الشيخ عبد الله صعتر يعتقل في الضالع من قبل السلطات اليمنية بسبب أنتقاد الحكومة

الكاتب : الحسام   المشاهدات : 441   الردود : 0    ‏2002-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-24
  1. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0
    صنعاء تفرج عن أحد زعماء حزب الإصلاح

    الجزيرة نت

    أفرجت السلطات اليمنية عن عضو قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الإسلامي المعارض في وقت متأخر من مساء أمس بعد احتجازه بتهمة سب وقذف الحكومة.

    وقال مسؤول في الهيئة العليا للتجمع فضل عدم الكشف عن اسمه إن الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع التي تبعد 140 كلم شمال عدن أطلقت سراح المهندس عبد الله صعتر عضو المكتب السياسي للحزب قبل منتصف ليلة أمس بعد وساطة من حزبه بعدم تكرار ما حدث والالتزام بالقانون.

    وأوضح المصدر أن إطلاق سراح المهندس صعتر جاء بعد لقاء بين رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ عبد الله الأحمر والرئيس علي عبد الله صالح دام لأكثر من أربع ساعات.

    وكان مسؤول في حزب التجمع طلب عدم الكشف عن اسمه قال أمس "إن أجهزة الأمن اعتقلت المهندس صعتر في محافظة الضالع بعد إلقائه خطبة في أحد مساجد المحافظة عن الجمعيات الخيرية انتقد فيها الحكومة وأوضاع الفساد والحالة البائسة التي يعيشها المواطن اليمني من فقر وبطالة"، مشيرا إلى أن صعتر حمل في خطبته "الحكومة اليمنية المسؤولية الأولى عن المآسي التي يمر بها الشعب اليمني بسبب الفقر والحرمان". واعتبر المسؤول أن اعتقال صعتر انتهاك للقانون ويتنافى مع ما كفله الدستور
     

مشاركة هذه الصفحة