منافس الرئيس أم ***** ؟

الكاتب : مواسم الخير   المشاهدات : 395   الردود : 2    ‏2006-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-31
  1. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    في الانتخابات السابقة تنافس الرئيس علي عبدالله صالح مع شخص لم نكن متأكدين بالضبط هل هو منافس له كما هو في الأوراق الرسمية أم تيس محلل كما كان يظهر الواقع وعلى كل فقد مرت تلك الأيام بكل كسادها وبلادتها لتأتي هذه الدورة من الانتخابات الرئاسية لتكشف لنا عن العجب العجاب.
    فمنافس الرئاسة بالأمس ليس اليوم مجرد مؤيد أو متضامن مع منافسه بالأمس بل هو بوق يسبق كل الأبواق وبغلاً يتحمل كل ما يستطيع حمله وكل ما يريد غلمان المؤتمر تحميله.
    المؤسف أن هذا الشخص هو ابن رئيس سابق له مكانة في قلوب كل اليمنيين, ولكن سابقاً قالوا في المثل اليمني(ابن الشيخ شيخ وابن القاضي حمار) وربما ينطبق هذا المثل أيضا على أبناء الساسة والقادة الذين لا يحترمون أنفسهم.
    منافس الرئيس لا أقول يصدح بل ينهق اليوم ضد المعارضة الجادة ومن على أي تبة؟ إنها تبة المؤتمر نت والميثاق نت ....الخ
    أي أن الرجل رضي في الانتخابات السابقة أن يكون تيساً محللاً, وليته يتوارى اليوم عن الأنظار ولكنه يتمادى ليظهر كل قبحه وسخفه.
    الرجل(عفواً أقصد الذكر وأعتذر لكلمة رجل وللرجولة) في مقالته التي سأنقلها لكم أدناه يتهجم على صحيفة الوسط واصفا صاحبها بالكذب والتهريج, ليصل إلى المحلل السياسي الكبير والأستاذ الجامعي عبدالله الفقيه ليصفه أكثر من مرة بالتايواني(وكم يبدو صاحبنا قزما أمام تايوان والتايوانيين الذين يذكرهم هنا استنقاصا لهم) وليتوعده بمقالة لن تبقي منه ولن تذر وقد فضل أن يختص بها موقع الميثاق. عموما هذا المتطاول يصل به الأمر وهو الذي هدد بأن يعيد أستاذ العلوم السياسية إلى مقاعد الدراسة لم يستبق الوالد الفاضل فيصل بن شملان والذي لو لا رحمته به وشفقته عليه حسب ماذكر وغمز من قناة قانونية لجلده هو الآخر بمقالة تظهر انه لا يحق له الترشح. وركزوا جيدا فيص بن شملان لا يحق له الترشح كما ذكر طاؤوس المؤتمر الشعبي حيث قال في -معرض حديثع عن ابن شملان- (الذي من حسن حظه أننا في مجتمع لا يقدس الدستور والقوانين وإلا لبينت كيف أن ترشحه للرئاسة يخالف القانون!)

    لا ادري لماذا يصر قحطان الابن ان يتحول لكائنٍ مسخ مع ان 60مليون ريال كان قد نهبها باسم مرشح منافس للرئاسة كنا نتوقع أن تسكته ولكن هي البلادة والشره.
    وفي معرض تهديد قحطان الابن لابن شملان والفقيه لا يسعنا إلا نتذكر قول الشاعر:
    زعم الفرزدق ان سيقتل مربعاً***فابشر بطول سلامةٍ يا مربع
    وفيما يلي رابط المقال المشؤوم والمنشور في المؤتمر نت نقلا عن سبتمبر نت

    http://www.almotamar.net/news/33274.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-31
  3. Zahid

    Zahid عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-12
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    **********
    والله يا أخي إن الوضع متيّـــــــس على الآخر !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-01
  5. Zahid

    Zahid عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-12
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    تايم

    لا تعبث بكلماتي و تغيّرها و دعك من العقلية الأبوية التي نذوق الأمريّن بسببها !
     

مشاركة هذه الصفحة