حصيلة العمليات لكتائب الشهيد أبو على مصطفى "حصاد يوليو2006"

الكاتب : المتحرف   المشاهدات : 482   الردود : 0    ‏2006-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-01
  1. المتحرف

    المتحرف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-26
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    مقاومتنا مستمرة .. ضرباتنا مستمرة .. نصرنا أكيد

    كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

    (وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني)



    سيبقى فرساننا يدكون الحصون .. نزرع الموت في كل شبر لبني صهيون



    جماهير شعبنا البطل..

    تصدياً لعدوان الاحتلال الصهيوني، و في إطار الرد على جرائم وإرهاب ومجازر العدو الفاشي بحق شعبينا الفلسطيني واللبناني, وتأكيدا على استمرار المقاومة وتجسيدا لوحدتنا في ارض المعركة، وعلى المقاومة كخيار استراتيجي لإحقاق حقوقنا الوطنية المشروعة وتحرير كامل التراب الوطني.. واصلت "كتائب الشهيد أبو علي مصطفى – وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني وفائها للقسم لشهدائنا الأبطال.. ومسيرها في الدرب الذي عاهدتكم.. طريق المقاومة والانتصار جنباً إلى جنب مع كل الشرفاء والمناضلين من أبناء شعبنا البطل، والأمة العربية، والأحرار في كل بقاع الأرض.

    وفي ظل تزايد وحشية المحتل الغاشم ضد شعبنا البطل في فلسطين ولبنان، مسنوداً بالتبجح الأمريكي وتواصل الصمت العالمي المتآمر..

    إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، نعدكم أن نظل الحاملين لراية المقاومة والفداء مع كل المقاومين من أبناء شعبنا حتى دحر المحتل الجبان وقطعان مستوطنيه عن كل ذرة تراب في وطننا الحبيب..



    يا شعب المقاومة والتحدي

    نضع بين أيديكم عرضاً لجهدنا المقاوم خلال الشهر المنصرم (يوليو 2006)، معاهدين على أن تبقى بنادقنا مشرعة في وجه الاحتلال، وأن تتواصل عملياتنا وتزداد إذلالاً لجيش قتلة الأطفال والأبرياء.. وعهدا أن تبقى رصاصاتنا مصوبة على رؤوس الصهاينة



    حصاد المقاومة لشهر يوليو 2006

    1. بالاشتراك مع أذرع المقاومة الفلسطينية الباسلة، تم تشكيل "غرفة العمليات المشتركة" للأذرع العسكرية العاملة في المحافظة الوسطى.

    2. قصف منطقة ناحل العوز بصاروخين مطورين، وذلك في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق"2:10" من بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 4/7/2006م بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد رائد مصلح".

    3. قصف منطقة ناحل عوز بصاروخين مطورين في تمام الساعة الثالثة والثلث "3:20" من بعد الظهر..

    4. وقصف موقع كيسوفيم العسكري الصهيوني بصاروخين مطورين وذلك في تمام الساعة الثالثة وخمسة وخمسون دقيقة "3:55"، وذلك اليوم الجمعة الموافق 7/7/2006 بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد رائد مصلح و" كتائب شهداء الأقصى –مجموعات الشهيد/ أيمن جودة ".

    5. قصف مغتصبة اسديروت الجاثمة على أراضينا المحتلة عام" 48" بصاروخين وذلك في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثون دقيقة "7,35 "من صباح اليوم السبت الموافق8/7/2006 بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية"وحدة الشهيد رائد مصلح" و كتائب شهداء الأقصى –مجموعات الشهيد/ أيمن جودة ".

    6. قصف تجمع لقوات الاحتلال والياته في منطقة ناحل العوز شرق مدينة غزة بصاروخين مطورين، وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة وخمسون دقيقة"10,55"من صباح اليوم الأربعاء الموافق12/7/2006 ، بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية"وحدة الشهيد رائد مصلح" وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد/ أيمن جودة".

    7. قصف موقع كيسوفيم العسكري الجاثم شرق القرارة بقذيفتي هاون وذلك في تمام الساعة ( 12:20) الثانية عشر والثلث من قبل ظهر اليوم الجمعة 14/7/2006م، بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية " وحدة الشهيد رائد مصلح ".

    8. قصف ما يسمى مستوطنة اسديروت الجاثمة على أراضينا المحتلة عام"48" بصاروخين وذلك في تمام الساعة " الرابعة وعشر دقائق " "10،4"من عصر الاثنين اليوم الموافق17/7/ 2006بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية"وحدة الشهيد رائد مصلح " وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد البطل أيمن جودة ".

    9. في إطار تصدينا المشترك لعدوان الاحتلال الصهيوني تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد رائد مصلح" و كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وحدة الشهيد" إسماعيل السعيدني ومجموعات الشهيد محمد العايدي" من قنص جندي صهيوني كان يعتلي دبابة صهيونية في منطقة وادي أبو رشيد جنوب مخيم المغازي ومن ثم دار هناك اشتباك مع القوات التي حاولت التقدم باتجاه المخيم وقامت قوات العدو بإطلاق نار كثيف باتجاه أبطالنا وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وخمس وخمسون دقيقة"11:55" من ظهر اليوم الخميس الموافق 20/7/2006 وقد تمكن أبطالنا من الانسحاب بسلام.

    10. و تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد/ أيمن جودة ووحدات شهداء الفتح", و"كتائب الشهيد أبو علي مصطفى" وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني ومجموعات الشهيد محمد العايدي"، وكتائب المقاومة الوطنية وحدة الشهيد رائد مصلح من تدمير دبابة صهيونية بقذيفةRBG في مخيم المغازي في منطقة وادي أبو رشيد جنوب المخيم وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والثلث من ظهر اليوم الخميس الموافق20/7/2006 وقد أصابت القذيفة الدبابة بشكل مباشر

    11. قنص جندي صهيوني كان يتمركز فوق ظهر دبابة في الشارع الشرقي لمنطقة أبو العجين ومن ثم دار هناك اشتباك دام أكثر من عشر دقائق وذلك في تمام الساعة الثانية والثلث 2:20 من بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 12/7/2006، نفذتها مجموعة مشتركة من كتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد محسن جابر" وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى "وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني"

    12. قصفت مجموعة مشتركة من كتائب شهداء الأقصى " مجموعات الشهيد أيمن جودة ", "وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى" وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني" ما يسمى مستوطنة اسديروت الجاثمة على أراضينا المحتلة عام"48" بصاروخين وذلك في تمام الساعة "العاشرة وخمس ثلاثون"دقيقة "30،10"من مساء اليوم السبت الموافق22/7/ 2006.

    13. قامت مجموعة مشتركة من كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة,وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى " وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني بقصف منطقة ناحل العوز شرق مدينة غزة بصاروخ مطورو ذلك في تمام الساعة"الخامسة وخمسة عشر دقائق "5,15 "من عصر اليوم الثلاثاء الموافق" 25/7/2006".

    14. تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب شهداء الأقصى –مجموعات الشهيد/ أيمن جودة وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى" وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني"وكتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد رائد مصلح من مهاجمة جيب عسكري صهيوني من نوع همر بقذيفة RBGوذلك على البوابة شرق منطقة أبو العجين وقد أصيب الجيب إصابة مباشرة وشوهدت النيران وهي تشتعل فيه وذلك في تمام الساعة" الخامسة وخمس وعشرون (5:25) دقيقة من فجر اليوم الثلاثاء الموافق25/7/2006.

    15. قنص مقاتلونا جندي صهيوني كان متمركزا في احد أبراج المراقبة على بوابة موقع كيسوفيم العسكري شرق القرارة ومن ثم دار هناك اشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع أبراج المراقبة التي تقوم بحماية الموقع وذلك في تمام" الساعة السادسة والثلث"6,20" وذلك صباح اليوم الأربعاء الموافق 26/7/2006.

    16. قصف الموقع العسكري الصهيوني في معبر صوفا بثلاثة صواريخ ,ومهبط الطيران العسكري في كيسوفيم بصاروخين ، وقد أصابت الصواريخ أهدافها بدقة وسمع دوي الانفجارات في الموقعين، وذلك في تمام" الساعة الرابعة والنصف"4,30" من عصر الخميس الموافق27/7/2006، بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" وسـرايا القدس "سرية الشهيد مقلد حميد" وكتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد رائد مصلح".

    17. قصف الموقع العسكري الجاثم على أراضينا المحتلة شرق مخيم المغازي بصاروخ مطور وذلك في تمام الساعة " الرابعة وخمس وأربعون دقيقة" "4,45"من عصر اليوم السبت الموافق29/7/ 200م، بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى " وحدات الشهيد/ رائد الكرمي".

    18. تمكنت مجموعة مشتركة من مقاتلينا ومجاهدي ســـــرايا القدس"سرية الشهيد مقلد حميد"من قنص جندي صهيوني كان متواجدا على ظهر جرافة صهيونية بالقرب من البوابة الجنوبية للموقع العسكري شرق المغازي وقد أصيب الجندي بشكل مباشر وشوهد وهو يسقط على الأرض وذلك في تمام الساعة الواحدة والربع"1,15" دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 30/7/2006م.

    19. قامت طائرة استطلاع صهيونية باستهداف مجموعة من كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى "الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين " بصاروخ مما أدى إلى إصابة عدد من فرساننا وذلك أثناء تصديهم للعدوان الفاشي على أهلنا في مخيم المغازي وذلك بعد قيامهم بإطلاق قذيفة مضادة للدروع باتجاه إحدى الجرافات الصهيونية الغازية وذلك في تمام الساعة"الواحدة وخمس وأربعون دقيقة من ظهر يوم الخميس الموافق"20/7/2006.

    20. تفجير جيب عسكري صهيوني بقذيفة RBG بالقرب من البوابة الغربية للموقع العسكري المسمى "نوريم"شرق بني سهيلا، بالاشتراك مع ســرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد البطل أيمن جودة " وقد أصيب الجيب إصابة مباشرة واشتعلت النيران فيه , وعلى الفور شوهدت الآليات والدبابات وهي تدخل المكان وقامت بإطلاق نار كثيف وذلك في تمام" الساعة الثانية وعشرة دقائق" 2,10" من بعد ظهر اليوم الاثنين الموافق 31/7/2006, وقد اعترفت إذاعة جيش العدو بإصابة الجيب.

    21. قصف مغتصبة كفار عزة شرق مدينة غزة بصاروخين مطورين بالاشتراك مع وســرايا القدس "سرية الشهيد مقلد حميد"وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد البطل أيمن جودة, وذلك في تمام" الساعة السابعة وخمس دقائق" 7,5" من مساء اليوم الاثنين الموافق 31/7/2006.




    المجد للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى

    التحية كل التحية لمقاتلي المقاومة اللبنانية الأبطال

    عهدا أن تبقى رصاصاتنا مصوبة على رؤوس الأعداء

    الوطن أو الموت النصر أو الشهادة

    وإننا حتما لمنتصرون



    وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني

    كتائب الشهيد أبو علي مصطفى


    الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين


    1/8/2006م.
    __________________
     

مشاركة هذه الصفحة