"صمود" نانسي عجرم يثير جدلا حادا في مجلس الشعب المصري

الكاتب : safeer   المشاهدات : 389   الردود : 0    ‏2006-07-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-29
  1. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    بعد أن أشاد نائب بموقفها وقال إنه أفضل من مواقف الحكام العرب
    "صمود" نانسي عجرم يثير جدلا حادا في مجلس الشعب المصري






    دبي - العربية.نت

    بموازاة أخبار المعارك الساخنة الدائرة بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، والموضوعات الصحفية المتعلقة بالجانب الانساني المأسوي في هذه المعارك، هيمن خبر يتعلق بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي فضلت البقاء في بلادها لمساعدة أهلها على صفحات بعض الصحف العربية.

    وأشعل موقف المطربة اللبنانية نانسي عجرم الاجتماع المشترك للجان الشئون العربية والدينية والامن القومي بمجلس الشعب أمس لبحث العدوان الاسرائيلي علي لبنان. ونشبت مشادة كلامية كادت تصل للتشابك بالأيدي بحسب صحيفتي "الوفد" المصرية و"الرأي العام" الكويتية الجمعة 28-7-2006، بين حيدر بغدادي وكيل لجنة الشئون العربية ورجب حميدة بسبب موقف نانسي.

    وأشاد حميدة بموقف نانسي قائلا إنها "فضلت البقاء في لبنان من أجل مساندة اهلها في الوقت الذي يسهر فيه الحكام العرب في حفلاتها ويصفقون لها، وهذا يدل علي ان مواقفها أفضل بكثير من موقف بعض الحكام العرب".

    من جانبه، اعترض حيدر بغدادي علي كلام حميدة ورفض الزج بأسماء الفنانين والفنانات في مثل هذه الاجتماعات التي تناقش قضية من اخطر القضايا التي تواجه الأمة العربية وهي العدوان الاسرائيلي علي لبنان. وطالب بالارتفاع بمستوي المناقشات.
     

مشاركة هذه الصفحة