هيفاء وهبي غاضبة على حزب الله

الكاتب : ذو الثدية   المشاهدات : 306   الردود : 3    ‏2006-07-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-29
  1. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0

    هيفاء وهبي غاضبة على حزب الله لانه لم يأخذ رأيها باسر الجنديين

    بقلم: ابراهيم علاءالدين


    في اطار العتب "فقط" الذي تزايد في الايام الاولى من العدوان الاسرائيلي على لبنان والذي بدأ يتراجع مع اخفاقات العدو الاسرائيلي في تحقيق اهدافه، اعلنت فنانة "العري كليب" هيفاء وهبي عن غضبها على حزب الله لانه لم يأخذ رأيها قبل قيامه باختطاف الجنديين الاسرائيليين.
    فقد خرجت "الهيفاء" عن صمتها للمرة الاولى منذ اندلاع العدوان الصهيوني على بلادها وتحدثت عن مشاعرها تجاه ما يحدث من ظلم وعدوان على بلدها "الحبيب" واعربت عن استياءها من كل الذين يحاولون المزايدة على وطنيتها واتهامها بهجر بلدها في محنته،
    وقالت لا اعتقد ان احداً اهتم باخذ رأينا قبل ان يخوض هذه الحرب. لماذا علينا دوماً ان نحل مشاكلنا بالعنف?
    جاء ذلك خلال مشاركتها في برنامج "اسهر معانا" على قناة النيل للمنوعات في مساهمة منها لجمع التبرعات مع السفارة اللبنانية في مصر لمساعدة ضحايا الحرب في لبنان.
    شكرا يا سيادة الباشا اللواء اركان حرب " هيفاء وهبي" على لفت نظر سيد المقاومة الشيح حسن نصرالله ، ففي المرة المقبلة سيعلن ذلك في برنامج فني على الهواء مباشرة وبحضورك طبعا وبعد ان توافقي على ذلك بان حزب الله سيقوم بعلميات لرد العدوان الصهيوني، وسيدعو الى الحفل جميع ابناء الامة قادة وشعوبا واصدقاء واصدقاء الاصدقاء، ولا بأس من دعوة كل اجهزة المخابرات الصديقة وغير الصديقة لاخذ رأيها في اي نشاط سيقوم به المناضلين من اجل الحرية.
    وشكرا لك مرة ثانية لانك انت الوحيدة من بين مئات المحللين والكتاب والادباء والسياسيين التي استطعت الرد على الماكينة الاعلامية الرسمية العربية بانها كانت مخطئة تماما باستخدام التعبير ذاته في تبرير موقف العداء من المقاومة وتحميلها مسؤولية تدمير لبنان.
    وثالثا شكرا لك لانك انت ايضا ولا احدا سواك كشف زيف ما يسمونه مساعدات للشعب اللبناني ، فالمساعدة لا تفيد ابدا بعد ان تضربي المقاومة او تهربي من الصمود حتى ولو كان لفظيا، بل ان المساعدة انذاك تصبح اكثر مرارة وقسوة من عدمها.
    وللمرة الرابعة يتوجه لك جميع المقاومين والوطنيين ومن لديهم النية لان يكون مقاومين لانك نبهتهم بضرورة استشارة شارع الهرم وشارع محمد علي في القاهرة، والزيتونة وعين المريسة في بيروت ، والجاردنز في عمان ، وكل شقق وبيوت وفنادق الدعارة في دبي ، ولا ننسى المواخير في دمشق وبغداد وتونس والدار البيبضاء وغيرها من العواصم قبل ان يعقدوا اجتماعا يقررون فيه القيام بتظاهرة حتى لا يخدش هؤلاء "اللي ما بيفهموش" اعصابك الطرية واعصاب من هم في كراسيهم اكثر طراوة منك.
    وننصحك ان تعقدي مؤتمرا صحفيا تعلني فيه انك مع مؤتمر روما ومع ارسال قوات دولية لحماية اسرائيل في الجنوب ولحماية لبنان من سوريا شرقا وشمالا. وان تعلني تضامنك مع الدعوات بنزع سلاح حزب الله ، وستكون بادرة رائعة منك لو اعلنت انك ستحيين حفلا غنائيا راقصا مجانا للاحتفال بيوم الاعلان عن ولادة "الشرق الاوسط الجديد" لان ذلك سينقلك فورا الى البيت الابيض لترقصي امام العانس كوندي ، والنرجسي المعجب بنفسه جورج بوشت. وبعدها ستفتح لك ابواب القصور في العالم العربي وهذا افضل كثيرا من استمرارك في جوقة العري كليب.
    يذكر ان الانباء كانت قد اوردت ان هيفاء وهبي غادرت لبنان بطائرة خاصة (ليس معروفا من يمتلك تلك الطائرة) في اليوم الثالث من الحرب على لبنان وبعد ان كان الطيران الصهيوني قد دمر مدارج المطار. لكنها قالت في حفل جميع التبرعات انها غادرت بالسيارة عن طريق سوريا.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-29
  3. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    زمن ******** والعهر السياسي والفني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-29
  5. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0
    نسيت أن ثمة عهر ديني طرأ كذلك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-29
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    التاريخ يعيد نفسه واحفاد إبن العلقمي مازالت أعينهم على دولة الخلافة العباسية
     

مشاركة هذه الصفحة