اسئلة حائرة لحسن نصر الله !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 794   الردود : 19    ‏2006-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-01
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0

    مفكرة الإسلام : هذه أسئلة حائرة تبين تناقضاً قد لاح كالشمس في وسط نهار صيف لا غيم فيه ولا غبار بين تصريحات حسن نصر الله التي يتكلم بها بالنيابة عن حزبه الشيعي الموالي لإيران وسوريا وبين الوقع الملموس . ينادي كل سؤال منها على عقل كل مسلم سني أن يقف وقفة تأمل ليعرف الحقائق . نحن جميعا نفرح ولا ريب بكل ما يلحق باليهود من أذى ولو وقع هذا الأذى من أبي جهل أو أخيه أبي لهب ، فليست هذه قضيتنا إذ لا خلاف فيه ولكن قضيتنا هي : هل يقاتل حسن نصر الله فعلا في سبيل الله ؟ من أجل مصلحة المسلمين جميعا؟ للتخفيف عن الجبهة الفلسطينية؟ دعونا نحاول التوصل إلى هذه الحقائق من خلال هذه الأسئلة الموجهة إلى حسن نصر الله وإلى أعماق عقولنا.



    1. قد علم أنك معين من قبل إيران وأنك موال لها وأنت تعترف بذلك وتفخر به ، وتدلل على ذلك بتعليق صورة الخميني في مكتبك وفوق رأسك ، ذلك الخميني الذي رأيناك تقبل يده مفتخرا بذلك أيضا ، فلم لم تبعث أمك الحنون إيران الخمسين مليون دولار التي وعدت بها السلطة الفلسطينية منذ أربعة أشهر حتى الآن؟ بل أعلن وزير خارجية إيران أن المسألة ما زالت في مجرى إتخاذ القرار ! أم أن حزبك الشيعي الموالي لإيران والممول من إيران يتكلف ويكلف لبنان مليارات الدولارات بحجة التخفيف عن الجبهة الفلسطينية عسكريا وإعطاء الحرية للأسرى ثم يبخل بخمسين مليون دولار من أجل التخفيف عن الجبهة الفلسطينية إقتصادياً وإطعام الشعب المحاصر؟!



    2. إذا كان حزبك الشيعي يقاتل الآن حقا من أجل الفلسطينين فلماذا يذبح الفلسطينيون في العراق على يد الميليشيات الشيعية التي دربت أنت بعضها وهذا أمر فاحت رائحته ولا يمكن لمتابع أن ينكره؟! إلا إذا تعطلت لديه حاسة الشم طبعا ! أو تعطلت لديه جميع الحواس !



    3. إذا كنت حقا تجاهد في سبيل الله فأين جهاد إخوانك من الشيعة في العراق المحتل يهوديا ونصرانيا منذ ثلاثة سنوات؟! لماذا أعلن علماؤك الشيعة في العراق من أمثال السيستاني ومقتدى الصدر المسالمة التامة للأمريكيين بل وحرمة قتالهم ثم دعوا لجهاد أهل السنة حتى كفر الشيرازي وغيره من لا يقتل الوهابيين؟! فأين جهادكم في أرض الرافدين؟! أم انك تركت الجهاد في العراق المحتل ثم أتيت لتجاهد في لبنان المحرر؟!



    4. هل تزعم انك تفعل ما تعتقد حرمته بناء على مذهبك الشيعي إبتغاء مرضات الله؟! أليس جهاد اليهود والنصارى في مذهبكم حرام حتى يخرج المهدي الذي تنتظرونه؟ فهل تفعل ما تعتقده حراما ثم تقول هذا في سبيل الله؟!



    5. كيف تقول أنك تدافع عن أهل السنة في فلسطين وغيرها مع كونك تعتقد كفر أهل السنة بناء على مذهبك؟! بل ويقول مذهبك أنهم أشد كفرا من اليهود والنصارى والمجوس ! أم انك كفرت بمنهجك الشيعي القائل بذلك ؟ والمعلن أنك عليه ! بل تعتقد أن دم أهل السنة ومالهم حلال لكم ! هل تسعى لحقن دم تعتقد أنه يجب أن يسال؟! هل تسعى لحماية من تعتقد عداوته لك اعتقاداً جازما ؟! ونصوص تكفير أهل السنة وتحليل دمهم ومالهم متوافرة في كتبكم وعلى ألسنة مشايخكم البائسة .



    6. كم من عام مضى على الأسرى وهم يعانون أسرهم ؟ فلم لم يحل هذا الأمر إلا الآن؟! هل أردت خطف الأضواء من حماس السنية؟ أم أردت تحسين صورة الشيعة الذين اتضح قبحهم في العراق؟ أم أردت الضغط على أمريكا لتحقيق مصالح سوريا وإيران؟ أم تعمل في إطار المشروع الشيعي لإقامة ما يسمى بالهلال الشيعي الذي تخطط له إيران والممتد من إيران إلى لبنان؟!



    7. أليس تأكيد عنان الأمين العام للأمم المتحدة على ضرورة إشراك سوريا ولبنان في حل الأزمة وهما دولتان تحكمان بالشيعة وتعملان لحساب الشيعة دليلا على أنها حرب شيعية؟! وأنك تحارب باسم الشيعة لمصلحة الشيعة بأوامر منهم؟! حيث أثبت أن حل الأزمة بيديهما !



    8. لماذا تتحفظ حتى الآن عن إدانة الاحتلال الأمريكي للعراق؟! أين غيرتك يا زاعم الجهاد؟ !في لبنان تجاهد بدمك وتبخل عن الجهاد بكلمة واحدة في العراق؟!



    9. بما تفسر قول شارون في مذكراته عند حديثه عن حرب لبنان سنة 1982 :' : [توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى, لاسيما الشيعة والدروز, شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين, حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية, ومن دون الدخول في أي تفاصيل, لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد] ؟![مذكرات أرييل شارون ص : 583- 584 . شارون لم ير يوما فيكم أيها الشيعة أعداء لإسرائيل ! فلم تقاتلون إذا ؟!



    10. إذا كنتم حقا أعداء للصهاينة فلم نثرتم الورود لهم عند دخولهم لبنان سنة 1982 ؟! تنثرون لهم الورود وهم غزاة وتجاهدونهم بعد الرحيل !



    11. إذا كانت القضية هي قضية كل المسلمين كما تزعمون فلماذا لا تمدون أهل السنة في مزارع شبعا بالسلاح كي يجاهدوا معكم؟! أو على الأقل تتركوهم يجاهدون؟! أم انه إحتكار شيعي للمقاومة لدرجة دحر كل مقاوم سني لإسرائيل كما قال رجلكم صبحي الطفيلي الأمين العام لحزب الله السابق ؟! حتى قال سلطان أبو العينين وهو أمين سر حركة فتح في لبنان :' لقد أحبط حزب الله أربع عمليات للفلسطينين خلال أسبوع ، وقدمهم للمحاكمة ، إننا نعيش في جحيم منذ ثلاث سنوات ومللنا الشعارات والجعجة '.



    12. بما تفسر قول أحد قادة حزبك وهو إبراهيم الأمين حين سئل :هل أنتم جزء من إيران؟ فقال:' نحن لا نقول إننا جزء من إيران ،نحن إيران في لبنان ولبنان في إيران'؟! قال ذلك في جريدة النهار 5-3-1987.



    13. إذا كنتم حقا تقاومون أعداء الإسلام فلم تهجم نائب الأمين العام لحزب الله ' نعيم القاسم' منذ أيام فقط على المقاومة السنية في العراق التي تحارب ظهر إسرائيل والمقصود أمريكا كما لا يخفى؟! أليسوا يقاومون أيضا؟! أم لابد أن يكونوا شيعة وأن يعملوا ضمن خطتكم حتى تقبلوهم؟! لم تعاونوهم لم تسكتوا عن مهاجمتهم بالاتهامات ! ثم قاتلتموهم مع الأمريكين ! يا لكم من مجاهدين !



    14. إذا كان حزنك للأسرى وقتالك من أجلهم حقيقيا فلماذا لم تطالب سوريا بالإفراج عن عشرات الأسرى اللبنانيين في سجونها مع أن الأمر مجرد طلب ولن يصل إلى قتال؟! ولماذا تسعى لتخليص الأسرى من الحبس ولا تسعى ولو بكلمة لتخليص السنة في العراق من القتل بأيدي الميليشيات الشيعية التي تم تدريب بعضها على يديك ؟! حتى أن مجلة الجارديان البريطانية اعترفت بوجود إبادة جماعية لأهل السنة في العراق ، والحق ما نطقت به الأعداء في مجال كهذا !



    15. بما تفسر اعتراف إسرائيل أن سوريا وإيران بأيديهما القدرة على إشعال الشرق الأوسط بالضغط على زر حزب الله وبما أنك زر تملكه إيران فأسألك وأسأل كل عاقل :'متى رأينا من إيران خيرا؟ هل رأينا منها غير التصريحات الفارغة؟! هل رأينا منها غير محاربة العراق سنوات مع مسالمة إسرائيل؟! هل رأينا منها غير احتلال ثلاثة جزر إماراتية حتى يومنا هذا؟! هل رأينا منها غير قتل الحجاج في بيت الله الحرام في الثمانينات؟ هل رأينا منها سوى مساندة أمريكا في احتلالها للعراق وأفغانستان كما أعلن أبطحي نائب رئيسها ذلك وتفاخر به ؟! فمتى رأينا منها خيرا؟!



    16. لماذا تدافعون عن اللبنانيين والفلسطينيين اليوم وقد سجل التاريخ بحبر لن يمحى أنكم قتلتموهم في مخيماتهم في لبنان في الثمانينات بعد إجبارهم على أكل لحوم القطط والكلاب؟! أم أنك نسيت ذلك يا زعيم حرب الله لا حزب الله؟!



    17. رأيناك تقبل يد الخميني ، فهل نسيت رفض الخميني طلب العراق أثناء حربهما إيقاف الحرب حتى يستطيع العراق مساندة لبنان أثناء غزو إسرائيل لها؟! هل نسيت أن الخميني قال يومها لشعبه 'لا تلهيكم الحرب الصغيرة عن الحرب الكبيرة فمحاربة العراق أهم لنا بكثير من محاربة إسرائيل'؟! وهذا ما نقله الدكتور الشيعي موسى الموسوي في كتابه الثورة البائسة . ومما قاله في هذا الكتاب : ' إن الحرب العراقية الإيرانية كانت في ضمن التخطيط الأساسي لدعم الكيان الصهيوني وهدفها إضعاف أقوى دول المجابهة مع إسرائيل بعد خروج مصر من حظيرة الدول العربية'. وقال أيضا :'أما إيران فكانت منذ قيام دولة إسرائيل صديقا حميما لها سواء في عهد الشاة أو بعد سقوطه ، وكانت إسرائيل على علم ويقين أن تصريحات الخميني وسائر زمرته من احتلال القدس والحرب مع الكيان الصهيوني هي للاستهلاك المحلي ومزايدات داخليه وخارجية وقد ثبت ذلك حين زودت إسرائيل إيران بقطع الغيار والأسلحة أثناء حربها مع العراق ذاك الأمر الذي افتضح بعد ذلك. فهذه شهادة كاتب شيعي ، وهذا هو الخميني أستاذك يا نصر الله أم انك تتبرأ منه؟! ما نراه أن الله بريء منكم جميعا .



    18. بما ترد على قول صبحي الطفيلي الأمين العام السابق لحزب الله أن الحزب تحول إلى حام للكيان الصهيوني والمستوطنات الصهيونية ومن أراد التأكد من ذلك فليحاول مهاجمة إسرائيل وسيرى من سيحاربه ويقبض عليه ويحاكمه؟! قال ذلك في لقاء مع قناة العربية .



    19. بما تفسر عرض سوريا التي يحكمها الشيعة وتساهم في تدريب قواتك على أمريكا أن تساعدها في ملاحقة تنظيم القاعدة في لبنان؟! لماذا تساندكم سوريا في لبنان ثم تعرض ملاحقة تنظيم القاعدة السني الذي يعادي من تعادون ويحارب من تحاربون؟!هل تريد إفساح المجال لكم لتقومون بعمل ما؟! هل هي حرب ضد قوة أهل السنة في المنطقة ؟! أم لها معنى آخر؟ وكان هذا العرض من سوريا يوم الإثنين 24-7-2006 .



    20. لماذا تترك سوريا مصر والأردن وجاراتها الأقرب ثم تذهب لتتحالف عسكريا مع إيران الأبعد ؟! ثم يمول حزبك منهما ويدرب فيهما ؟! والغريب أنك شيعي وهما دولتان شيعيتان؟! فلم هذا التحالف؟! وإذا كان جوابك هو تقوية المسلمين عموما فلم لا تتحالفون مع تنظيم القاعدة الذي علمت سوريا بوجوده في لبنان ؟! بل وتعرض سوريا على أمريكا المساعدة في القضاء على تنظيم القاعدة في لبنان !



    21. بما تفسر سكوت أمريكا عن احتلال إيران التي ترعاك للجزر الإماراتية الثلاثة منذ سنوات؟! أليست أمريكا هذه هي التي أتت بنصف مليون جندي من ثمانية وعشرين دولة لمحاربة العراق حين احتل الكويت ؟ فلم لم تفعل نفس الشيء مع إيران إذا كان حقا هناك عداوة بينهما ؟! أليست هذه فرصة عظيمة لأمريكا لتجميع العالم لتدمير إيران كما جمعته لتدمير العراق؟! أم أن كل ما نسمعه من تصريحات تدل على عداوة أمريكا لإيران هي لخداعنا حتى تنفذوا ما اتفقتم عليه من تدمير أهل السنة والسيطرة على المنطقة ؟ هل هناك تفسير غير هذا ؟!



    22. بما تفسر سماح أمريكا لخمسة وثلاثين ألف جندي من الحرس الثوري الإيراني بالانتشار في العراق لقتل أهل السنة حتى قتلوا أكثر من مائة ألف حتى الآن ؟! وبما تفسر سماح أمريكا للمخابرات الإيرانية بالانتشار في الجنوب العراقي واتخاذ مقرات لها أصبحت معروفة حتى لسائقي التاكسي؟! أليس هذا دليلا على تحالف مع أمريكا ؟!



    23. من المعلوم المقطوع به أن السنة في العراق أغلبية ،إذ نسبتهم في العراق 52% بينما نسبة الشيعة 43% والباقي طوائف أخرى . فلما مكنت أمريكا الشيعة من حكم العراق؟! كل المناصب الكبرى بداية من رئيس الدولة إلى رئيس الوزراء إلى وزير الدفاع إلى غيرها يشغلها الشيعة ! فهل فعلت أمريكا ذلك لأنها تعاديكم أيها الشيعة ؟! لعلها إذا تريد إشغالكم بزينة الحياة الدنيا حتى تخسروا الآخرة فعينتكم في هذه المناصب ! وهل عزلت السنة عن الحكم وقتلتهم لأنها تحبهم؟! خوفا عليهم من فتنة الدنيا ولابد ! وهل بعد ذلك تتعالى أصواتكم أنكم أعداء لأمريكا؟! ألا قد ذهب الحياء وتوارى والله كذب أبي لمعة أمام كذبكم . وهل بعد كل هذا تريدنا يا نصر الله أن نصدق تصريحاتك البليغة ؟! فوالله لو فعلنا فلا بصر لنا إذا ولا بصيرة . بل قد علمنا عملك لمصلحة الشيعة في لبنان وأن هذه الحرب التي قدتها كانت لضرب عصفورين بحجر أبي لهب الذي ألقاه حين قال لمحمد ' تبا لك ألهذا جمعتنا؟' قد والله أمسكته بيدك ، وهذين العصفورين هما : الأول الضغط على أمريكا بإظهار القدرة على إيذاء إسرائيل كي تترك أمريكا إيران وسوريا يفعلان في المنطقة ما يشاءان من تصنيع القنبلة النووية الإيرانية والسيطرة على المنطقة . والثاني إضعاف لبنان من خلال إستفزاز إسرائيل لتقوم بتدميرها حتى يسهل السيطرة عليها في إطار خطة ما يسمى بتكوين الهلال الشيعي من إيران إلى لبنان . ويا لهما من هدفين كبيرين لا يغلو على تحقيقهما وقوع بعض القتلى من حزب الله .



    هذا نداء إلى كل مسلم سني أن أفق من غفلتك وكفى انخداعا بحزب الله وأعد العدة كما يعدون وسر كما يسيرون إذ لو ظللت واقفا فسوف يلحقون بركبك وساعتها لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة والعراق يشهد .



    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-02
  3. samiah

    samiah مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    4,613
    الإعجاب :
    0
    بطبع انة يقاتل في سبيل اللة كلنا نقول لا الة الا اللة محمد رسول اللة سني او شيعي
    يجب ان لا ننسى بان السنيين يقاتلون مع الشيعة و حسن نصر اللة يقول بانة يقاتل من اجل لبنان ثم قال ان شاء او ابى فلمعركة معركة الامة لان اسرائيل عدوة للعرب جميعا.
    اضافة الى ذاللك اهدافة سامية وهيا اعادة الاسرى و استرجاع الكرامة للامة. واللة اذا كان هذا الشيعي سيلحق الخسائر بهذا العدو ويفعل ما لم تفعلة الانظمة العربية الفاسدة فمن منطلق ايماننا بقضيتنا وحرصا بان لاتخذل و تذل الامة بهزيمة المقاومة لا سمح اللة من واجبنا الوقوف مع المقاومة و نصرتها بكل ما نمتلك ان كان بنفس او المال او غيرة لسبب بسيط هو لو هزمة هذة المقاومة فستعتبر هزيمة لكل العرب.
    ندعو اللة ان تنتصر المقاومة و لو سياسيا فسيعتبر انجاز يدل على مدى صمودنا و قوتنا برغم كل شي.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-02
  5. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    يامن تناصر حزب اللات هل هانا عليك عرض له القرآن قد صانا

    عرض النبي الذي نال الروافض ما قد ناله ابن سلول منه ازمانا

    اذ خاض في عرض أم المؤمنين ولم يراع حقا لها او يؤت برهانا

    هل هان عندك صديق خليفته هل هان قدر لفاروق وعثمانا

    هل هان عندك أصحاب النبي ومن قد تابعوهم على الاسلام احسانا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-02
  7. HeLl^_^BoY

    HeLl^_^BoY عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-18
    المشاركات:
    446
    الإعجاب :
    0
    نعم.ونعم الحقيقة هي والامر راجع الى حكامنا العرب
    مشكووووووور عزيزي ابو مراد ويا ريت انك تطلع على موضوع يوم الشهر السابق
    ((هل يقاتل حزب الله فعلا في سبيل الله ام من اجل نصرة المسلمين جميعا))
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-02
  9. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    رفع الله قدرك اخي ابو مراد


    اين الاخوه المغرر بهم والرعاع ليجيبوا عن حسن نصر اللات ؟

    لماذا لا نجد في المجلس من يترك السباب وقلة الادب و يناقش باسلوب مؤدب ويقارع الحجه بالحجه ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-03
  11. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    اين انصار الرفض هل يستطيعون ان يجيبوا على هذه الاسئلة !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-05
  13. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    كيف تقول أنك تدافع عن أهل السنة في فلسطين وغيرها مع كونك تعتقد كفر أهل السنة بناء على مذهبك؟! بل ويقول مذهبك أنهم أشد كفرا من اليهود والنصارى والمجوس ! أم انك كفرت بمنهجك الشيعي القائل بذلك ؟ والمعلن أنك عليه ! بل تعتقد أن دم أهل السنة ومالهم حلال لكم ! هل تسعى لحقن دم تعتقد أنه يجب أن يسال؟! هل تسعى لحماية من تعتقد عداوته لك اعتقاداً جازما ؟! ونصوص تكفير أهل السنة وتحليل دمهم ومالهم متوافرة في كتبكم وعلى ألسنة مشايخكم البائسة .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-05
  15. ابوالوفا

    ابوالوفا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    2
    يا أخي الكريم
    ليت هذا الجهد كان في سرد الدلائل الشرعيه المسندة إلى
    أصل الدين " القرآن والسنة" أما قيل قال قال قيل فهذا كله راي بشري
    لا يعدو عن كونه خلاف في الاجتهاد وربما مزاجات

    كل الذي قلته سرد سياسي بحت يعني لا يصلح ان يستعمل في
    قضية السني والشيعي ..
    يعني لو وضعنا مصر السنية بمكان ايران في قضيتها مع امريكا
    لكان نفس القصة ..

    من يعبد الله ويحب محمد فانه أخ في الدين مع الشيعة شاء أم أبى
    ومن كان يكره الشيعة لمجرد كُتاب فتن فذلك أمره إلى الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-06
  17. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0
    أخي أبو مراد .... المجاهد الكبير حسن نصرالله .... مش فاضي للأجابة عن اسئلتك
    لأنه في ساحة المعركه مع عدو الأمة الأول ( اليهود) . فلماذا أنتم مغتاضون الى هذه الدرجه
    هل لأنه سحب الأضواء عليكم ... وعمل مالم تستطيعوا عمله ... لقد حطم أسطورة الجيش
    الذي لايقهر .
    لقد اثبتم بمواقفكم هذه انكم تقفون في خندق واحد مع أعداء الأمه ومع الحكام الخونه
    شئتم أم أبيتم ؟؟ سبحان الله الأعداء يشهدون لحزب الله ويشيدون بشجاعة مقاتليه .. وأنتم
    تثبطون عزائمهم ..
    أن أسرائيل تحتضر هذه الأيام مثلها مثل شارون الذي يحتضر على سرير المرض ... ولربما
    كانت عملية الوعد الصادق هي نفسها ( وعد الآخرة ) الذي تحدث عنه القرآن في سورة
    الأسراء ( فاذا جاء وعد الآخرة ليسوءو وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مره
    وليتبروا ما علوا تتبيرا ..... ) فاذا لم يكن هو الوعد نفسه فلعله بداية الوعد .... وللعلم
    فان أسرائيل لم تواجه منذ قيامها مثل هذه المواجهه... ولم تخسر عسكريا وسياسيا واقتصاديا
    مثل خسارتها هذه الأيام . ..
    لقد بدأت الأنظمه المتخاذله تعود الى رشدها وتتراجع عن تصريحاتها .... فمابالكم لاتتراجعون
    على الأقل ( كفوا عن حزب الله .... قولوا خيرا أو اصمتوا )
    أن ألأمة باجمعها تقف الى جانب حزب الله ... وبامكانكم معرفة ذلك اذا كنتم تتابعون الأحداث
    عبر وسائل الأعلام ... ان صور حسن نصر الله ترفع في كل بيت وفي كل قلب مسلم
    انه اجماع الأمة التي لاتجتمع على ضلاله كما جاء في الأثر . فلا تخرجوا عن أجماع
    الأمة ... ( ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب )
    ربنا أغفر ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا )
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-06
  19. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0
    أخي أبو مراد .... المجاهد الكبير حسن نصرالله .... مش فاضي للأجابة عن اسئلتك
    لأنه في ساحة المعركه مع عدو الأمة الأول ( اليهود) . فلماذا أنتم مغتاضون الى هذه الدرجه
    هل لأنه سحب الأضواء عليكم ... وعمل مالم تستطيعوا عمله ... لقد حطم أسطورة الجيش
    الذي لايقهر .
    لقد اثبتم بمواقفكم هذه انكم تقفون في خندق واحد مع أعداء الأمه ومع الحكام الخونه
    شئتم أم أبيتم ؟؟ سبحان الله الأعداء يشهدون لحزب الله ويشيدون بشجاعة مقاتليه .. وأنتم
    تثبطون عزائمهم ..
    أن أسرائيل تحتضر هذه الأيام مثلها مثل شارون الذي يحتضر على سرير المرض ... ولربما
    كانت عملية الوعد الصادق هي نفسها ( وعد الآخرة ) الذي تحدث عنه القرآن في سورة
    الأسراء ( فاذا جاء وعد الآخرة ليسوءو وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مره
    وليتبروا ما علوا تتبيرا ..... ) فاذا لم يكن هو الوعد نفسه فلعله بداية الوعد .... وللعلم
    فان أسرائيل لم تواجه منذ قيامها مثل هذه المواجهه... ولم تخسر عسكريا وسياسيا واقتصاديا
    مثل خسارتها هذه الأيام . ..
    لقد بدأت الأنظمه المتخاذله تعود الى رشدها وتتراجع عن تصريحاتها .... فمابالكم لاتتراجعون
    على الأقل ( كفوا عن حزب الله .... قولوا خيرا أو اصمتوا )
    أن ألأمة باجمعها تقف الى جانب حزب الله ... وبامكانكم معرفة ذلك اذا كنتم تتابعون الأحداث
    عبر وسائل الأعلام ... ان صور حسن نصر الله ترفع في كل بيت وفي كل قلب مسلم
    انه اجماع الأمة التي لاتجتمع على ضلاله كما جاء في الأثر . فلا تخرجوا عن أجماع
    الأمة ... ( ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب )
    ربنا أغفر ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا )
     

مشاركة هذه الصفحة