وصف بن شملان بالنزاهة فاعتقلوه وحاكموه بتهمة الإساءة لـ( بـطـحـة) الرئيس "صالح" !!!

الكاتب : Time   المشاهدات : 1,633   الردود : 34    ‏2006-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-23
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    لله در قيادات اللقاء المشترك
    فلقد كانت موفقة تماما حين اختارت الأستاذ المهندس فيصل بن شملان
    كمرشح لها في الانتخابات الرئاسية
    فصفات النزاهة والشرف في فيصل بن شملان
    هي صفات لايختلف عليها أهل الانصاف من الناس
    أما أهل الغرض فهم يعرفون ذلك ولكنهم يكابرون
    وقد رأينا كيف أن الرئيس "صالح" وحزبه وازلامه واعلامه الرسمي
    لم يجدوا في بن شملان مثلبة يأخذونها عليه
    سوى كونه مستقل لاينتمي لأي من الاحزاب التي اختارته!
    كما شاهدنا كيف فلتت اعصاب الرئيس "صالح" في مقابلته مع قناة العربية
    وهو يتحدث عن صفات النزاهة والشرف في مرشح اللقاء المشترك
    والخبر أدناه والذي اطالعنا به موقع (ناس برس)
    عن محاكمة عضو المجلس المحلي في مديرية حالمين-ردفان
    بتهمة الاساءة للرئيس "صالح" حين وصف "بن شملان" بالنزاهة
    فانعقدت محاكمة عاجلة للمتهم تعقد جلستها الثالثة الاربعاء القادم
    هذا الخبر يقدم شاهدا آخر على عمق الازمة التي يعيشها الرئيس "صالح"
    فعلا لقد صدق المثل الشعبي:
    "اللي على راسه بطحه يحسس عليها"
    فتأملوا !!!
    وللجميع خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-23
  3. عبدالرزاق الجمل

    عبدالرزاق الجمل كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    11,560
    الإعجاب :
    0
    وابتدأ ابتدأ ابتدأ المشوار
    واه ياخوفي
    من آخر المشوار اه ياخوفي

    طيب اذا كانت السلطة قد تعاملت بهذه الصورة
    مع من فهمت منه بطريقة ضمنية الاساءة للرئيس
    كيف ستتعامل مع من يوجه تهم الفساد للرئيس
    الفاسد رأسا
    وماهي مساحة الدعاية الانتخابية المسموح ممارستها
    من قبل السلطة للمعارضة ومرشحها في الانتخابات
    القادمة
    على السلطة ان تنزل ملحقا بالبرنامج الانتخابي موجه
    للمعارضة بعنوان(في الدعاية الانتخابية ,,قل ,, ولا تقل)

    ان ابن شملان حقا نزاهة ازعجت الرئيس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-23
  5. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    اخي تائم المشكلة انا حزب الرئيس يتجاهل انا الضروف الحالية غير الضروف الماضية

    لازال عائش في عهد الثمانينات القرن الماضي متجاهل الوحدة واسسها متجاهل

    نضام الجمهورية اليمنية


    وهذا يسعدنا لانهو بداية الانهيار وسنرا في الايام القادمة اكثر واكثر من الانهيارات في هذا القزم

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-23
  7. الحكال

    الحكال عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-16
    المشاركات:
    197
    الإعجاب :
    0
    000000000000
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-23
  9. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    الديمقراطية خيار العصر وسفينة النجاة للأنظمة السياسية

    يتحدث عن الناس .بدون النظر الئ وجه.
    :D مقتبس من مؤتمر الديمقرطيه بصنعاء.
    يتحدثون عن الديمقراطيه .ولايطبقونها..


    قال تعالئ
    فقال اللّه تعالى‏:‏ ‏( ‏اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون‏ )‏‏
    صدق الله العظيم.
    و
    وجاء رجل الى ابن عباس فقال يا ابن عباس‏:‏ اني اُريد ان امر بالمعروف وانهى عن المنكر، قال‏:‏ ابلغْتَ ذلك‏؟‏ قال‏:‏ ارجو، قال‏:‏ ان لم تخش ان تفتضح بثلاث ايات من كتاب اللّه فافعل، قال‏:‏ وما هن‏؟‏ قال‏:‏ قوله تعالى‏:‏ ‏( ‏اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم‏ )‏ احكمت هذه‏؟‏ قال‏:‏ لا، قال‏:‏ فالحرف الثاني، قال‏:‏ قوله تعالى‏:‏ ‏( ‏لم تقولون ما لا تفعلون‏؟‏ كبر مقتا عن الله ان تقولوا ما لا تفعلون‏ )‏ احكمت هذه‏؟‏ قال‏:‏ لا، قال‏:‏ فالحرف الثالث، قال‏:‏ قول العبد الصالح شعيب عليه السلام‏:‏ ‏( ‏وما اُريد ان اخالفكم الى ما انهاكم عنه ان اريد الا الاصلاح‏ )‏ احمكت هذه الاية‏؟‏ قال‏:‏ لا، قال‏:‏ فابدا بنفسك ‏رواه الضحّاك عن ابن عباس‏ ‏وقال ابراهيم النخعي‏:‏ اني لاكره القصص لثلاث ايات قوله تعالى‏:‏ ‏( ‏اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم‏ )‏، وقوله‏:‏ ‏( ‏يا ايها الذين امنوا لم تقولون ما لا تفعلون‏ )‏، وقوله اخباراً عن شعيب‏:‏ ‏( ‏وما اريد ان اخالفكم الى ما انهاكم عنه‏ )
    ......................


    الرئيس حربه مكشوفه.منذ 28 استخدم شتئ الطرق
    لاخضاع معارضيه.القتل .الترهيب.وجميع وسائل الاجرام.
    وبا اعتقدي انه لن يعدم الوسليه الان.بعد خبره 28:D

    ودمتم بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-23
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    أخبار المجلس اليمني دائماً تأتي ناقصه لان مصادرة غير موثوقه
    يعني بالله عليكم اعتقلوا الاخ لانه وصف بن شملان بالنزاهه !!

    هذا شي يدخل العقل

    اكيد قال له كلمه او كلمتين لمح لهم على الرئيس !!

    والايام القادة ستكشف الحقيقه .. فتأملوا !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-23
  13. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0

    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=2623

    هذا الرابط نيابه عن تايم..
    المصدر ناس برس ..
    وبخصوص عين العقل.
    فلاتظن خيرا من صاحب سوء

    فتامل!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-23
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    وناس برس مصدر موثوق !!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-23
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أشك في هذا الخبر جملة وتفصيلاً

    أخي تايم يقول المثل (إذا كان المتحدث مجنون يكون المستمع بعقله) حتى لو كان هذا المتحدث هو "الناس برس"

    فتأمل:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-23
  19. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    الخبر مايدخلش الراس
    والمصدر يعتبر من المصادر النص كم ناس برس
     

مشاركة هذه الصفحة