نصيحة .

الكاتب : المفتش   المشاهدات : 440   الردود : 2    ‏2002-06-21
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-21
  1. المفتش

    المفتش عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    قال العلامة المحدث الشيخ عبد الله الهرري حفظه الله تعالى ناصحاً : " أوصيكم بتقوية الهمة لنيل المعالي وهي سلامة الدين والتمكن من ذلك ، وأحذركم من الركون إلى زخارف الدنيا وشهواتها ، وأوصيكم بالقناعة بالقليل من الرزق " .

    رضي الله عنك يا شيخنا الهرري وجزاك عنا خيراً في الدنيا والآخرة .
    آمـين .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-21
  3. السمكري

    السمكري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-21
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    هاها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-22
  5. قول الحق

    قول الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-18
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    السمكري الهمجي أخبرني هل أخذت الاقامه أم لا أم أنك تحت الاختبار الوهابي الضال

    وهاهو ينضم إلى قافلة العمال الصنايعي السمكري البوق المأجور بس لاأعلم هل أخذ الاقامه أم تحت التجربه لازال حتى يثبت لاسياده الوهابية الضالين أنه حائز على وسام القباحه والسفالة وسوء الخلق من الدرجه الاولى ومن ثم يأذنوا له بإستخراج ( إقامه ) والمهنه سمكري .
    لان الوهابيه لايستطيعون أن يسيطروا بفكرهم على الجاليه المتعلمه فتراها تتبني فئة العماله من الاجانب وإغرائهم بالاقامات أمثال محمد عمر وتأبط والحبيب وأنتهاء بالصنايعي السمكري .
    وردودهم لهي أكبر دليل على أنهم فئة ساقطه في مجتمعها فلم تستطيع مجارات أبناء وطنها في العلم والمعرفة والاخلاق فخرجت للسعوديه لتلقى من على شاكلتها ومن يتبناها ويصرف عليها المال مقابل بيع دينهم وعقيدتهم

    ألم أقل لكم أيها الاخوان المسلمون أن كل الابواق المأجوره من فئة العمال وهاهو السمكري أسمه يدل على صنعته .

    أيها الوهابية من العمالة المأجورين والابواق الناعقه نعرف إجاباتكم عندما توجه لكم أسئله في الدين فبحكم أنكم من فئة العمال ليس لديكم إجابه لانه اعلى مستوى تعليمي لديكم صفر وتبقون في حرج فإجابتكم ليست من الكتاب والسنه بل من حناجر صدئت وأفواه خمجه وألسنة تلوك الصديد وادمغة تفكر في لقمة العيش عن طريق الحرام .

    لم يكن بجديد علينا وجودكم وقباحتكم وتكفيركم للناس فالابواق المأجور ه نعرفها ويعرفها العالم أجمع ونعرف خصالها وطباعها ودينها ومعتقدها.
    وقد كشفتم اللثام عن وجهكم القبيح ليتضح للمسلم دينكم ومعتقدكم اللئيم الذي تربيتم عليها وهي الخيانة لله ولرسوله الكريم عليه الصلاة والسلام مقابل تأمين عمل لكم يافئة العماله ياسبحان الله كل هذا بسب حصولك على ( إقامه ) خسئت ياعدو الله وخسئ من تبناك وخسئ فكرك ومعتقدك .

    لقد انكشف زيف علماء الوهابية بالمملكة وبانت عورتهم أمام العالم وأنكشف فكرهم الضال الارهابي بتبني أمثالكم من الفئه الدونيه وإذلالكم والمسح بكرامتكم الارض لانها معروفه ديتكم لديهم فهي مجرد تأمين ( إقامه ) لاأقل ولاأكثر وعلى قول المثل العربي ( من تعرف ديته فأقتله )

    نعم ليس لديكم أدلة من القرآن والسنة تجادلون بها أو تناظرون بها ولكن لديكم قبح وسب وقذف وبلطجة وقدح وتجريح وذم وتكفير فهذه أدلتكم التي تعلمتوها من أسيادكم الكفلاء علماء الفكر الضال الفكر الوهابي أيها الابواق المأجوره فسحقا لكم ولاأسيادكم عباد القصور والمال .

    أيها العامل السمكري أضرحة الاولياء عليهم رضوان الله مليئة في بلدك اليمن والناس ملتفون حولها بالله عليك أرني رجولتك ماذا انت فاعل هناك هل تستطيع أن تشتم مثلما تفعل هنا .
    زوايا الصوفيه مليئة في بلدك اليمن أرني بالله عليك رجولتك هناك وأرني سبك لهم وقدحك فيهم عندهم
    الموالد تقام على قدم وساق طوال العام وفي أماكن معروفه هل تستطيع الذهاب إليهم وتشتمهم في وجيههم مثلما تفعل هنا طبعا لا تستطيع ولن تستطيع لان نهايتك ستكون وخيمه فالالي موجود ومرخصك يارصاص في بلدي

    نحن نعرف شجاعتكم وعنترياتكم فهي من خلف لوحة المفاتيح فقط وأسمها
    ( العنتره الانترنتيه في فضائح الوهابيه ) ونتمنى منكم المزيد في كل المنتديات لكي يعرف العالم الاسلامي قبحكم وأخلاقكم الزائفه وعلمكم الضال الدوني فيحاربوكم ويجهزوا عليكم حتى الرضيع .

    أخي المسلم : إن كل ماذكرته في مقالي عن هؤلاء المرتزقه من العملاء الوهابيه الضالين فهي شمس الحقيقه وهم يعرفون ذلك جيدا ولكن دائما الحقيقه مره جعل الله حياتكم وعيشتكم كلها مرار وزادكم على ذلكم ذلا وجعلكم في أسوء حال حتى ترجعوا إلى اليمن بخروج نهائي صاغرين أذلاء حقيرين ومن ثم نكمل معكم مسلسل الذل بس أمام العيان مش من خلف الشاشه هذا إذا قدرت ترفع رأسك عندأحنا . يامرخص الالي في بلادي ومرخصك يارصاص

    وصدق الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام عندما قال

    حدثنا محمد بن المثنى قال حدثنا حسين بن الحسن قال حدثنا بن عون عن نافع عن بن عمر قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة