مسئول يمنى : مستعدون للتعامل مع الشيطان لحماية أمن بلادنا

الكاتب : مسرور   المشاهدات : 561   الردود : 2    ‏2002-06-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-26
  1. مسرور

    مسرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-10
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    الدوحة - محيط : دافع مسئول يمنى بارز عن التعاون الأمنى بين اليمن والولايات المتحدة فى مجال مكافحة الارهاب .
    وقال العميد يحيى المتوكل الامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبى العام الحاكم فى اليمن إن بلاده كانت مستعدة للتعاون مع الشيطان وليس مع امريكا فقط لحماية أمنها الوطنى خاصة وان اليمن كانت ضحية من ضحايا الارهاب .
    وأشارالمتوكل فى حديث لصحيفة الراية القطرية الى أن احداث 11
    سبتمبر جعلت الولايات المتحدة تنظر الى اليمن بمنظار الشك لربطها هجمات نيويورك وواشنطن بحادثة تفجير المدمرة كول فى ميناء عدن فى اكتوبر عام 2000 .
    واعترف المتوكل بأن اليمن يعمل حسابا مهما للأمريكيين وحريص على صداقتهم وقال نحن نعلم انهم يمكن أن يتسببوا فى أذى اليمن من عدة نواحى وليس بالضرورة قيامهم بشن ضربة عسكرية ضد اليمن وانما من خلال التأثير على المساعدات الاقتصادية .
    واتهم المتوكل دولا عربية لم يحددها بالاسم بأنها سعت لدفع الولايات المتحدة لشن ضربة عسكرية ضد اليمن، مشيرا إلى ان الزيارة التى قام بها الرئيس على عبد الله صالح الى واشنطن عقب احداث سبتمبر فوتت الفرصة على من كانوا يسعون لان يكون
    اليمن هو الهدف الثانى للضربة العسكرية الأمريكية بعد افغانستان .
    وفى معرض حديثه عن بدء الحملة الانتخابية مبكرا استعدادا للانتخابات النيابية التى ستجرى فى اليمن فى شهر ابريل من العام المقبل قال المتوكل ان هذه الحملة بدأت مبكرا بقيادة حزب التجمع اليمنى للاصلاح الذى يخشى فشله فى هذه الانتخابات .
    وأضاف ان حزب المؤتمر الشعبى العام الحاكم سيسعى الى الحصول على الاغلبية فى هذه الانتخابات التى قال انها ستكون نزيهة ومفتوحة امام كل الاحزاب السياسية اليمنية مؤكدا ان حزب المؤتمر الشعبى لايخشى اى تحالفات بين أحزاب المعارضة .
    ونفى المتوكل ما يتردد عن قيام حزب المؤتمر العام الحاكم بالعمل على احداث انشقاق داخل حزب الاصلاح وتشكيل حزب سياسى جديد من داخله وقال لا توجد اى انشقاقات داخل حزب الاصلاح وانما هناك اختلافات فى وجهات النظر بين بعض اعضائه حول بعض
    القضايا
    [[​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-26
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    كلام ممتاز
    ونأمل بأن تعمل به الحكومة اليمنية وبقوة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-26
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أعتقد هي دولة عربية واحدة وليست دولا عربية التي تحرض أمريكا على اليمن....وتقول أنه يوجد بعض عناصر للقاعدة في اليمن....ورئيس الدولة العربية هذه معروف فإفتراءته على اليمن منذ غزو العراق للكويت....أعتقد أنكم عرفتوه جيداً....مع الأسف هو رئيس أكبر دولة عربية !!! الرئيس المصري.!!
    ولا حول ولا قوة إلا بالله.
     

مشاركة هذه الصفحة