سيناريو المحلل ..للماوري ..مازال قائم

الكاتب : ناصر الحمدي   المشاهدات : 647   الردود : 10    ‏2006-07-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-27
  1. ناصر الحمدي

    ناصر الحمدي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-02
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    السيناريو الذي كتب عنه الكاتب الشجاع منير الماوري قبل فترة حول ان علي عبد الله صالح سيلجأ الى محلل قبل نقل وتوريث الحكم لابنه احمد مازال قائم , والدليل ما يتحدث به مرشح الرئاسة ياسين عبده سعيد في مقايله وللمقربين بأنه ترشح للفوز وليس للتمثيل وأن المؤتمر صوت له في المجلس النيابي لكي ينافس الرئيس صالح ويفوز عليه !! , يبدو اذا صدق هذا الرجل أنه سيكون المحلل الجديد وليس علي محسن او الارياني عبد العزيز عبد الغني , هل سينجح هذا السيناريو ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-27
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    يا من ذهبت الى بعيد قرب مسافات البعيد
    فلربما عـاد الهـواء و عادك الله من جديد :d
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-27
  5. الارياني

    الارياني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-14
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    اعتقد ليس هذا الصح ولكن ربما دفعو فيه للترشيح في حاله ان قاطع المسترك الانتخابات فستجري الانتخابات وفقا للدستو بثلاثه مرشحين هم الرئيس وياسين والمجيدي
    ثانيا لكي يحصل كل مرشح على مندوب في الاقتراع ويكونو الثلاثه من نصيب الموتمر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-28
  7. التعاون

    التعاون عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-26
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    من الآن وحتى سبع سنوات سوف يدرسوا السيناريو الذي ينزلوا به الولد / أحمد

    هم في هذه الشغلات فنانيين

    أما بالنسبة للمرشحين الآخرين فهم نزلوهم مش على شان اللجان ... لأنهم مش خايفين من أي شئ ... كل شئ بيدهم ... واللجان الأمنية قد جابولهم كرسات كاملة في هذا المجال ...

    وإنما المجيدي لكي يأخذ من أصوات الاشتراكيين ... وهم مش عارفين ( المؤتمر ) أن بمجرد تزكية المؤتمر له أتضح أتجاهه ...

    وياسين .. من أجل أي واحد لن يصوت لعلي عبد الله .... يصوت لياسين .... وهذا عمل العاجزين ...

    لأنه ومع أحترامي للجميع ومع فارق التشبية ... المثل يقول

    ( وعن سبلة ..... من حال قصمته )

    ويوم 20 قادم

    ولنتعاون على مكافحة الفساد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-28
  9. العوام006

    العوام006 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-01
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    انا اعتقد ان هناك خوف من المحلل ان يغريه المنصب

    فلا يصل اليه الولد احمد لذلك سيفوز الرئيس حتى يتسنى

    لاحمد ان يستلم الحكم دستوريا دون اللجوء الى تغيير الدستور
    كما فعل بشار الاسد وايضا سيقوم الرئيس خلال هذه الفتره بتنحية
    كل من هو على خلاف مع نجله حتى يتسلم مقاليد الحكم
    وكل من يحيطون به هم اهل لثقته
    ولكم تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-28
  11. د. ناصر المطيري

    د. ناصر المطيري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-12
    المشاركات:
    158
    الإعجاب :
    0

    في حالة ان استقر الرأي على محلل
    فلا بد ان يكون من الدائرة المقربة
    الاثيرة المغلقة وليس احد المغمورين


     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-29
  13. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    ماهو الفرق يستلم السلطه العقيد المدلل احمد الان او بعد سبع عجاف فهوا القائد العام وهوا الرائيس وهوا الوزير فهوا والي العهد اننا نفلسف الامور فهم هولا الذينا ينهبون الثروه ويذلون الشعب هل سنتظر سبع حتئ نصدق لا العقيد احمد هوا لان يمارس كل الصلاحيات ​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-29
  15. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    ماهو الفرق يستلم السلطه العقيد المدلل احمد الان او بعد سبع عجاف فهوا القائد العام وهوا الرائيس وهوا الوزير فهوا والي العهد اننا نفلسف الامور فهم هولا الذينا ينهبون الثروه ويذلون الشعب هل سنتظر سبع حتئ نصدق لا العقيد احمد هوا لان يمارس كل الصلاحيات ​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-29
  17. الرعوي السياسي

    الرعوي السياسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    704
    الإعجاب :
    0
    سيظل في عيون الكارهين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-29
  19. الرعوي السياسي

    الرعوي السياسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    704
    الإعجاب :
    0
    ويخساء كل من يتجرا التفوه بكلمة علي الرئيس علي عبدالله صالح حفظة الله
    natko84@hotmail.com
     

مشاركة هذه الصفحة