لمن لم يفهم المشترك ( حاذر)

الكاتب : حب العلوم   المشاهدات : 1,170   الردود : 25    ‏2006-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-07
  1. حب العلوم

    حب العلوم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-05
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    لمن لم يفهم المشترك ( حاذر )



    أرى من خلال ترشيح بن شملان أن الشعب اليمني وجميع مرتادي هذه المنتديات لم يفهموا ما الهدف الرئيسي من هذا الترشيح ، فاللقاء المشترك وخاصة الإصلاح أراد من ترشيح بن شملان ضرب الاشتراكي من جهة ، وإدخال روح الفرقة والتشتت من جديد في الجسد اليمني ، وذلك بالإيحاء للحضارمة وأهل الجنوب اليمني الحبيب بأن الشماليين هم أكثر منهم عددا ولهذا فالنتيجة محسومة لصالح الصالح ، وبهذا فاللقاء قد يثير أحقاد أو قد يخلقها من جديد ، أحقاد قد نسيها الشارع اليمني بامتداده من الشمال إلى الجنوب ، ومن الشرق إلى الغرب ، فعند سقوط بن شملان في الانتخابات ( ليس بسبب الكثرة أو التآمر على الانتخابات كما يقولون ، بل لأن الشعب يعرف من الأقدر على إدارة الدولة ) سيكسب الإصلاح من وراء ذلك شيئين ، الأول هو أن الحزب الحاكم تآمر على اللقاء المشترك وبهذا سيحفظون ماء الوجه أمام جمهوره ، والثاني ربحهم أصوات ما يسمونهم أهل الجنوب ، في المقابل ربحوا أيضا غضبا منهم على النظام وزي ما بيقول المثل ( عصفورين بانتخابات واحدة ) ، لكن أتمنى أن لا تنطلي هذه الخطة الخبيثة على الشعب اليمني الموحد خاصة إخواننا في الجنوب ، وأتمنى أن نفهم جميعنا بأن مرشحنا الأقدر على إدارة هذه الدولة والأقدر على كسب حب الجماهير اليمنية قاطبة هو الرئيس علي عبد الله صالح .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-07
  3. حب العلوم

    حب العلوم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-05
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    لمن لم يفهم المشترك ( حاذر )



    أرى من خلال ترشيح بن شملان أن الشعب اليمني وجميع مرتادي هذه المنتديات لم يفهموا ما الهدف الرئيسي من هذا الترشيح ، فاللقاء المشترك وخاصة الإصلاح أراد من ترشيح بن شملان ضرب الاشتراكي من جهة ، وإدخال روح الفرقة والتشتت من جديد في الجسد اليمني ، وذلك بالإيحاء للحضارمة وأهل الجنوب اليمني الحبيب بأن الشماليين هم أكثر منهم عددا ولهذا فالنتيجة محسومة لصالح الصالح ، وبهذا فاللقاء قد يثير أحقاد أو قد يخلقها من جديد ، أحقاد قد نسيها الشارع اليمني بامتداده من الشمال إلى الجنوب ، ومن الشرق إلى الغرب ، فعند سقوط بن شملان في الانتخابات ( ليس بسبب الكثرة أو التآمر على الانتخابات كما يقولون ، بل لأن الشعب يعرف من الأقدر على إدارة الدولة ) سيكسب الإصلاح من وراء ذلك شيئين ، الأول هو أن الحزب الحاكم تآمر على اللقاء المشترك وبهذا سيحفظون ماء الوجه أمام جمهوره ، والثاني ربحهم أصوات ما يسمونهم أهل الجنوب ، في المقابل ربحوا أيضا غضبا منهم على النظام وزي ما بيقول المثل ( عصفورين بانتخابات واحدة ) ، لكن أتمنى أن لا تنطلي هذه الخطة الخبيثة على الشعب اليمني الموحد خاصة إخواننا في الجنوب ، وأتمنى أن نفهم جميعنا بأن مرشحنا الأقدر على إدارة هذه الدولة والأقدر على كسب حب الجماهير اليمنية قاطبة هو الرئيس علي عبد الله صالح .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-07
  5. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    :فلوا تموت من ذي با ينصحنا !!!!!!!!! :D :D :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-07
  7. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    :فلوا تموت من ذي با ينصحنا !!!!!!!!! :D :D :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-07
  9. حب العلوم

    حب العلوم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-05
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    اولاد الحلال كثير والي يشتي النصيحة اذرعنا مفتوحة لة و لكل الناس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-07
  11. حب العلوم

    حب العلوم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-05
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    اولاد الحلال كثير والي يشتي النصيحة اذرعنا مفتوحة لة و لكل الناس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-07
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا تفكيرك استراتيجي وخطير
    خلك من الهلوسه وجهز نفسك من شان تروح المطار تودع علي عبدالله صالح
    لانه سافر المانيا يوم 24 سبتمبر لانه اختار المانيا ليقضي بقية عمره
    وخوفا من الذين ظلموا تحت حكمه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-07
  15. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا تفكيرك استراتيجي وخطير
    خلك من الهلوسه وجهز نفسك من شان تروح المطار تودع علي عبدالله صالح
    لانه سافر المانيا يوم 24 سبتمبر لانه اختار المانيا ليقضي بقية عمره
    وخوفا من الذين ظلموا تحت حكمه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-07
  17. الرعوي السياسي

    الرعوي السياسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    704
    الإعجاب :
    0
    بن شملان ترشح علي شان الفلوس بس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-07
  19. الرعوي السياسي

    الرعوي السياسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    704
    الإعجاب :
    0
    بن شملان ترشح علي شان الفلوس بس
     

مشاركة هذه الصفحة