مصادرة شريط (فلسطين ولبنان ياأمة المليار)

الكاتب : ابو شيماء   المشاهدات : 378   الردود : 0    ‏2006-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-30
  1. ابو شيماء

    ابو شيماء عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    187
    الإعجاب :
    0
    بحثا عن شريط للمسوري
    عناصر أمنية تقتحم مؤسسة فنية وتهدد العاملين فيها بقسم الإرهاب
    30/07/2006 الصحوة نت - خاص



    أقدم شخصا يدعي أنه ضابط بوزارة الثقافة مساء أمس على اقتحام مؤسسة الندى لبيع الأشرطة بحجة البحث عن شريط قال انه مخالف للقانون .

    وقال أحمد الجوحي مالك المؤسسة لـ"الصحوة نت" أن الضابط اقتحم المؤسسة بحجة البحث عن شريط لهزاع المسوري بعنوان (فلسطين ولبنان ياأمة المليار) يقول بأن هذا الشريط مخالف للقانون.

    من جهته قال زكريا الحجري يعمل في المحل لـ"الصحوة نت" إن "الضابط" جاء في البداية وطلب 30 شريطا لهزاع المسوري متنوعة إلا أنه بعد ذلك قام باقتحام المحل والبحث عن شريط (لبنان وفلسطين يا أمة المليار) وقام بأخذ الكمية كاملة بالإضافة إلى أشرطة أخرى متنوعة وأشرطة فارغة.

    وأشار الحجري أن الضابط هدده بتحويله إلى قسم مكافحة الإرهاب وتغريمه 200 ألف ريال إذا لم يتخلى عن بيع هذا الشريط , وقام بإرغامه على "الإبهام" فوق كل الأشرطة التي قام بمصادرتها.

    وكان أفراد من البحث الجنائي قاموا في العاشر من الشهر الحالي بتفتيش تسجيلات البيان بتهمة بيع شريط " شابعين " للفنان الشعبي المعروف فهد القرني.

    وقال لـ"الصحوة نت " حمود العواضي – مالك تسجيلات البيان، أن مجموعة أفراد قالوا أنهم من البحث الجنائي، حضروا في وقت متأخر من مساء الأحد 10-7-2006م إلى التسجيلات، وقالوا أن لديهم تكليف بسحب شريط "شابعين " ثم قاموا بتفتيش المحل ولما لم يجدوا أية نسخة من الشريط قاموا باعتقال ستة عمال بينهم ثلاثة أطفال، كما قاموا بإغلاق المحل .
     

مشاركة هذه الصفحة