هل سنسمح لديكتاتور أن يتحكم بمصير أطفالنا وأحلامهم؟!

الكاتب : الحاسة السادسة   المشاهدات : 552   الردود : 2    ‏2006-08-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-04
  1. الحاسة السادسة

    الحاسة السادسة عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    مسابقة رصد المنجزات الى كل الشباب في المجلس نرجو منكم سرد كل المساعدات والهبات الدوليه التي سمعتم عنها ولامستموها من اكبر منجز ( مدراس ومستشفياتوووو) والىاصغر منجز لكي ندحض اكذوبة المنجزات كل شي ليس حكوميا نرجو الرصد وإذا توفرت مراجع عليكم لنا بها .


    أقراء في هذة المقالة
    1- مسيلمة الكذاب في اليمن+ رجل امريكا في اليمن
    2- اكذوبة الوحدة المسمومة؟
    3- ماهو دور العلماء في اليمن أن كان لدينا علماء ممايعيشوة الشعب من فقر واكل سحت
    4-اكذوبة المنجزات ؟ ومستقبل اطفالنا ؟
    5- مخطط المؤتمر الشعبي العام في شق الاصلاح ؟ ومخطط حسين الاحمر في الاسرة خلفا لابيه
    6- الانتخابات هي الورقةالرابحة وهي انقلاب ابيض من سيسمح بانقلاب ابيض اواحمر
    7- ماذا لوكانت احداث صعدة لم تحصل في صعدة وأنما حدثت في مأرب .


    لم نكن مشدودين للحديث عن السياسة في السابق ولكن بعد أن تحملنا مسؤليات وجدنا أن السياسة مرتبطة أرتباط كلي بلقمة عيشنا ومستواها والحياة الكريمة التي ننشدها لنا ولإطفالنا .
    أن الاوان لنا أن نصرخ في وجه هذة الحكومة ونسعى للتغيير ليس من أجلنا فقط بل من أجل أجيالنا .
    نحن جيل الشباب جيل نهاية السبعينات والذي كانت حياتنا تمثل المأساة الأنسانية في هذا الكوكب .
    هل سنسمح لديكتاتور أن يتحكم بمصير أطفالنا وأحلامهم كم عبثوا باأحلامنا والحياة الكريمة التي كنا نستحقها لمدة ثمانية وعشرون عاما.

    أنا لم أعاشر عصر الملكيه ولم أعاشر عصر الرئيس الحمدي ولكني قرأت مأرادات حكومتنا أن تعلمنا أياة هو أن تلك العصور كان الشعب اليمني يعيش في حالة فقر وجوع ومرض .
    ولكن مأعاصرة الأن أعتقد أنة جريمة في حق الأنسانية وسجن كبير أسمة الجمهوريه اليمنية يعشعش فية الفساد بكافة أشكالة والفقر والجوع والمرض .
    كنا نسأل لماذا قامت الثورة سيقولون لكي نقضي على الجوع والمرض والفقر
    ولكني مأعيشه حاليا أبشع مماكان ويستحق أم الثورات .

    لم نحلم أن نزاحمهم في ملك او سلطان إنما رجونا أن نعيش حياة كريمة فقط ونشبع حاجاتنا الفسيولوجية ( المأكل والمشرب والمسكن ) .
    سمعت أن كاتبة إجنبيه قالت ان الله موجود في اليمن وصدق اليمنين هذة المقوله وهم يعرفون ان الله موجود في كل مكان ولكن الكاتبه أستحت ان تقول ان الشعب اليمني يعيش حياة مزريه على السحت واأكل الحرام اليومي وهو معذور لان دخلة لايسد رمق العيش والفساد الذي جعله رئيسنا ( مسيلمة الكذاب ) منهاجا وطريقا .
    وتخلت حكومتنا عن أعبائها ومسؤلياتها ودعمت الفساد بدلا من دعم الدواء والغذاء والاسكان الحكومي .
    مسيلمة الكذاب اليمني يتكلم عن منجزات وأنجازات ووو

    نحن ندفع الضرائب ولم نر شيئا مما يتكلم عنة ماكان موجودا هو طرق ومباني حكوميه من أيام الامام وايام الحمدي وحتى الان حكومتنا تستخدمها مرافق لها .
    أتحدى اي كان أن يعطيني مشروعا كاملا بدعم حكومي مائة في المائة .

    درسنا في مدارس اهلية ( بمال الاهالي ) في قرآنا وذهبنا للمدن وكنا نسير في الشارع وهو مساعدة من دوله صديقة وكنت اصلي في الجامع وهو اما اهلي او مساعدة من دول خليجيه
    ومستشفياتنا وجامعاتنا هي مساعدات وهذا ماضهر منها . من اأكبر منجز هو مساعدة وهبة دولية او من فاعلي خير وحتى ابسط منجز فهو كذلك .
    حتى سد مارب وسدود اخرى ولاتخلو مرافقنا الحكوميه من المساعدات العينية كالاجهزة والمعدات في كل اجهزتنا الحكومية .
    ورواتب المبعوثين مساعدات وطرقنا واشارات المرور وحتى سيارات البلدية ( الزبالة ) هدية من الصداقة الهولندية واليابانيه ومايختص بالايتام والمعاقين والمرضى وغير وغيرة ولااستطيع السرد اكثر من ذلك لضيق الوقت وسنخصص مسابقة للسرد لكي نستفيد .

    درست في مدرسة اهلية (فاعلي الخير ) ثم مدرسة ابتدائية هدية من دولة خارجيه وحتى الثانوية والجامعة برضة هدية وكنت اسير في الشارع وهو هدية وعندما امرض اذهب الى المستشفي برضة هدية ومساعدة وهبة وكذلك الدواء .
    المهم هذة حياتي كنت اقول في نفسي هل انا في اليمن ام في مخيم للاجئين .

    ومسيلمة الكذاب اليمني يتكلم عن انجازات ومنجزات وعن رفاهية يعيشهاالمواطن .
    حتى الوحدة يتكلم على انة صانعها وسأقول لكم شيئا عن هذاالموضوع .
    ويتكلم عن الوضع العربي والكل في المنطقة يعرف انة رجل امريكا الاول في اليمن . ومامن زعيم يبقى على الحكم الا وهو موسد امريكيا وينتهج السياسة الامريكيه والكل يعرف ذلك والاحمق الذي لايدرك ذلك . كيف ؟

    في الحقيقة التاريخ طمس وزور وسيأتي يوم تخرج فيه الوثائق والحقائق .
    مسيلمة الكذاب يقول انة حقق الوحدة في خطاباتة وسأقول لكم شيئا ؟
    الوحدة هي بالاصل كانت دفعة امريكيه وحلم امريكي ممزوج برغبة يمنية واعذار يمنيه
    فالجنوب كانت منطقة بكراً وكان اللعاب الامريكي يسيل عليها وكذلك لعاب الرئيس اليمني يسيل في توسيع مملكتة وتوسيع ايراداتها .
    كان في الجنوب نضام اشتراكي وكان هذة المنضومة فاشلة بسبب سياستها الاقتصادية والتي هربت رؤؤس الاموال الى الخارج وسياسة التأميم الغير متفقة مع المنهج الاسلامي .
    أنا سمعت الرئيس اليمني ( مسيلمة الكذاب ) يقول ان الجنوب ارتمي بحضنة وبحضن الشمال بسبب المشاكل الاقتصادية .

    كما قلت لكم سابقا الجنوب بسبب نضام الاشتراكيه كان دولة بكرا ولم يكن هناك غير بضعة ابار روسية للنفط غير منتجة . وكانت تلك الحكومة تقوم بكل شي من خدمات وغيرة بدون تدخل قطاع خاص .

    لقد لعب الامريكيون لعبة خطيرة مع الاحمق المدعو على سالم البيض وضحكوا عليه بانهم معة وسيعطوة ضمانات ووو وعلية ان يقبل بالوحدة.
    ومع العلم ان الجنوب لو كان عرض فقط على اي دولة اوربيه والغي المنضومة الاشتراكية والخاصة بالاقتصاد واعطى الامان لرؤؤس الاموال الخليجيه لكان ليس محتاجا الى ماتسمى الوحدة الغير متكافئة هذة .و لكنا نحن سكان الشمال الان نبحث عن طلب اللجوء في دولة الجنوب حاليا .

    وانا لاعرف لماذا علي سالم البيض ( الاحمق ) لايريد ان يفضح ان الامريكين فرشوا لة الدنيا ورد واقنعوة بالوحدة لصالح عميلهم في المنطقة الذين مازالو ا معه قلبا وقالبا حتى الان ( الرئيس اليمني) .

    لم يسمع على سالم البيض الى اصوات رفقائة وزملاءة بعدم الوحدة الكلية المفاجئة وانما تكون الوحدة تدريجيا ومحدودة في الامور التجارية والاجتماعية .

    ماذا حصل الاحمق على سالم البيض زج الجنوب بوحدة غير متكافئة من كل الجوانب **** الجميع واصبحت الوحدة الان المستفيدين منها ليس كل المواطنين .

    وحصلت الحرب وطبعاً الرئيس اليمني وجد الدعم الكامل من الامريكان وهنا اقولها الكامل سواء بعدم التنديد للحرب وجعلها اكثر من شهر وارسال الاخضر الابراهيمي لدعم الرئيس اليمني في النصر وكذالك مدة بالمعلومات الاستخباراتية والقمر الصناعي وكل شي تتوقعوة او لايتوقعوة .

    لو كانت امريكا مصالحها في الجنوب لكانت اوقفت الحرب في مدينة الراهدة وتحركت وعملت استفتاء للجنوبيون كما فعلت في اندونوسيا هل تريدون انفصال ام لا ايها الشعب الجنوبي .

    لكن امريكا دعموا رجلهم الاول في اليمن وعميلهم السابق واللاحق ( الرئيس اليمني)
    وكأنها حربهم . وهي بالفعل حربهم .
    وتوحدنا واعطينا الامريكين حصتهم في الجنوب وسحبنا البساط حتى من البريطانين واصبح الجنوب من صحرائة وبحرة وجزرة ملكا للامريكين واعطيناهم هم والاوربين مساحات للنفط وجعلنا سفنهم تتمشي في مياهنا وتتمون فيها متى تشاء وأخذو جزيرة ميون التي تتحكم بطرق الملاحة البحرية ويستنفذون خيرات الجنوب كما يفعلون بالشمال في مأرب .

    وسأقولها لكم بصراحة ان مايحدد سياستنا هو القصرالجمهوري ( السفارة الامريكية في سعوان ) .
    مسيلمة الكذاب يضهر في الجزيرة ويتكلم عن الطفل اللبناني والاحتلال الاسرائيلي ووو
    والله **** كل زعيم عربي متأمرك يجعل شعبة يعيش حياة غيركريمة غير امنة غير عادلة.

    نحن يوميا ندفن عشرات الاطفال من إبنائنا لابسبب الصواريخ الاسرائيلية على اليمن بل بسبب أثار ونتاج الفساد التي ضهرت نتائجها على اطفالنا ومواطنينا .

    يامسيلمة الكذاب الاطفال اللبنانيين يقولون لك كفا كذبا وخداعا تقتل اطفال اليمن يوميا بسياساتك الداخلية الفاسدة اطفال اليمن يموتون يوميا بسبب عدم توفر نضام صحي وتعليمي يوموتون يوميا بسبب ملاريا واسعال ديكي واوجدري اوتيفود .

    واطفال القرى يموتون فقرا وبسبب امراض قد انتهت في العالم وعندنا مازلت تفتك بأبناء اليمن وناهيك عن الامراض الخطيرة التي تتفشي الان بيننا وبين اطفالنا والسرطانات .

    كم من علاجات فاسدة ومهربة دخلت بلادنا وقتلتنا وقتلت اطفالنا وكم من مستوى معيشي مزري جعلنا لانعرف مستشفى او نعمل عملية وكم من مبيدات قاتلة يوردها مسؤلون وترش على الخضروات والفواكة وتصيب اطفالنا بالسرطانات وغيرة ونحن لانخلو من ذلك بسب الفساد الذي أفشاة الرئيس اليمني فلا مراقب اوحسيب .
    أنكم يافاسدون مجرمي حرب . فمن مات علية مريض اوطفل فان الحكومة هي التي قتلتة .
    حتى الفساد تفشي في منح المبعوثين في الدكاترة ويأتي من يسمي نفسة دكتورا وهو لايستحق ان في دولة خارجية ان يكون الا مجرم حرب ويعبث باجسادنا بالعلاجات وباجساد اطفالنا . من اعطاهم الشهادات من منحهم الرخص . الفساد في النضام التعليمي الجامعي قتلنا بمخرجاته الفاشلة وقتل اطفالنا .

    مسيلمة الكذاب يتكلم عن الحرب ونصرة اخواننا وهو يحارب شعبة بعدم اعطاءهم الامن والعدل ويساعد المفسدين الذين يمرحون ويسرحون بدون ادانة اوعقاب كما تفعل اسرائيل الان في لبنان وغيرها .


    مسيلمة الكذاب هو رجل امريكا الاول وهو يتكلم عن امريكا في القنوات ونحن نعرف خدمتة لامريكا في دعم نضامة وسياستها في المنطقة . ستقولون لي لكن السفارة الامريكية في اليمن تشترط عليه اصلاحات وووو ووووو وحقوق الانسان ووو.

    وصلنا عند نقطة تقاسم الامريكين الجنوب والشمال وهم والاسرة المالكة وهنا جاء الدور توجية سياسة البلاد كما تريدها امريكا ومسيلمة الكذاب.

    طيلة 28 سنة ونحن نعيش حالة من التخلف والجهل وهو يجسد توجة القيادة ( الرئيس اليمني) في عدم التوجة للعلم واحترام اصحاب الجامعات والمتعلمين والرجل المناسب في المكان المناسب .
    دعم الفساد والمفسدين وجعل اليمنين يعيشون حالة من التخبط المعيشي وليس الرفاهية
    ووو وكل ماخطر ببالكم ولم يخطر .
    وهذة هي سياسة الامريكان في المنطقة ويدعمونها ويدعمون الزعماء العرب على جعلها منهاجا في حكمهم مقابل اعطاءهم الامن الرئاسي لهم لعشرات الاعوام وحتى احفادهم

    طبعا في الاونة الاخيرة زاد جبروت الرئيس اليمني والامريكين واغرق اجيالنا الاحقة بقروض من البنك الدولي وزاد الفساد ودق الامريكين نواقيس الخطر ليس علينا كمواطنين بل حتى لايحصل الانفجار .

    وقالوا لرئيسنا وحاولو كبح جماح عميلهم حتى لاتضيع اليمن منة ومن الامريكين انفسهم
    وبسب الفقر الذي انتشر في اليمن والذي سيكون بيئة خصبة لعمل ثورة جياع غير منضمة وبطالة كبيرة في الشباب تجعلهم ينخرطون في اي شي والفقر لة نتائج اسواء.

    وقالوا له انت سوف تضيع احنا ونفسك خلي نحنا نلعب سياسة شوية وبانعمل هامش حرية على الطريقة الامريكية والامريكين الان يتضاهرون بالاهتمام بالحرية في اليمن وفي حقوق الانسان وهم يعلمون انهم لايأبهون لنا بقدر مايأبهون لبقائهم في المنطقة وبقاء الرئيس اليمني ( مسيلمة الكذاب في الحكم ) وحيث سيكون لة ادوار مستقبلية في المنطقة في تهديد السعودية اذا تغيرت سياستها في المستقبل ضد الامريكان .

    الرئيس اليمني هو رجل امريكا الاول في اليمن . وكفاك يامسيلمة لعبا على اليمنين بالخطابات الكاذبة نحو امريكا واسرائيل .

    المهم الاخوة يتكلمون ماذا لوحدث تزوير ؟؟ وماذا بعد الانتخابات ؟

    طبعا سيحدث تزوير وستصرح السفارة الامريكية في اليمن ان الانتخابات كانت نزيهة عندما يفوز مرشح الامريكان ( مسيلمة الكذاب)

    ولكن السوال لاخواننا في المعارضة ماذا بعد الانتخابات المزورة هل ستتركونا .
    لابد ان يكون في اجندتكم خطة وحل لهولاء المواطنين .

    والسؤال *** الله الخونة من علمائنا الساكتين الذي يروننا هكذا نأكل السحت بسب الفقر وهم كأنهم غير معننين .
    لكل حادث حديث.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-04
  3. عبدالرزاق الجمل

    عبدالرزاق الجمل كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    11,560
    الإعجاب :
    0
    شرجع لك طولت ياليد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-04
  5. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    نريد الحــــل . ..... !!!
     

مشاركة هذه الصفحة