المؤتمر الشعب العام يعترف بدعم اجنبي له مخالفا القانون بذلك

الكاتب : لبيب الشرعبي   المشاهدات : 446   الردود : 4    ‏2006-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-30
  1. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر يحوسب أعماله المكتبية بهدية صينية

    المؤتمر نت الأحد, 30-يوليو-2006

    - يواصل المؤتمر الشعبي العام تطوير إمكانياته في الجانب التقني من خلال تزويد دوائره خصوصاً في الأمانة العامة بالحاسبات الإلكترونية.
    وفي هذا الإطار تلقى المؤتمر (40) جهاز حاسوب صينية كهربائية من الحزب الشيوعي الصيني بواسطة هيئات الاتصال الدولي للجنة المركزية للحزب، وذلك لدى استقبال رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر، محمد علي أبو لحوم صباح اليوم بمكتبه في اللجنة الدائمة لمستشار سفارة جمهورية الصين الشعبية بصنعاء "وانع تسيمين" ممثلاً عن الحزب الشيوعي.
    وجاء في البروتوكول الموقع بين الجانبين أن هذا يأتي انطلاقاً من العلاقات الدولية التقليدية القائمة بين جمهورية الصين الشعبية والجمهورية اليمنية والحرص على تعزيز علاقات التعاون الوثيقة بين الحزب الصيني الشيوعي والمؤتمر الشعبي العام.

    وهذا مخالف للمادة 17 من قانون الاحزاب التي تنص على الاتي:-
    ولا يجوز للحزب أو التنظيم السياسي قبول أي تبرع أو ميزة أو منفعة من غير يمني أو من جهة غير يمنية أو من أي شخص اعتباري ولو كان متمتعاً بالجنسية اليمنية


    ما رايكم ؟ اين لجنة الاحزاب وتهديداتها التي وجهتها قبل ايام ؟

    للرجوع لقانون الاحزاب كاملا
    http://www.ebnalyaman.com/Board/index.php?showtopic=2798
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-30
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أخي لبيب 000000 اعتقد بانك تعرف المثل اليمني الذي يقول

    سعيدك يابه ما حد يقول لك لا تمد إيدك في صحنة العصيد
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-31
  5. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    نريد ان نقول ونقول
    ونناضل من اجل تطبيق القانون

    نريد بناء دولة نظام وقانون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-31
  7. بعد الرحيل

    بعد الرحيل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    مختصر ومفيد
    بس في ماذا ستستخدم هذه الاجهزه وماعلاقتها بالانتخابات ارجو التوضيح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-02
  9. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    علينا ان نطالب بتطبيق القانون

    تخيلوا معي اذا كان هذا الدعم مقدم لا حد احزاب المعارضة
    كيف ستتعامل معها حكومة المؤتمر
     

مشاركة هذه الصفحة