الأضرعي ينفي صلته بـ(رشحوني)

الكاتب : محمد الرخمي   المشاهدات : 622   الردود : 0    ‏2006-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-31
  1. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    استغرب (تقاعس) الثقافة عن منع تداوله..
    الأضرعي ينفي علاقته بشريط يحمل اسم(رشحوني)
    31/7/2006
    ناس برس-عبدالله قطران
    نفى الفنان الكوميدي والمسرحي المعروف محمد الأضرعي أي علاقة له بشريط جديد نزل إلى الأسواق مؤخراً ويحمل اسم (رشحوني) أداء إحدى الفرق المحلية,مستغربا من قيام بعض أصحاب التسجيلات بالترويج لهذا الشريط على أنه شريط جديد للأضرعي بمناسبة الانتخابات مستغلين اسمه وشهرته الفنية لبيع وتصريف أكبرقدرمن النسخ.
    وقال الفنان الأضرعي في اتصال هاتفي مع "ناس برس" بأنه فوجئ بعدد كبير من الاتصالات التي يستفسره أصحابها عن هذا الشريط ويؤكدون له بأنهم اشتروه ظنا منهم بأنه شريطه الجديد ثم فوجئوا عند سماعه بأنه تسجيل آخرلا علاقة له بالفنان الأضرعي أو بفرقته, مضيفاً بأنه استفسر حول هذا الشريط المنسوب له "وإذا به إصدار إنشادي لفرقة فنية جديدة من محافظة عمران ويحمل اسمها وأسماء أعضائها على غلاف الشريط لكن بعض أصحاب التسجيلات وبائعي الأشرطة أخذوا يوهمون زبائنهم ويبيعونه باسم (الأضرعي)" الأمر الذي اعتبره الفنان الشعبي الشهير نوعاً من الخداع والتغرير على الجمهور مثلما هو مساساً بمصداقية الفنان الذي يتم باسمه مثل هذا التصرف الانتهازي -على حد وصفه-.
    واستغرب الأضرعي ما دعاه بـ(تقاعس )الجهات المختصة في وزارة الثقافة والمصنفات الفنية عن ملاحقة أو مصادرة هذا الشريط (السياسي)المنسوب له زورا, وهي التي -أي الثقافة- عادة ما تهب مذعورة كما قال لملاحقة ومنع أشرطته سواء كانت إجتماعية أو ما يصنفه مصنفوها بالسياسية!
    الفنان الأضرعي أكد بأنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة لشريط جديد حول الانتخابات يقوم بإعداده حالياً ويعتزم إصداره قبل الانتخابات الرئاسية والمحلية لكنه لم يحدد موعداً معيناً لنزوله إلى الجمهور,تاركاً تحديد ذلك لظروف الإعداد والتسجيل. ​
     

مشاركة هذه الصفحة