حيا .... الله بخامنئي

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 336   الردود : 0    ‏2006-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-02
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    قائد الثوره الإيرانية يوجه رساله مهمه في ادانه مجزره (قانا)

    [​IMG]

    وجه قائد الثوره الاسلاميه ايه الله السيد علي الخامنئي اليوم الاربعاء رساله مهمه الي العالم الاسلامي ندد فيها بشده بالمجزره التي ارتكبها الكيان الصهيوني في بلده "قانا" اللبنانيه وكذلك صمت وعدم اكتراثالامم المتحده والمنظمات المتشدقه بحقوق الانسان ازاء جرائم الكيان الصهيوني في لبنان موءكدا بان حزب الله يقف اليوم في الخط الامامي للدفاع عن الامه الاسلاميه وجميع شعوب المنطقه .
    وفيما يلي نص الرساله : بسم الله الرحمن الرحيم ان ماساه "قانا" المروعه قد ملات قلوبنا الما وحزنا ، انها قد جعلتنا وسائر الشعوب المسلمه واحرار العالم كافه في حداد ، كما اثارت مشاعر الغضب فينا .
    تري باي ذنب قتل اولئك الاطفال الابرياء تلك الاجسام الضعيفه النحيله وتلك القلوب الصغيره المصابه بالذعر والهلع ؟ لاي سبب شويت الاكباد الملتهبه في صدور آبائهم وامهاتهم هكذا علي يد الصهاينه السفاكين وحماتهم الامريكان الثملين بنشوه الغرور ؟ الي اي اساس من المنطق والدليل يستند ما صار يجري خلال العشرين يوما من قصف مستمر للبنان ، وجرائم مروعه علي نطاق واسع وعمليات تدمير تطال هذا البلد مع مجازر تطال المدنيين فيه ؟ كي نجد العالم الذي يدعي التحضر والامم المتحده والدول والمنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان تقف كلها، هذا الموقف البارد اللامبالي امام ذلك كله .
    الي متي يجب ان يتحمل العالم الاسلامي وجود الكيان الصهيوني الذي لا يمثل الا الفتنه والشر ؟ الي متي تترك الدول الاسلاميه آمريكا المستكبره والموءججه للحروب مطلقه اليدين في هذه المنطقه الحساسه ؟ ان ما حدث في لبنان ، فسر للجميع حقوق الانسان الامريكيه ، وكشف عن مشروع الشرق الاوسط الذي تسعي آمريكا لتحقيقه .
    لقد اصبح اليوم واضحا للجميع ، بان عمليه مهاجمه لبنان كانت خطه مرسومه من قبل ومحاوله امريكيه - صهيونيه باعتبارها خطوه اساسيه نحو فرض السيطره علي الشرق الاوسط والعالم الاسلامي .
    ان بوش وزملاءه الامريكان مذنبون في مآسي لبنان الي درجه لايقلون ذنبا عن قاده الكيان الصهيوني المجرمين الخبثاء، كما ان موقف الامم المتحده ومعظم الحكومات الغربيه المتمثله في التزام الصمت ، او موقف بعض الحكومات في دعم الصهاينه كحكومه بريطانيا المتسمه بتاريخها السيي ء وسمعتها المشينه يحمل هوءلاء مسوءوليه المشاركه في الجريمه ، بنسب متفاوته ، سواء في الحكم الذي تصدره البشريه اليوم وغدا ، او امام المحاسبه الالهيه والعقاب الالهي .
    لقد اصبحت الشعوب المسلمه اليوم مستاءه من آمريكا وغاضبه عليها اكثر مناي وقت مضي .
    كما ان حكومات هذه الشعوب حتي تلك التي تواجه الحرج لاعتبارات سياسيه ايضا تشعر بالضيق والاشمئزاز من كل هذه التجاوزات الاستكباريه الوقحه ، وهي تعترض عليها .
    وعلي ضوء دعم النظام الامريكي للمجرمين الصهاينه وتاييده لجرائمهم وانتهاكه السافر لحقوق الشعوب المسلمه ، فلابد له ان ينتظر تلقي الصفعه الشديده واللكمه القويه من الامه الاسلاميه .
    ان صمود الشعب اللبناني وجهاد حزب الله البطولي والاقتدار الناتج عن ايمانهم وصبرهم واتكالهم علي الله كل ذلك يشكل رمزا اخر لصحوه العالم الاسلامي وعزيمته الراسخه للوقوف بوجه العداوات والاحقاد .
    ان الشباب اللبنانيين الموءمنين البواسل المظلومين قد اصابوا وجه المعتدين البشع بقبضتهم الحديديه مما حطم انفهم وكسر زجاجه غرورهم ونشوتهم .
    ان السياسه الاستراتيجيه التي تتبعها آمريكا مبنيه علي زعزعه الامن وخلق الازمات وتاجيج الحروب في هذه المنطقه .
    فليعلموا انه كلما زعزعوا الامن اكثر ، زادوا من غضب الشعوب عليهم وجعلوا العالم غير امن لانفسهم اكثر فاكثر.
    ان السلوك العدواني الذي تتبعه آمريكا واسرائيل سيوءدي الي احياء روح المقاومه في العالم الاسلامي فاكثر فاكثر وسيبرز قيمه الجهاد في عيون المسلمين اكثر من ذي قبل .
    ليعلم العالم الاسلامي والشباب المسلم في جميع الدول الاسلاميه بان الطريق الوحيد لمواجهه الذئب الصهيوني الوحشي والتصدي لعدوان الشيطان الاكبر هو المقاومه المصحوبه بالتضحيات .ان موقف الاستسلام والرضوخ امام رجال الاداره الامريكيه المغامرين والمثيرين للفتن ،انما يزيد هوءلاء طمعا وجراه ويجعل الامر اصعب للشعوب .
    فلو استسلم لبنان امام العدوان الاسرائيلي - الامريكي ولولا تضحيات شباب حزب الله المجاهدين والمواطنين المظلومين في الجنوب اللبناني الذين تحملوا اعباء هذا الدفاعالمقدس لهددت الشعب اللبناني باكمله محنه طويله المدي وذله متزايده مع الايام ، حيث كان هذا المنحي الهجومي يجتاح هذه المنطقه برمتها.
    لقد اصبح حزب الله اليوم يمثل الخط الامامي للدفاع عن الامه الاسلاميه وجميع شعوب المنطقه .
    ان العدو الصهيوني لا يفرق بين دين ودين ولا بين المسجد والكنيسه ولا بين الشيعه والسنه .
    فهو كيان عنصري معتد سفاح واذا لم ير رادعا في طريقه فانه لن يتورع عن اقترافاي جريمه بحقاي جماعه او شعب.
    علي جميع شعوب المنطقه والطوائف الاسلاميه واتباع مختلف الديانات في لبنان وفي كل الدول الاسلاميه ان يضعوا ايديهم في ايدي البعض ويوحدوا صفوفهم .
    وان لا يسمحوا بان يوءدي تفرقهم الي تعزيز موقف العدو .
    ان ايران الاسلاميه تري من واجبها الوقوف بوجه طغيان آمريكا وعدوانها والتحركات الشريره التي يقوم بها الكيان الصهيوني .
    وانها ستقف بجانب جميع الشعوب المظلومه وبخاصه الشعب اللبناني العزيز والشعب الفلسطيني المناضل .
    ان آمريكا التي هي عمليا الطرف المجرم في ساحه هذه الماسي المروعه وذلك بسبب تاييدها السافر لقتل المدنيين اللبنانيين ومعارضتها الصريحه لوقف اطلاق النار في لبنان ومساعدتها للمعتدين الصهاينه تسليحيا وماليا وسياسيا ، تحاول الان فرض ظلم مضاعف علي الشعب والحكومه في لبنان من خلال فرض شروطها عليهم .
    لاشك ان هذا الشعب المقاوم وهوءلاء المجاهدين الشجعان لن يرضخوا لمثل هذا الظلم ولن يقرروا الا ما يخدم مصالحهم .
    وانني لاعزي الشعب اللبناني الحبيب ومجاهديه الاباه ونخبه ومسوءوليه السياسيين بهذه المصائب التي اصيب بها ابناء هذا الشعب النبيل معلنا مواساه الشعب الايراني العظيم لهم .
    السلام علي الشعب اللبناني والسلام علي حزب الله المنتصر والسلام علي القائد العربي الباسل الموءمن السيد حسن نصر الله .
    قال الله تعالي :"فاصبر ان وعد الله حق ولايستخفنك الذين لايوقنون".
    سيد علي الخامنئي

    هذا المقال كان منشور في صفحات المؤتمر الشعبي العام
    في تحليلي الخاص كان هناك توجه ثوري قديم كان مركزه في العراق والهدف فلسطين وبعد سقوط صدام فتبدل هذا التوجه الى الضفه الأخرى ايران دوله ثوريه من الطراز الأول ... فأصبح الساسه اليمنيون هاجسهم الأول والاخير في هذه الدنيا القضاء على اسرائيل ,,,,وحتى اني أشك ان طرح الرئيس فكرت المفاعل النووي فكره لأنتاج قنبله نوويه....
     

مشاركة هذه الصفحة