البرازيل والارجنتين يلتقيان وديا على الاستاد الجديد لارسنال مطلع الشهر المقبل

الكاتب : متجول   المشاهدات : 452   الردود : 0    ‏2006-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-03
  1. متجول

    متجول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء أن المنتخبين البرازيلي والارجنتيني سيلتقيان في مباراة ودية على الاستاد الجديد لنادي أرسنال الانجليزي في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل.

    وكان الاستاد الجديد والضخم لنادي أرسنال والذي يحمل اسم "استاد الامارات" وتبلغ سعته 60 ألف مقعد قد افتتح في 22 تموز/يوليو الماضي.

    وتأتي المباراة بعد شهرين فقط من خروج كل من الفريقين من دور الثمانية لبطولة كأس العالم في ألمانيا حيث هزم المنتخب الارجنتيني من نظيره الالماني بضربات الجزاء الترجيحية وخرج المنتخب البرازيلي بالهزيمة أمام نظيره الفرنسي صفر/.1

    وستكون المباراة هي الاولى التي يخوضها المنتخب الارجنتيني تحت قيادة مديره الفني الجديد القديم ألفيو باسيلي الذي تولى مسئولية الفريق قبل يومين خلفا للمدرب خوسيه بيكرمان لتكون المرة الثانية التي يقود فيها باسيلي المنتخب الارجنتيني.



    بينما ستكون المباراة هي الثانية للمنتخب البرازيلي تحت قيادة مديره الفني الجديد كارلوس دونجا الذي تولى مسئولية الفريق خلفا للمدرب كارلوس ألبرتو باريرا. وستكون المباراة الاولى للفريق بقيادة دونجا أمام المنتخب النرويجي وديا في 16 آب/أغسطس الحالي.

    ومن المنتظر أن يجدد المنتخبان الارجنتيني والبرازيلي صفوفهما خلال الشهور القليلة المقبلة. وسيكون الاختبار الكبير الاول لكل منهما في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في فنزويلا عام .2007

    [​IMG]
    ملعب الامارات سيلتقي به منتخبا الارجنتين والبرازيل

    [​IMG]
    منظر اخر لملعب الامارات
     

مشاركة هذه الصفحة