ايها المؤتمريون لقد زاد الماء على الطحين ! ! !

الكاتب : البكيان   المشاهدات : 1,452   الردود : 21    ‏2006-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-28
  1. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    الاخوة الاعزاء
    ان المُتتبع لوسائل الأعلام المؤتمرية وصحافتة والقناة الفضائية اليمنية
    او بالأحري المؤتمرية سيصاب بالغثيان والتقيؤ والشلل التام في جهازة الهضمي .
    فقد زاد الماء على الطحين ولم يعُد بستطاعتهم التفريق

    الحقيقة
    لقد بلغ السيل الزُبى من تلك التراهات الهوائية والكتابات البخارية
    والانجازات الفضائية والخطابات التخديرية والوعود الاستراتيجية بعيدة وقريبة المدى
    حتى اوشكنا من الدخول الى منظمة الدول الصناعية السبع بل اننا قد وصلنا
    الى مشارف النادي النووي ولا يفصلنا عنه
    سوى اجراء التجربة النووية ( التفجير الزري ) في صحراء الربع الخالي

    ولكن


    هناك ثمة سؤال يُطرح من المواطن البسيط للاعلام المؤتمري الموقّرة ، لما كل هذا الاستخفاف بعقلية الأنسان اليمني وكأن الشعب ساذج لا يمتلك عقل وخالي تمام ًمن الأحاسيس والجوارح والغرائز الانسانية والمدارك الحِسية والتقديرية

    بالتاكيد اننا لن نجد اجابة شافية كما عودونا ولكن سأذكّرهم بالمثل الشعبي القائل

    ( اذا كان المتكلم مجنون ، فالمستمع بعقله )

    الشعب فتّح يا خبير :D

    تحاااااتي الخالصة​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-28
  3. العاديات

    العاديات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الحبيب في الله البكيان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ((هناك
    ثمة سؤال
    يُطرح من المواطن
    البسيط للاعلام المؤتمري
    الموقّرة ، لما كل هذا الاستخفاف
    بعقلية الأنسان اليمني وكأن الشعب
    ساذج لا يمتلك عقل وخالي تمام ًمن الأحاسيس
    والجوارح والغرائز الانسانية والمدارك الحِسية والتقديرية ))

    لقد
    هان المواطن
    اليمني على قيادته الفاسدة
    وحزبهم المفسد حتى صدق فينا
    قول القائل " شعبٌ تجمعه الطبله وتفرقهم العصا "

    هم النخبة والشيوخ وغيرهم الرعاة والعبيد.
    هم ابناء السيدات وغيرهم ابناء الخادمات.
    هم الذين لهم الحق في إمتلاك كل شيء كل شيء وغيرهم لايحق له شيء.

    هذا تفكيرهم وتلك عقلياتهم ومنطقهم ، لذلك سعوا في الأرض فساداً فهل حان
    أيقافهم عند حدهم هل المواطن عند مستوى المسؤلية ليقف ويقول كفى أتمنى ذلك.

    تحياتي

    أخوك ومحبك في الله

    العاديات​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-28
  5. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    المشكلة كنت اتمني ان تستغل صحف المعارضة السخف المؤتمري وتستغل الفرصة الذهبية المتاحة لها الان بدل الهبالة الذي تكتب عنها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-28
  7. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    البكيان هذا اسم كبير وكبير جدا احسدك عليه ( جبل شامخ وقف ضد الغزو التركي وكان قلعة حصينة )
    المشكلة كبيرة ولاتنحصر في اعلام المؤتمر فقط فالخطاب الاعلامي اليمني الحكومي والحزبي لازال لايفهم ابجديات العمل الاعلامي
    وانا كمؤتمري استغرب كثير من المغالطات في اعلام المؤتمر والاحزاب الاخرى ولكن ان يصل الغباء وعدم الفهم الى الاعلام الرسمي هذا مالا افهمه فكل ما ارى التلفزيون اليمني وهو يلغي جزء من صورة يوم رفع علم الوحدة اتحسر على مثل هكذا اعلام فكانما يعترف تلفزيوننا العزيز ان الوحدة ناقصة ولم تقم الى بالدم والقتال كما يقول الانفصاليين 000

    اعلام غبي
    سلمت ياجبل البكيان الاشم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-28
  9. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    البكيان هذا اسم كبير وكبير جدا احسدك عليه ( جبل شامخ وقف ضد الغزو التركي وكان قلعة حصينة )
    المشكلة كبيرة ولاتنحصر في اعلام المؤتمر فقط فالخطاب الاعلامي اليمني الحكومي والحزبي لازال لايفهم ابجديات العمل الاعلامي
    وانا كمؤتمري استغرب كثير من المغالطات في اعلام المؤتمر والاحزاب الاخرى ولكن ان يصل الغباء وعدم الفهم الى الاعلام الرسمي هذا مالا افهمه فكل ما ارى التلفزيون اليمني وهو يلغي جزء من صورة يوم رفع علم الوحدة اتحسر على مثل هكذا اعلام فكانما يعترف تلفزيوننا العزيز ان الوحدة ناقصة ولم تقم الى بالدم والقتال كما يقول الانفصاليين 000

    اعلام غبي
    سلمت ياجبل البكيان الاشم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-28
  11. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز العاديات
    المؤسف ان البعض جعل من الوطن صكوك تمليك خاصة به
    ووضع نفسة في هيئة المانِح والمُعطي والكريم الباذِخ

    فقد حصر المؤتمريون جميع مفاصل الدولة تحت رايتهم
    دون اي أعتبارات لحقوق الآخرين في المواطنة المتساوية

    أشكر مرورك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-28
  13. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    اغلبية الكُتاب الذين يحاولون تلميع وجة المؤتمر بشتى الطًرق
    يفاجؤننا بين الفينة والأخرى بسفافات لا تدخُل في عِلم المنطق العقلي
    كل التحية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-28
  15. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز الفارس اليماني
    ما يثير الاشمئزاز هو الانحياز السافر والمُفرِط للاعلام الرسمي
    لجهة دون أخرى فقد وظفة جميع أمكانيات الدولة الاعلامية
    والتي هي في الأساس مِلك للوطن والمواطن لصالح حِزب المؤتمر
    وهذا واضِح للعيان

    تحيات شامخ البكيان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-28
  17. الريااااشي

    الريااااشي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    319
    الإعجاب :
    0
    الاخ البكيان
    مهما حاول المؤتمر التظليل على المواطنين عبر وسائلة
    ومملكة الاعلامية
    فلن يغير الحقيقة التي تقول انهم ( فاسدون )

    سلمت اخي بكيان الرياشية الشامخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-28
  19. سماء اليمن

    سماء اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-21
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    ألاخ العزيز البكيان تحيه لك من شوامخ حلوان

    أخي العزيز لقد تعلم الأعلام اليمني ونشاء على أعلام البعث في العراق

    ومن شب على شي شب عليه ......

    والذي يدمي القلب هو الكفاءات اليمنيه في الأعلام والتي تعيش في غياهيب الجب

    وتعلمت فن خداع الناس ...........ومن الطرائف في برنامج صور من بلادي

    الذي هو مسخر مثله مثل البرامج الأخرى حتى برامج الاطفال ........

    نرجع للطرفه في برنامج الاخ المخضرم والاعلامي الكفو محسن الجبري

    وعند نزوله الى أحد المناطق وفي أثناء تصويره المدارس التى بناها المواطنين على حسابهم

    الخاص وهو يسرد بأن كل شي من منجزات الثوره ضهر في الصوره حمـــــــار أعزكم الله

    فقال وهذا الحمار من منجزات بلادي ههههههههههههههه

    الى هذه الدرجه وصل الحال فماذا تنتظرون من إعلام كهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة