شكوك إسرائيلية بوجود نصر الله بالسفارة الإيرانية وطهران تنفي

الكاتب : safeer   المشاهدات : 404   الردود : 0    ‏2006-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-26
  1. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    شكوك إسرائيلية بوجود نصر الله بالسفارة الإيرانية وطهران تنفي


    رشحت أنباء عن احتمال قيام إسرائيل بالإغارة على مقر السفارة الإيرانية في بيروت للشك في لواذ الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بها.

    وقالت صحيفة "معاريف" العبرية، نقلاً عن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي، إنّ حسن نصر الله، قد لجأ إلى السفارة الإيرانية في العاصمة اللبنانية بيروت، مدعية أنه يتستر في قبو مبنى السفارة.

    من جهتها نفت إيران أن يكون نصر الله متواجداً في سفارتها في العاصمة اللبنانية, بيروت. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) عن الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية حميد رضا آصفي نفيه اليوم ما وصفه بـ"مزاعم الكيان الصهيوني"، في إشارة إلى إٍسرائيل, عن تواجد نصرالله في سفارة بلاده في بيروت.

    ويأتي هذا النبأ في الوقت الذي أعلن فيه ضابط إسرائيلي رفيع المستوى أنّ نصر الله أصبح هدفاً إسرائيلياً للاغتيال، مشيرة إلى أنه في حال تنفيذ هذا الاغتيال فإنّ ذلك سيؤثر بشكل كبير على عمليات حزب الله، حسب تقديره.

    ويخشى عدد من المتابعين أن يكون بثّ مثل هذه الأنباء يأتي تمهيداً لقصف مبنى السفارة الإيرانية في لبنان، الأمر الذي من شأنه أن يصعد الأمور على الجبهة الإيرانية، والتي حذّرت بدورها من أي استهداف يطالها.
     

مشاركة هذه الصفحة