طالما أنكم مصّرون تعالوا الى "مناظرة " يا من تظنوا أنفسكم أنكم فاعلون خيرا ً

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 2,355   الردود : 54    ‏2006-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-26
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    لاشك أن الكثير من الأعضاء هنا يدعي أنه ذو باع في الدين ويعرف علم الملل والنحل والقواعد الشرعية وله دراية في أصول الدين وثوابته

    (عقيدة -فقه - سيرة - تاريخ - تفسير - علم المقاصد والمناظرة - )

    نحن ندعوا أولئك الذين يثرونا ليلا ً ونهارا ً في النقل على أنهم يعون ويدركون مابين السطور بأن يأتوا إلى هنا للمناظرة في أصول الدين ونطرح عليهم الأسئلة وكلا ً يأتي بدليله لنوصل إلى الصواب وندحر بذلك الإدعى الزائف ونثبت بأن الحوار الديني له أهله ،

    فهل يأتون أولئك الذين نصبوا أنفسهم من شيوخ أهل السنة وأهل الشيعة معا ً للمناظرة ؟

    وسوف نطالب أدارة المجلس أن ترتب لها الوقت والصيغة وكيفية نظام المناظرة
    تحياتي لكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-26
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    انا موافق ... تعال يا عمر انت وشلتك ولا تنسى تجيب معاك الطباخه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-26
  5. بنت الخلاقي2006

    بنت الخلاقي2006 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-07
    المشاركات:
    556
    الإعجاب :
    0

    ايش قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-26
  7. سيوف يمانيه

    سيوف يمانيه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    314
    الإعجاب :
    0
    تحياتي منسي الف تحيه
    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-26
  9. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    لقد ساءني والله أن يكون الكلام على الأخوات الكريمات والوالدات الفاضلات بمثل القسوة التي رأيت ، فنحن هنا لا نحاور حفيدات سجاح في النفاق والردة ، ولا مقلدات \ مادونا في الفسق والفجور ، ولا حفيدات غزالة الخارجية في الزيغ والانحراف والشدة والجرأة ، بل نحاور أخوات كريمات

    فأرجو منك يا منسى انت تقف هنا فأنا احترمك واحبك فى الله ​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-26
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    يا بأس الله ورب الكعبة اني سُني حتى النخاع ومش اقل منك او من بنت الخلاقي غيرة على الدين

    بس والله بيكسر راسي تصرفاتكم الغير مسؤوله

    ان كانت سني المصطفى تأمرني بأن افرح بمقتل مقاتلين حزب الله فانا لا يشرفني ان اكون سني

    ولكني اعرف جيدا ان المذهب السني اكبر مني ومنك ويمكن اكون فاهمه اكثر منك


    تصدق .. ورب الكعبة لو جيش كافر غزا ايران وهم شيعة اثني عشريه وانا قادر والله لسوف اهب لنجدتهم والدفاع عنهم ..

    عند المصائب يا اخي يجب ان نتحد لا ان نكفر بعضنا البعض ونقف مع عدونا على ابن عمنا !
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-26
  13. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    الا يكفيك انهم يسبو الصحابة رضي الله عنهم وتكفيرهم وخاصة سادتهم وشيوخهم كأبي بكر الصديق وعمر رضي الله عنهما وكذلك زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وعلى رأسهم الصديقة عائشة رضي الله عنها حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث أنهم يكفرونها ويقذفونها بالزنا.. قاتلهم الله أنى يؤفكون!.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-26
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    شيوخ ايران والعراق ايوة

    طيب هات دليل ان اين من قيادات حزب الله سب الصحابة ؟؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-26
  17. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    مع المادة كما وردت وسنتابع بأهتمام وسنستفيد افضل من النسخ وقال فلان وقال علان............

    تحياتي استاذي.................
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-26
  19. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    ظهور "حزب الله" الرافضي نتيجة الصراعات الشيعية الداخلية

    نشأ صراع داخلي بين صفوف الروافض في لبنان كما هو حاصل الآن في العراق بين جماعة "باقر الحكيم" و"مقتدى الصدر" بسبب التنافس على قيادة الشيعة في لبنان بعد اختفاء "الصدر" أثناء رحلته إلى طرابلس الغرب (ليبيا) .

    وقد ظهر هذا الصراع للعلن بعد الاجتياح الصهيوني للبنان سنة 82م ، وعلى وجه الخصوص بين نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى "محمد مهدي شمس الدين" ، ورئيس مجلس قيادة حركة "أمل" نبيه بري بعدما أعلن الأخير بأن "حركة أمل" حركة علمانية وطنية وليست دينية طائفية، حتى آل الأمر بأن أعلن مكتب نائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى قطع علاقته مع "حركة أمل" ، فرد عليه بري في بيان رسمي بأن "حركة أمل" تستمد شرعيتها من الجماهير ومنهجية قائدها "موسى الصدر".

    فعملت إيران على تأسيس حركة جديدة تسمى "حزب الله" على يد "محمد حسين فضل الله" والملقب بـ"خميني لبنان" ، و"صبحي الطفيلي" ، و"حسن نصر الله" . وهذا الحزب "حزب الله" يعد في زمننا الحاضر من أشد الفتن على أبناء السنة والجماعة في العالم ، فظاهره جهاد أعداء الله من اليهود والنصارى ، وحقيقته الدعوة إلى التشيع وتصدير الثورة الخمينية الإيرانية للعالم الإسلامي.

    وسرعان ما تفجر الوضع بين أبناء الروافض بسبب محاولة كل طرف بسط نفوذه على مناطق الشيعة في لبنان فاقتتل الطرفان قتالا شرسا ، حتى تمكن "حزب الله" من بسط نفوذه على أغلب مناطق الجنوب ، وازدادت شعبيته بين أبناء الروافض بسبب ما يقدمه من خدمات اجتماعية كبيرة لأبناء الروافض في المنطقة بمساعدات سخية من الدولة الإيرانية.

    وقد نجح هذا الحزب في تسويق دعوته عبر ما يملكه من وسائل إعلامية ضخمة وفرتها له الحكومة الإيرانية من قناة المنار الفضائية ، إلى قناة المنار الأرضية وإذاعة النور ، وعشرات الصحف والمجلات والجمعيات الخيرية ، وبسبب خطابة الثوري ضد أمريكا والصهاينة، وحنكة القائمين عليه سياسيا فتن به العديد من أهل السنة والجماعة ، كما فتن البلهاء من قبل بـ "الثورة الخمينية" .

    وزاد على ذلك أن "حزب الله" اتخذ من مقاومته للصهاينة في جنوب لبنان وسيلة ذكية لاستمالة عواطف المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها مع دعوته الرافضية ، خاصة مع رفعه شعار تحرير الأقصى ، وهو شعار انخدع به السذج من أهل السنة ، فظنوا أن أطروحات هذا الحزب إسلامية وليست طائفية شيعية ، فزاد الطين بلة ، وفات هؤلاء أن هذا الشعار (تحرير الأقصى) هو جزء لا يتجزأ من عقيدة الروافض ، ففي فلسفة الروافض العقائدية أن خروج المهدي لن يتحقق إلا بتحرير الأقصى وقد سمعت ذلك شخصيا من "حسن نصر الله" ، ومن هنا التقت مصلحة أهل السنة مع مصلحة الروافض في "تحرير الأقصى" .

    فأهل السنة ، يسعون لتحرير الأقصى من أجل استرداد مقدسات المسلمين ، وطرد المحتلين الصهاينة ، وتحرير الفلسطينيين.

    والروافض يسعون لتحرير الأقصى من أجل عودة مهديهم حسب ما يعتقدون . فمقاومة الروافض للصهاينة في الجنوب اللبناني مقاومة خاصة بعقائد الروافض لا يقصد بها القضاء على الصهاينة في فلسطين كما يروج له ، ولكن من أجل عودة المهدي !!

    حزب الله … بين عقائده الرافضية وشعارته الثورية

    "حزب الله" كما سبق وأوضحنا حركة رافضية شيعية تتبني منهجية الثورة الخمينية ـ "ولاية الفقيه" ـ وتسعى إلى تصديرها إلى العالم الإسلامي ، وقد وظفوا الأحداث التي تمر بها المنطقة لصالح دعوتهم ، فرفعوا شعارات ثورية ألهبت مشاعر المسلمين ، ولكنها فارغة من محتواها !! كما رفع من قبل إمامهم "الخميني" شعارات براقة ألهبت مشاعر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها كـ "الموت لأمريكا" ، و"اكتب بالدم النازف الموت لإسرائيل واصنع من الجسد الناسف الموت لإسرائيل" ، و"أيتها الأنظمة أيتها الشعوب ! إسرائيل هذه ستزول من الوجود حتما" ، و"شعارنا ونهجنا المقاومة" ، و"خيارنا النضال لدحر الاحتلال وليس في حسابنا المساومة" .

    ثم فضح الله كذبهم ونفاقهم من خلال فضيحة "إيران جيت" والتي أثبتت للعالم كله دجل شعارات الروافض ، فقد كانت "الثورة الخمينية الرافضية" ضالعة في صفقات مشبوهة مع الأمريكان والصهاينة من وراء الكواليس ، والله المستعان.

    كل هذه الشعارات التي تلهب مشاعر المسلمين المستضعفين في الأرض بسبب استبداد أنظمتهم العميلة ، والحملة الصهيونية الغاشمة على الشعب الفلسطيني ، والحملة الصليبية الشرسة على المسلمين في أفغانستان والشيشان والعراق أكسبت هذا الحزب الرافضي شعبية كبيرة جدا في المنطقة العربية ، خاصة في الدول التي تجهل خلفيات عقيدة الروافض في أفريقيا .

    وسوّق لهذا الحزب الرافضي بين أهل السنة تسويقا عجيبا ، وازدادت شعبيته بعد خروج الصهاينة من جنوب لبنان ، وصار في أعين الناس المحرر والمخلص ، وصورته لنا وسائل الإعلام المختلفة على أنه طوق النجاة للمسلمين والمظلومين !! وانخدع المسلمون بهذه البهرجة الدعائية ، ووقعوا في الفخ الذي نُصب لهم من أجنحة المكر الثلاثة كما أوضحنا ذلك في مشاركة :
    أجنحة المكر الثلاثة (الصهيوصليبشعية) رؤية تحليلية

    وزاد الطين بلة بأن تسللت هذه الفتنة إلى قلوب بعض طلبة العلم ، فأحسنوا الظن بـ "حزب الله" فأحيوا دعوة التقريب بين أهل السنة والروافض التي رُفعت أيام ثورة الخميني ، وجعلوا من منهجية "حزب الله" مثالا يمكن الاقتداء به في التقريب !!

    فكتبت مقالة أنبه فيها إلى خطورة هذه الدعوات :

    حــوار هــادئ مع دعــاة التـقريــب مع الشــيـعة

    وبينت فيها أن عقائد أهل السنة تباين عقائد الروافض من كل وجه ، فأبى بعضهم إلا الاستمرار في هذا الدعوات المشبوهة ، وعظمت الفتنة ، والله المستعان .

    ولكن شاء الله أن يفضح "حزب الله" الرافضي ويمتحنه بأحداث العراق ، ولكن هل من منتفع ؟!.

    فها هي أمريكا "الشيطان الأكبر" كما في شعارات "حزب الله" التي استوردها من "الثورة الخمينية" قد احتلت العراق ، وعثت فيه فسادا ، فأحرقت الأخضر ويابس ، وسفكت دماء الأبرياء ، فما موقف "حزب الله" من المقاومة المسلحة العراقية ؟! .

    تذكر الأخبار أن "حزب الله" يمر بمأزق خطير ، فهو بين نار الالتزام بعقيدته الرافضية وملازمته لتوجيهات مراجعه الدينية في قم والنجف بالسكوت عن إجرام الأمريكان ومداهنتهم ، وتصوير المقاومة العراقية بأنها من الإرهابيين وفلول النظام السابق ؛ وذلك لمصلحة الطائفة الشيعية .

    وبين نار الشعارات الثورية التي صدّع بها رؤوسنا ليلا ونهارا ، وكسب من خلالها شعبية عربية عارمة . وبين عقيدة الرفض الخبيثة التبس أمره على بعض المسلمين.

    فقد نقل موقع الجزيرة عن مصادر قريبة من "حزب الله اللبناني" تتحدث عن ارتباك في موقف الحزب بشأن الوضع في العراق. وثمة تباين في الرأي بين قادة هذا الحزب بشأن الموقف من المقاومة العراقية السياسية والعسكرية للاحتلال الأميركي، وإذا ما كان من المفترض تأييدها أم لا؟!!

    وقال الموقع : وينجم هذا الارتباك عن كون هذه المقاومة متهمة بأنها "سنية" وأن "فلول صدام" هي التي تقف وراءها، فضلا عن خضوع المقاومة العراقية لحصار إعلامي وسياسي من أطراف عربية أساسية تتبع الولايات المتحدة، ناهيك عن إيران التي تدير الآن مفاوضات سرية شاقة مع ممثلي الإدارة الأميركية.

    وتقارن هذه المصادر ظروف الارتباك الراهن في موقف حزب الله مع الظروف التي سبقت غزو واحتلال العراق، عندما اقترح نصر الله صيغة "مؤتمر طائف" عراقي يجري مصالحة وطنية بين المعارضة العراقية والنظام السابق، مما يعزز الجبهة الداخلية في مواجهة خطة الغزو الأميركية.

    وتقول هذه المصادر : إن اقتراح "نصر الله" كان ملائما تماما في تلك الظروف، ليس لأنه يثبت موقفا سياسيا تاريخيا مع الوطن ضد الغزاة وحسب وإنما لانحيازه الحاسم إلى جانب الشعب العربي وخياراته القومية.

    وتشير المصادر إلى أن "نصر الله" وحزبه قد تعرضوا في حينه إلى حملة سياسية شرسة، أدارتها أطراف كثيرة من بينها بعض أطياف المعارضة العراقية التي ركبت الدبابات الأميركية وذلك تحت عنوان عدم التدخل في الشأن العراقي. وتزعم هذه المصادر أن بعض الأوساط الإيرانية وبعض الشخصيات الشيعية الكويتية لم تكن بعيدة عن هذه الحملة.

    ومع أن التطورات اللاحقة قد تجاوزت اقتراح الطائف العراقي، فإن الأحداث الخطيرة الجارية في العراق ما زالت تتطلب من حزب الله اتخاذ موقف أشد وضوحا. فقد زال النظام الدكتاتوري وحل الاحتلال الأميركي بدلا عنه، كما انكشف دور بعض أطراف المعارضة العراقية باعتبارها مجرد عود ثقاب أشعل الحرب الأميركية على العراق وسمح لإسرائيل ببسط نفوذها (الأمني والتجاري حتى اللحظة) على ضفاف دجلة والفرات، على حد قول المصادر نفسها.
    وعند هذه النقطة، تقول المصادر القريبة من "حزب الله" : إن الآراء داخل الحزب تتباين بين موقفين:

    الأول: يقول إن الشيعة لابد من أن يكونوا جزءا من بنيان الدولة التي يتم تشكيلها الآن في العراق، وإن كان هذا التشكل يتم بفضل وفعل الاحتلال. وهذا الرأي وإن كان لا يراهن على المقاومة العراقية فهو لا يعاديها، لكنه أميل إلى الموقف الإيراني ذي الدوافع "البراغماتية القومية".

    والثاني : يقول إن الرهان على المقاومة العراقية ونضوج مشروعها الوطني يجب أن يكون هو الموقف الأساسي لأن الولايات المتحدة بسياستها المعروفة لا يمكن أن تجلب إلا الويلات والخراب للمسلمين برمتهم العرب منهم وغير العرب.

    ويقول مطلعون وثيقو الصلة إن قراءة هذا "الارتباك" بشأن موقف "حزب الله" من المقاومة العراقية السياسية والعسكرية للاحتلال الأميركي، توجب ملاحظة الإشارات التي وردت في حديث "حسن نصر الله" في حفل تأبين "محمد باقر الحكيم"، وما أظهرت من ترجيح للرأي الثاني. فقد اتهم "نصر الله" إسرائيل بتدبير حادث التفجير في مقام علي بن أبي طالب ـ رضي الله عنه ـ في النجف، والذي سقط ضحيته "باقر الحكيم" و83 شخصا آخر.

    وتقول هذه المصادر : إنه رغم تعدد الروايات بشأن المسؤولية عن حادث تفجير النجف، فإن ترجيح "نصر الله" للمسؤولية الإسرائيلية عن هذه المجزرة ـ وهو ترجيح قائم على معلومات مصادر عربية وأوروبية رفيعة المستوى ـ ليس موقفا تكتيكيا يراد منه استمالة بعض الجمهور العربي أو العراقي، وإنما هو تعبير عن اتجاه عربي عام بدأ يعترف بأهمية المقاومة العراقية ويقدر تأثيرها الإقليمي والدولي.

    قال محتسب : ولعل من يتتبع مواقف "حزب الله" من المقاومة العراقية السنية يظن أن هذا يدخل في الارتباك .

    ولكن الحقيقة التي يجب الانتباه لها أن هذا لا يعد من الارتباك وصراع الاتجاهات داخل "حزب الله" ولكنه من قبيل التكتيك وتوزيع الأدوار السياسية التي تخدم في الجملة مصالح الطائفة الشيعية.

    فهب أن "حزب الله" تبنى رؤية واحدة للصراع الواقع في العراق .

    فلنفترض أنه تبنى علنا ما يعتقده ، وهو مخطط الروافض الذي ألمحت إليها في مشاركة :
    أجنحة المكر الثلاثة (الصهيوصليبشعية) رؤية تحليلية

    فاتبع سياسة "باقر الحكيم" من ذم المقاومة ونعتها بالإرهاب ، فإنه بذلك قد راهن على الأمريكان ، ومن ثَم سيفقد مصداقية شعاراته والتأييد الشعبي ـ العربي والإسلامي ـ الذي حصده خلال عقود ، وهذا بلا ريب سينعكس سلبا على دعوته الطائفية المبطنة .

    كذلك الرهان على الأمريكان قد يعد رهانا خاسرا ، خاصة وأن المقاومة السنية قد أربكت حسابات الجميع ، ومن يتخذ منها موقفا سلبيا بلا ريب سيدفع فاتورة ذلك في الوقت المناسب ، كما أنه سيخسر التأييد الشعبي.

    وفي المقابل لو انحاز "حزب الله" إلى المقاومة تمشيا مع شعاراته الثورية ، فهو بهذا يخالف سياسة مراجعه الدينية في "قم" و"النجف" ، وهو بذلك يتحدى أمريكا ويدعم ألد أعدائه وهم "أهل السنة النواصب" ـ كما يعتقد ـ . وفي ذلك سلبيات للروافض لا تخفى .

    فالحل هو إرضاء الجميع بسياسة المراوغة والتدليس حتى تتضح الصورة على أرض الواقع ، فإن منحهم الأمريكان أكتاف أهل السنة وزمام الحكم في العراق وتم القضاء على المقاومة السنية ، ففي هذه الحالة لا حرج من إعلان اتفاقهم مع الأمريكان ، ولن يعجزهم إيجاد المبرر العقلي والأخلاقي والسياسي لذلك .

    وإن فشل المخطط الأمريكي في المنطقة ـ كما نتوقع ـ ، وأثبتت المقاومة السنية وجودها في ساحات الجهاد ، وأجبروا الأمريكان على الانسحاب ، ففي هذه الحالة سيلعب "حزب الله" على ورقة شعاراته الثورية التقليدية ، ويعطي انطباعا للجميع بأن الشيعة الروافض هم دعاة جمع شمل المسلمين على خلاف "أهل السنة" .

    "حزب الله" و"المجلس الأعلى للثورة الإسلامية" وجهان لعملة واحدة

    بلا ريب أن "المجلس الأعلى للثورة الإسلامية" بزعامة الهالك "باقر الحكيم" في العراق هو توأم لـ "حزب الله اللبناني" بزعامة "حسن نصر الله" ، فهما وجهان لعملة واحدة .

    فأمهما "عقيدة الرفض" ، وأبوهما "النظام الرافضي في إيران" ، ومدرستهما "الثورة الخمينية" ، وقبلتهما "حوزة قم" ، يعرف ذلك كل باحث في شؤون طوائف المنطقة ، فهي حقيقة ثابتة لا تحتاج لدليل أو برهان، فبيان الواضح من الفاضح!!.

    وبلا خلاف أن الاحتلال جنس واحد ، فلا فرق بين الاحتلال اليهودي الصهيوني لجنوب لبنان ، والاحتلال الصليبي الإنجلو أميركي للعراق ، وبمقارنة المواقف المعلنة للتوأمين اتجاه من يحتل بلده تجد التناقض الصارخ ، والنفاق الظاهر ، والخبث المركب .

    فـ "حزب الله" كما سبقت الإشارة يرفع شعار "الموت لأمريكا" ، و"شعارنا ونهجنا المقاومة" ، و"خيارنا النضال لدحر الاحتلال وليس في حسابنا المساومة" .

    وهي عين شعارات "المجلس الأعلى للثورة الإسلامية" قبل الاحتلال الأمريكي . ولكن بعد دخول الأمريكان انقلبت الشعارات ، بل يشارك الآن رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية "عبد العزيز الحكيم" بنفسه في المجلس العميل الانتقالي الأمريكي !!

    فأين ذهبت الشعارات الجوفاء ، وصيحات المقاومة ، والموت لأمريكا ؟!! .

    بلا ريب لقد ذهبت أدراج الرياح .

    وما دور فيلق بدر الذي يقدر بعشرات الألوف وجهزته إيران بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ؟!!

    بلا ريب ذهب لتصفية أهل السنة في العراق بدأ بالمناطق الجنوبية كما تتحدث الأخبار من أرض الرباط والجهاد في العراق .

    وشاء الله قبل أن أنشر هذا المقال وجدت برهانا ساطعا يؤكد ما قررته آنفا وإليك نصه :

    وثيقة خطيرة تحصل عليها "المفكرة" تبين حقيقة فيلق بدر ومخططه في العراق واتفاقاته السرية مع الاحتلال

    مفكرة الإسلام : [ خاص ] في كل يوم تتبدى حقائق جديدة تكشف المجرم وتعري المخادع حتى يعرف الناس حقيقته وكنهه ، وقد استطاعت ' مفكرة الإسلام ' الحصول على عدة وثائق عن حقيقة [ بعض ] أهداف وأعمال واتفاقات حزب محمد باقر الحكيم ، حتى أن الواحد يصدم بخطورة هذه الحقائق والتي ستؤدي إلى نتائج خطيرة بحق العراق وشعبه السني وهذا نص إحدى هذه الوثائق :

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله المعصومين

    يا شيعة علي عليه السلام

    وبعد سقوط نظام صدام السني الكافر وإرجاع الحق لنا وما يمتلكه العراقيون من ثروات نفطية ومعدنية وزراعية ومائية فإنه عاد لنا الخمس ، واستلامه من قِبَل شيعة علي عليه السلام ومن قِبَل الحوزة العلمية .

    وكما وعدتنا أمريكا وبريطانيا باستلام الحكم بعد مرور سنة واستلامنا زمام الأمور في السنة المقبلة للأسف ظهر بعض الشيعة يتعاونون مع أبناء العامة [ السنة ] على عدم السلب والنهب والحرق وعمل الفوضى وخصوصاً في بغداد ، ومن أجل استلامنا السلطة من قبل الحوزة إن أهم عمل تقومون به حرق المكاتب العلمية وخصوصاً منها الدينية الخاصة بأبناء العامة وحرق المطابع التي تطبع كتبهم لتعليم ما يسمى تفسير القرآن والسنة والحديث الشريف والتاريخ الإسلامي ، حتى ليتسنى لنا وضع كتب جديدة ودراسات جديدة لمعالم القرآن والسنة والحديث الشريف والتاريخ الإسلامي الشيعي وسنة أهل البيت المعصومين ، ومن خلالها تعليمهم رسالة الخميني قدس الله سره وترك ماجاء به أهل العامة والله يعصمنا منهم .

    قيادة قوات بدر
    مؤرخة بتاريخ 17 / 3 / 2003 م

    وسوف تقوم "مفكرة الإسلام" بعرضها قريبًا من خلال صورة لها .

    فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ (الحشر:2) .

    الوجه الخبيث للروافض بين الأمس واليوم

    إن تاريخ الشيعة الروافض ملئ بالأحقاد والفظائع اتجاه أهل السنة والجماعة ، فقد جرت عادتهم أنه كلما سنحت لهم الفرصة بمعاونة الأجنبي ارتكبوا أفظع الجرائم بحق أهل السنة والذين يلقبونهم بـ "النواصب" ، ومن كان في ريب من ذلك ، فعليه مراجعة أمهات كتب التاريخ ؛ حتى تنجلي له الحقائق .

    ولكن للأسف هناك من يزعم أن روافض الأمس غير روافض اليوم ، فروافض اليوم أكثر اعتدالا وإنصافا ، وأنهم دعاة جمع شمل المسلمين اتجاه العدو الخارجي "الصهيوصليبي" ، ولكن يكذب هؤلاء ما نُقل من ارتكاب الشيعة الروافض الفظائع في حق أهل السنة والجماعة في الأمس القريب على يد "حركة أمل" ، واليوم على يد روافض العراق "المجلس الأعلى للثورة الإسلامية" و"حزب الدعوة" الرافضي بقيادة "مقتدى الصدر" .

    مشاهد لفظائع "روافض لبنان" بالأمس القريب

    فالفظائع التي ارتكبها الروافض ـ عاملهم الله بعدله ـ بحق أهل السنة في لبنان عامة ، والفلسطينيين الآمنين خاصة في المخيمات يندى له الجبين ، ومع التعتيم الإعلامي الذي تم محاصرته من قبل الروافض تم تسريب بعض المشاهد المفجعة التي تكشف بجلاء قبح وجه الروافض .

    قال مراسل صحيفة "صنداي تلغراف" في بيروت في (27/5/85م) أثناء تغطيته مذابح الروافض للفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية : إن عددا من الفلسطينيين قتلوا في مستشفيات بيروت ، وأن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق.

    ويقول بيان صادر عن جبهة الإنقاذ الوطني الفلسطيني الصادر بتاريخ (27/5/85م) ونشرته الصحف عن مجازر الروافض للفلسطينيين : إن ما يجري في المخيمات حاليا لم يحدث له مثيل حتى أثناء الاجتياح الصهيوني … إن القتلة البرابرة في قيادة "حركة أمل" واصلوا حملات الإبادة والذبح ضد الجماهير الفلسطينية في بيروت تنفيذا للمخطط الصهيوني الذي يقضي بشطب الوجود الفلسطيني من بيروت الذي عجز عنه شارون وعملاؤه.

    ونقلت تقارير وكالة الأنباء الكويتية وغيرها في (3/6/85م) في هذه الأثناء أن قوات الروافض في "حركة أمل" اقترفت أمس جريمة بشعة حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا وعلى مرأى من أهالي المخيم .

    مشاهد لفظائع "روافض العراق" اليوم

    فقد كشف الروافض في العراق عن حقدهم الأسود الدفين ، ووجههم القبيح اتجاه "أهل السنة والجماعة" ، وإليكم لائحة فظائع الروافض في هذه الأيام العصيبة :

    مسلسل الدم بدأه رافضة العراق : قتل أربعة من دعاة أهل السنة

    مفكرة الإسلام : [ خاص ] لقد بدأ مسلسل الإبادة الرافضية ضد أهل السنة في العراق ، هذه كلمات أحد المسلمين في أبو الخصيب وذلك بعدما تيقن من خبر مقتل أربعة من دعاة شباب أم الخصيب الساعة الثامنة من مساء اليوم بطريقة شيعية حيوانية ، وتم هذا الأمر الخطير بعدما أن طالب أهالي أبو الخصيب ظهر اليوم بإخراج أولادهم من معتقل الشيعة في تلك المنطقة .
    والحقيقة أن الوضع قد تفاقم في خطورته عندما اتحد [ باطناً ] المجلس الأعلى للثورة التابع للحكيم وحزب الدعوة التابع للصدر في هدف واحد وهو إبادة المسلمين السنة هناك .

    وهذه بداية المأساة التي يريدها المستعمر الأمريكي ، حيث حرك عملاءه من الشيعة ليشغلوا العراقيين من مقاومة المحتل الأمريكي .

    وتتواصل عمليات الاغتيال : شيعة الحكيم يقتلون أبرز حفاظ الحديث في العراق

    مفكرة الإسلام : [ خاص ] مازالت الأخبار المؤلمة تأتي تباعاً من العراق الجريح فبعد مقتل سبعة من السنة بينهم طفل وامرأة قتل كذلك العلامة الشيخ محمد عودة رحمه الله أمام بيته في منطقة الشرطة الخامسة ببغداد ، حيث أطلقت على رأسه ثلاث طلقات أردته قتيلاً من خلال فيالق بدر الرافضية .

    والعلامة محمد عودة رحمه الله نعرف عنه أنه من حفاظ الكتب الستة وإن كانت هناك مصادر أخرى تقول إنه يحفظ مايزيد على الكتب العشرة من السنة المطهرة ، وله ردود على الرافضة في بيان بطلان مذهبهم .

    ومما ينبغي التنبيه عليه أن هناك فتوى متداولة بين أتباع الصدر والحكيم تهدر دم طلاب العلم السنة لأنهم من يحرك الناس ضد سياسة البيت الشيعي على حد نص هذه الفتوى .

    في جريمة شيعية جديدة : قتل مصري ومصرية في بغداد

    مفكرة الإسلام : [ خاص ] تتوالى هذا اليوم مسلسل الجرائم الرافضية ضد أخيار أهل السنة ، فقد قام اليوم أعضاء من حزب الدعوة التابع للصدر بقتل أحد المصريين وزوجته في حي العامل ببغداد ، حيث اقتحموا عليهما الباب وسط النهار ثم خرجوا بعد ساعة ، زاعمين أن هناك من يحقق معهم داخل البيت ، غير أن الناس استغربوا عدم خروجهما إلى العصر فدخلوا البيت فوجدوهما مقتولين غدراً من خلال ضربات على رأسيهما أدت لمقتلهما .

    والزوج وزوجته من الناس الصالحين وممن عرفوا بالتوجه الحسن في ذلك الحي حيث الزوج - رحمه الله - ملتحٍ والزوجه - رحمها الله - منقبة بالكامل ، وقد طلب منهم جماعة الصدرالخروج قبل ثلاثة أيام من الآن غير أنهما رفضا وطلبا من أهل السنة أن لايخرجوا من هذا الحي الذي تقطنه غالبية شيعية ، ويبدو أن خبر حديثهما قد وصل لجماعة الصدر فتمت تصفيتهما .

    صهاينة جنوب العراق : قتلوا الشيخ أمجد الدوسري بعدما قلعوا عينيه وجدعوا أنفه وأحرقوا لحيته

    مفكرة الإسلام : [ خاص ] في جريمة أخرى تضاف للسجل الإجرامي الشيعي في العراق تم اليوم قتل الشيخ أمجد الدوسري بعدما ذاق من العذاب مالم يذقه بوسنوي على يد صربي أو فلسطيني على يد صهيوني ، حيث وجدت جثته ملقاة اليوم الساعة الثانية عشرة والنصف على قارعة طريق أبو الخصيب والزبير ، وقد كانت جثة الشهيد الدوسري [ نحسبه كذلك والله حسيبه ] قد تعرضت لتعذيب شديد يظهر مافي قلوب هؤلاء القوم على أهل السنة والجماعة من حقد دفين ، حيث تم قلع عينيه ، وجدع أنفه ، وإحراق أجزاء من جسمه ونتف لحيته الطويلة التي عرف بها ، وقد وجدت جثته رحمه الله وقد تم توثيق اليدين والرجلين بحبال قطعت أجزاء من لحمهما .

    والشيخ أمجد من خيرة طلاب العلم في الفاو ، وقد تم اختطافه عندما كان في زيارة لأخواله في الزبير قبل أسبوع أو يزيد ، ورغم نداءتنا المتكررة بوجوب تدخل الجميع لإنقاذه وغيره من الأخوة المصلحين إلا أن الاستجابة كانت ضعيفة ، ونقول لهؤلاء جميعاً إن دم الدوسري وغيره من الأخوة في أعناقكم يوم القيامة وسوف تسألون عنه يوم القيامة .

    قال محتسب : فأفيقوا يا أيها النيام من أهل السنة والجماعة ، فالقلم يعجز عن وصف فظائع الروافض ، كما أنه يعجز عن وصف خطر الروافض متى قويت شوكتهم وملكوا رقاب أهل السنة .

    فلا تنسوا حقد الروافض بمعسول كلامهم !!

    ولا تنسوا فظائع جرائمهم في لبنان والعراق وأفغانستان وإيران .

    ولا تنسوا أن الشعارات التي يرفعها الروافض هي شعارات كاذبة خبيثة نصبوها فخا لسذج أهل السنة ؛ لتمرير مخططهم الخبيث .

    فهبوا يا أهل السنة لنصرة دينكم وسنة نبيكم ، فقد تربص بكم الأعداء من كل حدب وصوب :

    وما فتئ الزمان يدور حتى # # # مضى بالمجد قوم آخرونا

    وأصبح لا يرى في الركب قومي # # # وقد كانوا أئمته سنينا

    وآلمني وآلم كل حر # # # سؤال الدهر أين المسلمونا؟!!

    اللهم عليك بالأمريكان ومن والاهم ، والنصارى ومن ناصرهم ، واليهود ومن هادنهم ، والروافض الشيعة ومن شايعهم .

    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان ، في فلسطين وأفغانستان ، والفليبين والشيشان ، وكشمير وباكستان . اللهم قوي شوكتهم ، وسدد رميهم ، وانصرهم على أعدائهم .
     

مشاركة هذه الصفحة