لنقاش جاد جداً بما يحصل في لبنان !

الكاتب : ليث الصحراء   المشاهدات : 366   الردود : 0    ‏2006-07-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-29
  1. ليث الصحراء

    ليث الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما نرى ونسمع ما يجري من احداث دموية في الاراضي اللبنانية والفلسطينية من اعتداء سافر من احفاد القردة والخنازير بدعم كبير واساسي من عباد الصليب ، بغض النظر عن من يقوم بمقام المقاومة ( حزب اللات ) ضد الاحتلال اليهودي ، هناك دعوات بنصرة هذا الحزب بالجهاد من كافة اقطار العالم العربي والاسلامي بالنفس والمال .

    هناك تساؤل يطرح نفسه ( بعيداً عن العصبية والمذهبية والطائفية و ... ) هل لبنان فعلاً بحاجة الى مجاهدين يمنيين ( كالحوثيين مثلاً ) او عرب لنصرتهم من ذاك العدو الغاشم الجبان ؟

    الصراحة والصراحة اقول ! هروب رجال البلد الى سوريا وعدم التفكير ولو بلحظة واحدة عن مقاومة من اغتصب ارضه للمرة الثالثة شيئاً يدعو للتساؤل ؟ ايضاً بغض النظر عن ديانته مسلم كان او نصراني !

    كما هو معلوم للقاصي والداني ان اعداد المقاومون يعدون بالالاف من بين بحر من ملايين الرجال اللبنانيين ، لكن الظاهر انهم يريدون ان يبنوا بلادهم على ظهر غيرهم .

    فبالله عليكم ! ما الفرق بين الرجل اللبناني والرجل اليمني ؟

    اي واحد فينا يدخل بيته معتدي - اي كان - وتعرف انك ميت ميت لا محالة ؛ إذاً لماذا لا تحاول مجرد محاولة انك تقاومه وترده وان قتلت تكون قتلت بشرف ورأسك مرفوعة ؟

    ارجو من الكُتاب السياسيين اليمنيين خاصة وغيرهم عامة الأثراء وإفادة الجميع بوجهات النظر التي تدل على مدى سمت الثقافة التي وصلت لها عقولنا .

    نختلف نتحاور ولكن نلتقي على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم

    مع تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة