!!!000شيطان يقطع صلاة المصلين ( صوره نادره ) 000

الكاتب : alawdi2008   المشاهدات : 817   الردود : 15    ‏2006-08-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-04
  1. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبتي في الله يومياً وفي جميع الصلاوات،
    حينما تنزل السكينة علي قلوب المؤمنين والخشوع يسود المصلي ،
    فالمصلون يتفكرون يتدبرون ويأملون في آيات الله التي أنزلها من الذكر الحكيم التي ُتلقي علي آذانهم من الإمام
    و الآيات التي يقرأونها في صلاتهم ،
    يطلبون العفو والغفران بمحو الذنوب والآثام، وُيناجون مالك يوم الدين ، ويتضرعون إليه بالدعاء،
    في الصلاة المفروضه والنافله ،
    ويأبي الشيطان إلا أن يفسد عليهم صلاتهم ، فيرسل إليهم أحد أعوانه،
    ألا وهــــــــــــــــو ،،،،،،
    أتركم مع الصورة ،،،،،،
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    [​IMG]
    إنه تليفون أحد المُتساهلين ،
    الذي إخترق ُحرمة المسجـد بنغماته الصاخبة ،
    التي غالباً ما تدل علي شخصية صاحبه،
    وغالباً تكون نغمات أغاني ،
    نعم لقد إنتهكت حُرمات الله بالأغاني ، وأين في بيته !!! ،
    أخي الحبيب أنا لا أعارض التكنولوجيا إطــــلاقاً،
    ولكن لكل مقام مقال ،
    فعندما تُــقدم علي بيت من بيوت الله ،
    أغلق هذا الشيطان رحمنا الله وإياك،
    والله لقد تجاهلنا حتي تعليمات إدارة أي مسجد بغلق المحمول ،
    أخي هذة رسالتي لجميع المقصرين أمثالي،
    حتي نتلافي حدوث ذلك مرة أخري،
    وحتي لا يكون المحمول سبباً لوردنا علي جهنم (( بئس الورد المورد))
    للنتطهر من ذنوباً التي جننيناها بأنفسنا بغفلتنا ،
    أخي لا تُحقرن من هذا الفعل الأثيم شيئاً ،
    ألا تذكر فيما معني حديث الرسول
    (((( حينما مر علي قبران يُعذبان وما يُعذبان في كبير ، كان أحدُهما لا يستبرأ من بوله
    ، والآخر يمشي بين الناس بالنميمه ))
    نعم فبالفعلين اللذين قد يستصغرهما البعض ، كانا سبباً في عذاب القبر لصاحبيهما
    أخي لا تجعل ُكليماتي حجة عليك ، بل إجعلها حُجة لك،
    اللهم بلغت اللهم فإشهد
    لا تنسونا من صالح الدُعاء
    أطيب الأماني وأعذبها
    منقوووووووووووووووووووووووووووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-04
  3. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    هذا الشيطان هوا القرين الثالث
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-04
  5. THE_BELOVED

    THE_BELOVED عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-06
    المشاركات:
    183
    الإعجاب :
    0
    نعم والله لقد صار هذا هو الحاصل وهو بان يتساهل ويتهاونون بان يتركوا جوالاتهم غير مغلقة اثناء تادية الفرض
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-04
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    مشكور اخوي

    بس لكل داء دواء

    الان في المساجد جهاز يعمل على تشويش الارسال الذي في الهاتف فيختفي الأتصال ويطلع التلفون مغلق .

    وشكرااا

    ا
    الجوكر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-04
  9. يحي محسن العجي

    يحي محسن العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    اخي كاتب الموضوع شيطان يقطع صلاة المصلين0
    اخوك معك في توصيل الفكره للناس 0 ولاكن
    صدقني انهو ما فيه اي واحد يتعمد ان يصيح تلفونه اثنا الصلاة 0
    ولاكن جل من لا ينسا 0 2 العتب علا من اتصل له 0 ليش ما يصلي بدل ذالك0 3
    البعض من الاخوان سامحهم الله يرجعو يسبو صاحب التلفون داخل المسجد
    وانه كما قال المثل 0 كحلها 0 زاد اعماها 0
    وشكرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-05
  11. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك
    وجزاك خير الجزاء على هذا النصح البالغ الاهميه
    وماشنع هذا الشيطان الاكتروني حين يرن بنغمة مغني فاجر في بيت الله والقوم يتلون كلام الله.
    فاسال الله التوفيق والنجاه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-05
  13. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0


    معك فيما قلته أخي يحي العجي ...

    والأمر يحتاج لبيان رفيق وليس بالشدة والغلظة ....



     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-05
  15. ابوالوفا

    ابوالوفا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    2
    لازم من فتوى تقول ان من حرمة المسجد اقفال الجوال او ما شابه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-07
  17. يحي محسن العجي

    يحي محسن العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    اخي ابو الوفا0 قلت لازم فتوى 0
    فكم لازم عندنا وفتاوى لم ياخذو بها0
    وتسلم يا غالي 00
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-07
  19. يحي محسن العجي

    يحي محسن العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    اخي ابو الوفا0 قلت لازم فتوى 0
    فكم لازم عندنا وفتاوى لم ياخذو بها0
    وتسلم يا غالي 00
     

مشاركة هذه الصفحة