الابرنث تحت الخدامات وفي انتظار اسئلتكم

الكاتب : التام   المشاهدات : 1,536   الردود : 26    ‏2002-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-21
  1. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    الابيرنث تحت الخدامات وفي انتظار اسئلتكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني اخواتي الاعزاء من اليوم ستبداء المسابقة الاولا وضيف هذة المسابقة
    هو الاخ الابيرنث والاسئلة ستكون علي الحياة التي نعيش فيها

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-21
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    الاخ الابيرنث
    س1 : ماهو السبب ان نحن اليمنيين دائما مغتربين ؟

    س2 : ليش الواحد منا يشقا من الصبح الي اليل ؟

    س3 : هل تعتقد ان احد من الاهل يحبك اذا كنت طفران ؟

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-23
  5. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اجابات على الماشي

    اخي وصديقي التام ...

    عذرا للتاخر في الرد وذلك لمشاكل في حنجرة الجهاز وعظمة المودم ولذا ساتواجد لاحقا بصفة متقطعة ...

    بخصوص الاسئلة التي سألتني عنها فقد سالت ابو العريف ( اللي هو انا :D )

    بسم الله نبدأ :

    ج1 : هناك عدة اسباب للغربة الا وهي :

    1- الابتعاد عن القات ومقايل هذا الزمان ( استثناء المغتربين في السعودية ).
    2- توفير المال اللازم لفتح دكان والتخزين فيه وقت الفراغ عند العودة الى الوطن .
    3- الرجوع بسيارة لاند كروزر مونيكا اخر موديل .
    4- مفاحرة واغاظة اصحاب زمان اللي كانوا شايفين انفسهم .

    وهذا بالاضافة الى كثير من الاسباب التي لا يتسع المقام الان لذكرها .

    ج2 :

    عزيزي لا تذكرني بالشقا ... ( بصراحة الحزينة ذكرت البكا :rolleyes: )
    وله اسباب مؤلمة :
    1- الهروب من البيت وازعاج الاولاد وام الاولاد والزعيق والطاخ طيخ وشوف العيال ايش سووا اليوم ..
    2- عشان توفير مصاريف مدارس الاولاد وثياب ام الاولاد والاكل في المطاعم هربا من اكل ام الاولاد ...
    3- عشان العمل من الصبح لليل من صفات صابر ...( واحد صاحبي مثابر ويحب العمل وكما يقولوا عنه حمار شغل ... مش الحمار ... لا يروح فكركم لبعيد :D )

    ج3 :
    وذا سؤال يا التام ... اكيد لا

    مين اللي بعده ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-06-23
  7. ali2001

    ali2001 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-09-23
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    السوال الاول

    الهويه لو سمحت

    السوال الثاني مارايك في المجلس اليمني
    السوال الثالث من المجالس ماهو انشط مجلس ولماذا
    والقيه بعدين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-06-24
  9. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وفكره كويسه ان نجد من يجيب عن اسالتنا لدي كم سؤال


    1- لماذا لاتنتهي لنااي معامله في البلاد بدون رشوه

    2-لماذا عدد الموضفين في يمنا السعيد اكثر من عدد السكان

    3-لماذا الثقه معدومه بين الشعب والحكومه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-06-25
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا بالغالي علي ...

    اسئلتك صعبة شوية ومحرجة لكن بأذن واحد احد ساجيب عنها بدون الاستعانة بصديق :eek:

    ج1 :
    الهوية الهوية ... آآآآآآآآه اكيد قصدك الهواية :D
    هوايتي هي القراءة وعد الشعرات المتبقية في رأسي .

    ج2 :
    رأيي في المجلس اليمني هو احسن من المجلس الافرنجي و ممكن تسوي فيه مداكي عشان المقوتين والموالعة .. ويمكن يتحول بشكل عجيب من مجلس الى مبرز او مقيل ...

    ج3 :
    انشط مجلس يا عزيزي هو المجلس اللي سكروه وريحونا من صداعة ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-06-25
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا بالحبيب احمد ..

    اسئلتك خلت راسي يدور ويطن طنين وجابت لي الخاوي والداوي ..
    لكن كمان عشان عيونك جبنا لك الاجابات ..

    ج 1 :
    حرام عليك يا احمد ... وذا سؤال ..‍‍
    ومن فين خلق الله راح يجيبوا حق القات ..؟؟؟؟

    ج2 :
    عشان تخف الزحمة من الشوارع ويقروا الناس في الادارات و المرافق ...
    ولا تشتيهم ينتشروا في الارض مثل التتار ..؟
    بس بيني وبينك انا لي سنين وانا ادور على وظيفة ما لقيت ...
    كلامك اعطاني امل :D

    ج 3 :
    اكيد في واحد منهم يغش .... يمكن يكون الشعب ...:cool:

    سمعت النكتة :

    في واحد قال لصاحبة : تعرف ان الدنيا اتغيرت ومافيها امان ... امس دخلت يدي في جيب والدي عشان اسرق محفظته لقيت محفظتي في جيبه ...:confused:

    =======

    يالله يا شباب الحلو بايكمل ...
    من يلحق له سؤال ؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-06-26
  15. شداد

    شداد عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    والله والاحباب هنا ولا نا داري ,,
    يالله فرصة ننفس علي قلوبنا .. العزيز الابيرنث هذة هي اسئلتي ,,,

    (1) : ماهو احسن قات يعجبك ؟


    (2) : ما هو نوع الدخان الجيد علي التخزينة ؟


    (3) : ليش الواحد بعد التخزينة يضلي ينتف لحيتة وشنبة وشعر راسة؟

    تحيات ابو عنتر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-06-26
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا بشداد ابو عنتر ...
    اسئلتك محرجة شوية و كانها مصيدة لكن عشان عيونك تهون ويسهل كل صعب ..

    ج 1 :
    احسن قات هو القات اللي ما قدرت اشتريه الى الان وبس اسمع عنه ... تقدر تقول لي كيف اشتريه وانا طفران ...
    يا عمي خلينا على القات المريسي ...
    وعلى قولة المثل :
    قات مريسي يعزك ولا شامي يذلك :mad:

    ج 2 :
    لا انصح بالدخان لأنه مهلكه اثناء التخزين ...
    واللي اتضح لي ان كثير من المخزنيين والمقوتين يحرمون انفسهم من الغداء لتوفير مبلغ الدخان ...
    لكن وان كان ولا بد فخليك مع سم الفيران او كما يقولوا عليه نوع ( سجارة ردفان ) حيث ان نشارة الخشب الموجوده في التبغ مستخرجة من اجود انواع الخشب :D

    ج 3:
    من القهر والكبد واللاصي اللي يحسه لما يحسب كم ضيع من وقته وكم ضيع من فلوسه و صحته ...
    هذا هو رأي الجانب المتشدد .
    اما الرأي الاخر هو ان القات لا يحتاج واحد لحيته كبيرة ..
    حيث ان القات يختلط بشعر اللحية .. لذا بعد التجربة اتضح ان نتف اللحية هو الافضل وبدل ما ياكل بنفسه خليه ينتف لحيته ..:D

    وبما انك من عشاق القات خذ هذه الابيات هدية ::

    دعني احتسي قاتي *** لاقتل كل اوقاتي
    لانسى ان لي هماً *** بغصن من وريقاتي
    ودعني انفث الدخان *** كي تنزاح ويلاتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-06-26
  19. اصل العرب

    اصل العرب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-02
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    الاخ لابرينث

    لدي سؤال واحد فقط
    من هو المستفيد الاول من تجارة القات باليمن

    عفوا وسؤال ثاني
    ما الفائده التي يجنيها متعاطي القات.

    اخر سؤال اسف للاطاله
    هل توجد هناك علاقه متزامنه بين القات والفقـــــــــــــــــــــــــر في اليمن ولحساب من
    تحيــــــاتـــــي.
     

مشاركة هذه الصفحة