الغبي بوش

الكاتب : أفروديت   المشاهدات : 774   الردود : 15    ‏2006-07-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-25
  1. أفروديت

    أفروديت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-13
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-25
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    بوش اهبل من يومه

    الله ينعله هو واعوانه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-25
  5. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    اذا كان بوش غبي استطاع ان يبسط على العالم
    ويحدد ملكيته وهيمنته
    لكن كيف بالذكاء زعمانا العرب
    اين افضل ذكاء زعمانا العرب ام الغبي بوش بل العكس؟؟
    يا ليت يكونو زعمانا اغبياء ليحققو وحدتهم وحريتهم من هيمنه امريكا...

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-25
  7. ابو الشباب

    ابو الشباب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-23
    المشاركات:
    4,895
    الإعجاب :
    8

    انتوا ما شفتوا المظاهرات حق جماعة تسمى (Grannies for peace)

    الجدات من أجل السلام

    عجائز في امريكا يناهضن ما يقوم به بوش في العراق

    وعملوا مقابلة مع احداهن فكان هذا كلامها:

    "هذا الغبي من تكساس عليه الخروج حالا من العراق"

    من لديه الجرأة من حكامنا الأذلاء يقول ما قالته تلك الجدة الرائعة..

    تحياتي للجميع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-25
  9. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-25
  11. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    ياعزيزي كما يقول المثل الشعبي

    العبره يوم الصراب

    والعبره الان ان بوش من افضل الرؤساء في العالم
    اصبح العالم اليوم ينظر الى اي شيء من حيث المصلحه وهي اللغه العليا اليوم
    بينما نحن العرب لسنا على مستوى هذه المسئوليه


    ولنا الله ياعرب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-25
  13. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    قال غبي قال
    شخص يعمل لبلده
    احسن من الاذكياء الي عندنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-25
  15. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    أفروديت
    تعرف ايش معنى اسمك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-26
  17. أفروديت

    أفروديت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-13
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    شكرا عم ابو سعيد ع تعليقك
    ياعم مطير الضبح الراجل غبي والله غبي ومتغطرس وغبائه بايكون على راسه عمن قريب مازال في قلبي امل ان هذا الغبي سيندم يوما ماه على كل كلمه قالها او فعلها ضد الاسلام والمسلمين لان عدوه هوالله ليس المسلمين ومن الغبي الذي يعادي رب العالمين غير بوش


    شكرااااا جزيلا على تعقيبك ابو الشباب و B_S_M و alwadi

    كانت مفاجئه ترحيبكم لي اخوتي خاصه انت سيدي خالد ومشكورين جدااااااااا على التقديب الرهيب الذي حضيت به


    وعلى فكره ياعم yemen sky افروديت يعني إلة الحب في التاريخ اليوناني

    سلامي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-26
  19. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    sa7 lasank
    ya5lekom raby
     

مشاركة هذه الصفحة