مثل رائع فى المناصره للبنان

الكاتب : حكومي   المشاهدات : 277   الردود : 0    ‏2006-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-01
  1. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    المثل الاول

    لبت عجوز أردنية في الثانية والسبعين من العمر "نداءات الاستغاثة" فتبرعت بدجاجتيها وسلة صغيرة من البيض لصالح الشعبين اللبناني والفلسطيني.
    وذكرت الوكالة ان "حليمة توجهت مع الدجاجتين وسلة صغيرة من البيض الي محافظة الزرقاء (شمال-شرق) حيث اعترضها احد الموظفين مستفسرا عن سبب وجودها هناك فأجابت بأنها سمعت نداءات الاستغاثة وبادرت الي التبرع" بما لديها.
    وتابعت أن هذا الشخص اقنع حليمة بشراء الدجاجتين والبيض منها بمبلغ 20 ديناراً (28 دولاراً) بسبب "عدم قبول مثل هذه التبرعات".
    واضافت "تبرعت حليمة بالمبلغ وفور خروجها من مركز المحافظة وجدت الدجاجتين وسلة البيض بانتظارها".

    المثل الثانى

    فيما تواصلت حملة المساعدات التي افتتحت في السعودية والبحرين والأردن والامارات، أثار انتباه السعوديين الذين سعوا منذ الأربعاء لتقديم مساهماتهم، اقدام شاب سعودي معاق على التبرع بكرسيه المتحرك، وخروجه زاحفا من مكان التبرعات بحسب تقرير للزميل عبدالنبي شاهين نشرته صحيفة "الخليج" الاماراتية يوم الجمعة الماضي.
    وفي السعودية بلغت حصيلة التبرعات النقدية في "الحملة الشعبية السعودية لدعم لبنان" التي تواصلت، أمس، لليوم الثاني على التوالي أكثر من 120 مليون ريال حتى صباح أمس.
    وينتظر ارتفاع هذا الرقم مع استمرار الحملة التي بدأت بتبرعات شخصية من الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز بلغت جملتها 17 مليون ريال، فيما قدمت مؤسسة "سعودي أوجيه" المملوكة لعائلة رئيس الحكومة اللبناني الأسبق رفيق الحريري 25 مليون ريال.
    وشوهد على مدى اليومين الماضيين آلاف السعوديين والمقيمين يتدفقون على الأماكن المخصصة لجمع التبرعات سواء في الملاعب الرياضية او مقار جمعيات الهلال الأحمر السعودي والجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة وهم يصطحبون أطفالهم وعائلاتهم للتبرع النقدي والعيني، حيث تبرعت النساء السعوديات بالحلي والمجوهرات، وقدم رجل بدوي 100 ناقة.

    هل لديكم ماتتبرعون به اقل مما تبرعت به السيده حليمه وهذا المواطن السعودى المعاق :mad:

    كلا يقدم مالديه:cool:
     

مشاركة هذه الصفحة