الديمقوطيه في المؤتمر

الكاتب : mohammed   المشاهدات : 754   الردود : 13    ‏2006-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-06
  1. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    :eek: المؤتمر الشعبي العام
    الحزب المناضل الدعي الئ الديمقوطيه وحريه الرئ والتعبير
    :) لم تفضحهم الئ اعمالهم فقد اعمو عيونا بخطباتهم وتصرحيتهم عن الديمقوطيه
    فهذا الحداثه تدل علئ استبداد وكتم كل دجاجه تصيح ..اعضاء المؤتمر..
    الذين ليست لديهم حتئ ادنئ حق وهو حريه التعبير..
    فهناك فسلسفه ظهرت منذ تولي اسياد المؤتمر البارزين
    هي من معنانا حبينا ومن عارضنا عدينا
    ..وولو توقف الامر عند العدواه لكان كل شي بيخير ومن عادئ عادئ يقرح..ومن قرح يقرح.
    ولكن الان ظهرت فلسفه المتردين..
    من خرج عن مله المؤتمر اصبح عدوا دمه مباح..
    عاد المرتد عن الدين مايخذوو الحق الشرعي منه؟
    واقرء الخبر يا مؤتمرين
    ويانصحيه لاعضاء المؤتمر من عنده:) اي اعترض او اي شي يعض لسانه
    ولا ان دمه مستاباح مثل من سبقوه با المعارضه..





    علم " التغيير" من مصادر مطلعة في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ان اشتباكا بالايدي وقع اليوم في اجتماع
    للمجلس بين عضوين من اعضاءه هما عوض مشبح وطلال الدماني. وقالت مصادر مطلعة ان الخلاف نشب بين مشبح و الدماني حول قوائم الترشيح لانتخابات المجالس المحلية ، مما حدا بمشبح الى صفع الدماني والانقضاض عليه وعضه في اذنه اليسرى حتى قطعها قبل ان يسعف المعتدى عليه الى المستشفى.
    جدير بالذكر ان الدائرة 22 مديرية خور مكسر هي مغلقة للمؤتمر الشعبي العام وجميع اعضاء المجلس المحلي هم من اعضاءه. وهي الدائرة التي تم اغتصابها من الدكتور واعد باذيب الذي فاز فيها في الانتخابات النيابية الماضية ، لصالح اوراس سلطان ناجي.
    على صعيد اخر علم " التغيير" ان امين عام المجلس المحلي في خور مكسر عبد الله الشيخ قدم استقالته من المؤتمر الشعبي العام واعلن انضمامه للحزب الاشتراكي اليمني
    http://www.alwahdawi.net/narticle.php?sid=1499
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-06
  3. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    ;) ;) ;) وعقبى لسلطان البركاني يعض أنف باجمال لما يقطعه .....:p :p :p
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-06
  5. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0

    اللغة التي كتب بها المقال والرد إعلاه لا تدل إلا عن حالة التخبط والضياع التي يعيشها أعضاء أو مناصري (( المشترخ ) .
    وينطبق عليها المثل الشعبي القائل : ( الدحباشي ضربني وانا سبيتلوا عاروا ) .

    أيش دخل ( الوجيه في خور مكسر في عدن في باجمال في بركاني في العضعاض ......

    الذي يريد أن يصور موضوع ( الوجيه ) أو غيره هنا أو هناك بأنه إنتصار فهو واهم ..

    المؤتمر هو حزب (( الثلاتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة مليون يمني ))) .
    (( الأغلبية الكـــــــــــــــــــــــــــــــــاسحة في مجلس النواب ))
    (( الأغلبية في قوام المجالس المحلية ))
    (( الإنجازات التي يتكلم عنها الحجر والبشر )) .

    أما إذا أراد البعض فتح ملف الإنسحاب من الأحزاب .... فالواضح أيضاً أن أحزاب (( المشترخ )) ستسجل الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية .. في عدد الإنسحابات بل واللإنشقاقات ...
    ولا مانع من ذكر بعض الأمثلة :::إن أردتم
    تحياتي للجميع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-06
  7. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0


    ماقلت لك من قبل ان المؤتمرين...:D
    لديهم فسلفه من هو معنا حبينا ومن عارضنا عدينا..
    فتامل! عزيزي..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-06
  9. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    كل المناصب القياديه في المؤتمر بالتعيين واتحدى من يثبت العكس !!!!
    حتى اذا صارت انتخابات فبين المعينين فقط !!!
    والباقي كومبارس !!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-06
  11. محمدالمنصوري

    محمدالمنصوري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر ليس الحزب الحاكم

    ولكنه حزب الحاكم الذي لا رأي فيه الا لرئيسه فقط والباقي ..... تقاد الى حيث يريد

    التوقيع:
    طالب يمني

    www.ebnalyaman.com
    موقع الطلاب اليمنيين في الخارج
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-07
  13. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0

    كلها وساطه وتعين وليست خبره وقدرات وشهادات...:confused:
    اتفق معاك..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-07
  15. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0

    كلها وساطه وتعين وليست خبره وقدرات وشهادات...:confused:
    اتفق معاك..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-07
  17. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    كلام سليم تسلم اخي الكريم علئ المرور
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-07
  19. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    كلام سليم تسلم اخي الكريم علئ المرور
     

مشاركة هذه الصفحة