هولاارهابين مع سبق الاصرار ( ال ابو سبعه الذينا يطلبون العدل والو في الصين)

الكاتب : جنوبي قح   المشاهدات : 474   الردود : 0    ‏2006-07-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-29
  1. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0

    ان الحرب على الارهاب للغه مطاطه يستخدمها النظام لقمع المعارضين هذا الكلمه الذي يستحدمها
    الصوص للستيلاء على حقوق الناس وتهديد البسطئ من ال ابو سبعه وتشويه صورتهم في الوصول
    الى السفير الامريكي اليكم القصه الذي تقشر له الابدان من هول ماجري لهذه الاسره
    جنوبي قح
    اليكم الخبر من الصحوه نت


    قال حسين ابو سبعة أن البحث الجنائي بأمانة العاصمة أبلغهم صباح أمس الخميس بنقل اقاربه المعتقلين إلى قسم الإرهاب قبل إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق في قضيتهم.
    وأضاف أبو سبعة لـ(الصحوة نت):أن البحث الجنائي برر احتجازه لثلاثة من اقاربه بتوريطهم في قضايا إرهابية،وبعد أن كانوا يستعدون للإعتصام أمام السفارة الامريكية .

    وكانت قوات تابعة للأمن المركزي والسياسي قد ألقت القبض على (ناجي ابو سبعة ـ صدام حسين ابو سبعة ـ نائف عبدالله ابو سبعة ) أمام السفارة الامريكية منتصف الشهر الجاري أثناء اعتزامهم تنفيذ اعتصام في الساحة الخارجية للسفارة يطلبون فيه حق اللجوء الانساني للولايات المتحدة الامريكية.

    وقال ابو سبعة لـ"الصحوة نت" إن إدارة البحث الجنائي اخبرته صباح أمس بنقل اقاربه إلى قسم الإرهاب حتى يتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق في قضيتهم.

    وكان آل ابو سبعة قد اعتصموا برفقة عوائلهم في الخامس عشر من الشهر الجاري أمام السفارة الامريكية بعد أن بعثوا رسالة للسفير الامريكي توماس كرادجسكي يطلعونه فيها على قضيتهم التي تتمثل في نزاع على ارض بشارع 22مايو في صنعاء تقدر مساحتها بأكثر من 700 لبنة وتبلغ قيمتها مليار ومائتي مليون ريال يمني مع رجل الأعمال احمد حسين شميلة الذي يتهمه أبو سبعة بإستخدام نفوذه السياسي والقبلي في السيطرة على ارضه المتنازع عليها منذ أكثر من خمسة عشر عاماً.

    وطلب آل ابو سبعة في رسالتهم للسفير الامريكي ـ حصلت الصحوة نت على نسخة منه ـ أن تمنحهم حكومة الولايات المتحدة الأمريكية حق اللجوء الانساني اليها ليستأنفون فيها ما بقي من حياتهم – حسب الرسالة , ويضمنون حياة كريمة لأطفالهم.

    وقد افتتح آل ابو سبعة رسالتهم بقولهم "لقد اغتالوا حاضرنا وصادروا مستقبل اطفالنا وأصبحنا نتوقع الموت في أي لحظة وعلى أي رصيف.

    وكان آل أبو سبعة وجهوا رسالة لوزير الداخلية لإحاطته بالإعتصام الذي يعتزمون تنفيذه أمام السفارة الامريكية لتكون اجهزة الأمن على بينة وحتى لا يتعرضون لأي أذى يمكن أن يقع من أي جهة رسمية كما جاء في رسالتهم.

    وقال آل ابو سبعة لوزير الداخلية في رسالتهم" اننا سنبدأ يوم الخامس عشر من شهر يوليو ومعنا نساؤنا واطفالنا اعتصاما مفتوحا أمام السفارة الامريكية لن نرفعه حتى تعترف لنا حكومة الجمهورية اليمنية بحقنا في المواطنة وما يترتب عليها من حقوق أو نحصل من الحكومة الامريكية على حق اللجوء الانساني لنستأنف فيها ما تبقى من حياتنا ونضمن حياة كريمة لأطفالنا".
    كما وجه آل ابو سبعة رسالة لكل من رئيس الجمهورية ومدير مكتبه لإطلاعهم فيها على نيتهم في طرق أبواب الخارج في حال لم يحصلوا على مؤشرات عملية بإتجاه حل قضيتهم.

    وكانت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات "هود" ادانت اعتقال آل ابو سبعة واعتبره مخالف لأحكام المادة (48) من الدستور والمادة 7 من قانون الإجراءات الجزائية.

    وطلبت منظمة هود من النائب العام التوجيه إلى النيابة المختصة بالافراج عن المعتقلين أو احالتهم إلى القضاء اذا كانوا متهمين بإرتكاب فعل مجرم قانوناً.


     

مشاركة هذه الصفحة