أنا مشترك وافحص شعوري والدم

الكاتب : صلاح المحياء   المشاهدات : 1,223   الردود : 38    ‏2006-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-02
  1. صلاح المحياء

    صلاح المحياء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-12
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    أنا (مشترك) وافحص شعوري والدم**=**أنا(مشترك) في صحوتي ومنامي

    (للمشترك) صوتي بكيفه والكم**=**وان ما كفى باختم بكف ابهامي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-02
  3. إحساس

    إحساس عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-23
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    بتشوف دام انك مشترك بيجيك يوم وتندم . بيحيك فقر دم وكمان بتنام على طول وما في شي بيصحيك وبتصير ابكم وابهمك هذا بينقطع يا ابو ابهام .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-02
  5. صلاح المحياء

    صلاح المحياء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-12
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    بالمشترك قلبي مولع مغرم**وشملان اخايل صورته قدامي
    يالمشترك سر بلخطى واتقدم***وارفع بقوة راية الاعلامي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-02
  7. الباشق2006

    الباشق2006 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-25
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0

    للأمانه يا إحساس ردك مفحم وما زاد من قوته أنه على نفس القافية ...
    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-02
  9. السوار

    السوار عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-25
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    أنت أصلا ماعندك دم من شان نفحصه ...............
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-02
  11. صلاح المحياء

    صلاح المحياء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-12
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    أدري ان ماعندي دم لان دمي عسل هههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-02
  13. ياسر العرامي

    ياسر العرامي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,015
    الإعجاب :
    0
    الاخ صلاح شوف الرد عن سؤالك

    حيث سألت في القسم الآخر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-02
  15. صلاح المحياء

    صلاح المحياء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-12
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    مشكور حبيبي وصل الرد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-02
  17. سيد الرجال2006

    سيد الرجال2006 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-25
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0

    تعرف المثل الذي يقول مادح نفسه كذاب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-02
  19. السوار

    السوار عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-25
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    عسل أيه يا حبيبي ... عمر العسل ما كان مكانة البلاعه (المشترك) وأنت عارف أيش هو اللي مكانه البلاعه .....
     

مشاركة هذه الصفحة