امرأة يمنية امية تستنكر خيمة ابن اخ الرئيس

الكاتب : esscathun   المشاهدات : 413   الردود : 4    ‏2006-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-31
  1. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    قالت امراة يمنية وهى تشاهد يحى محمد عبدالله صالح يتحدث عن تحرير فلسطين ولبنان، كيف ستقدر تحرر بلدين وانت ما قدرتش تحارب الارتريين لارجاع الجزر. ثم اردفت كيف سيحرر وهو حين يخطب يقراء من ورقة، الا يعرف يقول من راسه، ان مثله مثل الرئيس عمه.
    هذا ماسمعته من امرأة وهى تشاهد التلفزيون ولم احاورها لانها عندها حدس وفهم.

    لكنى لاحظت وقت النشيد"الله اكبر" شخصا واحدا يحرك شفاه، والاخرين كانهم اتوا من كوكب اخر لايعرفون هذا النشيد وليس له تأثير عليهم. وهذا يدل على ان العمل ليس من القلب .
    ثم لاحظت ابن اخ الرئيس المتبنى للمشروع لايدخل العراق فى العمل الخيرى مع ان صدام اعطى اسرة على صالح مبالغ لاتقدر. ثم لاحظ بان اعضاء اللجنة تجار سمان ومن متى قد كانوا هؤلاء التجار عندهم حنية على الشعوب.
    "ويمكرون ويمكرالله ، والله خير الماكرين"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-31
  3. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    نعم أخي الكريم
    (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) ... صدق الله العظيم
    هي أدوار يلعبها أطفال علي عبد الله صالح دون أن يتلقوا التدريب اللازم
    كان يفترض في علي عبد الله صالح أن يدخل ابن أخيه هذا في مجلس نواب الأطفال كي يأخذ دوره في التأهيل ومن ثم يبرزه للعمل الخيري والإجتماعي والإنساني

    وهذه المرأه التي نقلتَ وجهة نظرها هي لسان حال المواطن اليمني

    ومشكور على الموضوع الرائع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-31
  5. abomustafa7

    abomustafa7 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    2,556
    الإعجاب :
    0
    يكفي انه تعلم أدب القصور
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-31
  7. رعوي من البلاد

    رعوي من البلاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    وحسب ماورد في المؤتمر نت (( دعا يحي الصالح الشعوب العربيه لمحاربة انظمتها الأستبداديه))-- فتأملوا ---
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-31
  9. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    كنت قرأت ذات مره للأستاذ منير الماوري أن هذه الأسره ليست من قرية بيت الأحمر في سنحان وأنها انتقلت من احدى قرى بلاد الروس
    يبدوا أنهم اسره لا تملك لقب ولذلك بدأوا يبحثون لهم عن لقب

    وكما قال المثل ( إذا غرتك الأصول دلتك الأفاعيل )

    فتأمل
     

مشاركة هذه الصفحة