وأنياب الرئاسة ..

    وفي حيااااتي كللللها ما سمعتش احد يمدح المؤتمر نت غيرك..



     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-09
  9. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الأخت قحطانية :
    مع اختلافي الكبير مع ما طرحته من ترقيعات ربما عزب عنك رؤية الداخل تحليقك في أوهام الخارج , إلا أن أمراً تبين لي وهو وصفك لشباب اليمن الذين في الداخل !!!!!

    كما كنت أتوقع أن لغة التعالي هذه تشابه إلى حد كبير طريقة الإستعراض للظواهر الصوتية للمؤتمر نط وأخواتها وبنات عمها وجميع أقاربها وما أكثرهن في النسب والهوية ..

    المهم أن هناك أخطاء مضحكة وقعتِ فيها ينبي عن جهلك المدقع بواقع الحياة في اليمن , وهذا الأمر هو الذي يجعلني أتجشم عناء تنويرك ..

    أ- موقع المؤتمر نط يمتلئ بفواحش الحديث عن مرشح اللقاء المشترك لدرجة الكذب والأباطيل , وأخر ما رأينا من أكروبات السرك ما ذكره البهلوان " عبدان " حول الشملاني .. وليتك تقرأين , ولكن يبدو أنك تستمعين فقط ..

    ب- الإعلام حق مملوك لجميع الأحزاب السياسية , هذا الذي يقوله الدستور , وهو ما أنّ منه المسئول في اللجنة العليا للإنتخابات وتبرمت منه المعارضة , وشكى منه الصحفيون والأقلام ورآه العامة ولمسه الشارع وهو أيضًا وللمصادفة شيء لم يبدُ لك , فلا يكترث المرء لشخص ينكر الشمس في رابعة النهار , وهنا أتساءل فقط , كم استمر الإعلام الرسمي ينقل فعاليات إعادة تنصيب السيد علي عبد الله صالح ؟؟! وهل هذا من أساسيات عمله أم أنها دعاية مدفوعة الأجر ؟؟ ولماذا لم يحض مرشح المعارضة بذلك ؟؟ أعتقد أن هذه الأسئلة فوق مستواك ولن تجيبي عليها .

    ج- في أول حوار قاله البركاني حين زار المؤتمر نت تحدث على أنه يرغب أن يكون هناك تغيير في أداء الموقع , وتحدث بنفس المنكسر عن العقبات والثلمات , وليتك تعاودين قراءة ما قاله ساعتها !!!

    د- يحظى موقع الصحوة نت بمتابعة دائمة بل أنه الموقع اليمني الأول حضوراً ومتابعة , بل أن الحزب الحاكم جعل المؤتمر نت سبيلاً للرد على الصحوة نت فبقي هذا الموقع ( المؤتمر نت ) وسيلة للرد ,ويوم أن يحاول أن يغطي خبراً فإن الخبر لا يسلم من فبركة الدهاقنة فتكون الطامة حينئذ .. ولم أقل ساعتئذ تخفيفاً ..

    والسلام عليكم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-09
  11. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0
    بالله عليك ..

    ليش ما كان تقول لنا عشان نعرف ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-09
  13. الـفـهـد

    الـفـهـد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    95
    الإعجاب :
    0



    القحطانية

    ان كانت مبادئكم بهذه الطريقه(فرق تسد) لا ارى فيها الخير ...

    وان كان هذا الموضوع جس نبض ... وجس النبض هذا له عدة معاني ومتشعب

    انا ارى ان اعلامنا بالشكل العام بحاجه الى اعادة تاهيل

    عن طريق الايادي الشبابيه القويه ... الفكر المتطلع والقلم الناضج

    وهذا ما تعودناه منك ... اتمنى ان مستواك يظل كما هو

    اليمن اغلى

    وسلامتكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-09
  15. khlan

    khlan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    با لنسبه للمؤتمر سار عندهم مناعه من كثر الا نتقادات و سارو يطبقو المثل الي يقول
    قلو ما تر يدو ن ونحن نعمل ما نريد ولا يهم الا عور ان تقول له اعو ر

    اما المشترك من الطبيعي يزعل عند ما تقول عليه ما لا فيه كيف تقول لواحد اعور هوه غير ذلك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-09
  17. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    المنافقين في الدرك الأسفل من النار ... هل تعلمين ذلك؟!
    لذلك أنا جئت و بناء على تنويهك لأطلب المغفرة من المؤتمر
    و كلي أمل في ان تكوني شفيعة لي لديهم على ما اقترفت يداي
    و فرطت في جنب المؤتمر
    و هاك دليل توبتي ... تلبيتي

    لبيك يا صالحهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك
    إن الحكم ، و السلطة لك و الملك
    لا شريك لك لبيك:D

    الحمدلله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً من خلقه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-09
  19. ياسر العرامي

    ياسر العرامي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,015
    الإعجاب :
    0

    من شـــــابه أباه فما ظــــــلم
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة