واخيرا أفتضح أمرهم وبان عوارهم

الكاتب : قول الحق   المشاهدات : 1,042   الردود : 14    ‏2002-06-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-20
  1. قول الحق

    قول الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-18
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    إخوتي في الله لقد أفتضح أمر الوهابية وبان عوارهم وفسادهم فهاهي سمومهم تنتشر في أسقاع العالم ولكن المسلمين لهم بالمرصاد فما أن يرفع وهابي رأسه إلا ويجد من المطارق مايهشم ذلك الرأس الاسود الملئ بالسموم ويمرغ انفه في التراب .

    لقد أشترى الوهابية ذمم بعض ضعاف النفوس من الجهله الذين لاقيمة لهم في بلادهم بالمال والجاه وتوفير الاقامات والتعليم والوظايف فكل العملية تقصير ثوب وتربية لحية وسواك بالفم ومن ثم إتباع نهجهم التكفيري الذي لازال يعاني منه العالم العربي والاسلامي مثل دولة الجزائر ومصر وتوليد وتبني خلايا تكفيريه تحت ستار الاسلام والتوحيد ومحاربة الشرك مثل جماعة التكفير والهجره وجهيمان بن سيف العتيبي الذي أتى من نجد وأقتحم الحرم المكي وقتل المسلمين الامنيين فيه ومنع الصلاة فيه لمدة خمسة عشر يوما تقريبا وهذا أمتداد لتاريخ نجد الاسود الذي تكلم المصطفى عليه الصلاة والسلام عن فتنهم حيث قال :

    حدثنا محمد بن المثنى قال حدثنا حسين بن الحسن قال حدثنا بن عون عن نافع عن بن عمر قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان. أنتهى الحديث

    وها هو رسولنا الاعظم عليه الصلاة والسلام يتكلم عن نسل الوهابيه فهم بني تميم وموطنهم الاصلي في نجد :

    حدثنا أبو اليمان أخبرنا شعيب عن الزهري قال أخبرني أبو سلمة بن عبد الرحمن أن أبا سعيد الخدري رضي الله عنه قال بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقسم قسما أتاه ذو الخويصرة وهو رجل من بني تميم فقال يا رسول الله اعدل فقال ويلك ومن يعدل إذا لم أعدل قد خبت وخسرت إن لم أكن أعدل فقال عمر يا رسول الله ائذن لي فيه فأضرب عنقه فقال دعه فإن له أصحابا يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى رصافه فما يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى نضيه وهو قدحه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى قذذه فلا يوجد فيه شيء قد سبق الفرث والدم آيتهم رجل أسود إحدى عضديه مثل ثدي المرأة أو مثل البضعة
    تدردر ويخرجون على حين فرقة من الناس قال أبو سعيد فأشهد أني سمعت هذا الحديث من رسول الله صلى الله عليه وسلم وأشهد أن علي بن أبي طالب قاتلهم وأنا معه فأمر بذلك الرجل فالتمس فأتي به حتى نظرت إليه على نعت النبي صلى الله عليه وسلم الذي نعته . انتهى الحديث

    ويتهجمون على اليمن لأن الأسود العنسي الذي قتله أهل اليمن أنفسهم خلال أربعة أشهرخرج منها ، ونظرهم هذا عجيب، فاليمن قد وردت أحاديث كثيرة في فضلها لا كنجد التي لم يرد فيها إلا التنفير وانتظار الفتن، ومنها الحديث الذي رواه البخاري وغيره (عَنْ عُقْبَةَ بْنِ عَمْرٍو أَبِي مَسْعُودٍ قَالَ أَشَارَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام بِيَدِهِ نَحْوَ الْيَمَنِ فَقَالَ الإِيمَانُ يَمَانٍ هَا هُنَا أَلا إِنَّ الْقَسْوَةَ وَغِلَظَ الْقُلُوبِ فِي الْفَدَّادِينَ (وهم الرعاة أصحاب الإبل!!!) عِنْدَ أُصُولِ أَذْنَابِ الإِبِلِ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنَا الشَّيْطَانِ فِي رَبِيعَةَ وَمُضَرَ) وقوله وهو عند البخاري وغيره (عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه عَنِ النَّبِيِّ عليه الصلاة والسلام أَتَاكُمْ أَهْلُ الْيَمَنِ هُمْ أَرَقُّ أَفْئِدَةً وَأَلْيَنُ قُلُوبًا الإِيمَانُ يَمَانٍ وَالْحِكْمَةُ يَمَانِيَةٌ وَالْفَخْرُ وَالْخُيَلاءُ فِي أَصْحَابِ الإِبِلِ وَالسَّكِينَةُ وَالْوَقَارُ فِي أَهْلِ الْغَنَمِ) فأمرها كما ترى لا يقارن مطلقاً بنجد، التي كانت بدايتها مع ذي الخويصرة، ولم تنته فتنتها بمسيلمة ولا بسجاح! ولا بنجدة بن عامر أو نافع بن الأزرق بل بخروج جهيمان بن سيف العتيبي وأصله من نجد حيث انه قام بمالم يقم به أي ***** بإنتهاك المسجد الحرام وقتل الآمنين في عصرنا الحاضر ووووووووووو انتهاء بطلب نساء نجد بقيادة السيارات إبان حرب الخليج

    وهاهم المضلون أمثال محمد عمر وقاصد كريم وغيرهم ممن يتبعون نهجهم يعيثون في المتندى فسادا ويتكلمون بأقبح العبارات وكأننا ليس لدينا ألسن نستطيع أن نرد عليهم بها ولكن ديننا يردعنا وشيمتنا تردنا وتربيتا تحثنا على الترفع عن أمثال هؤلاء السفهاء الذي قال عنهم المصطفى صلوات الله وسلامه عليه :

    حدثنا محمد بن كثير أخبرنا سفيان عن الأعمش عن خيثمة عن سويد بن غفلة قال قال علي رضي الله عنه إذا حدثتكم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فلأن أخر من السماء أحب إلي من أن أكذب عليه وإذا حدثتكم فيما بيني وبينكم فإن الحرب خدعة سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة . انتهى الحديث

    فماذا ننتظر من أناس قد ذمهم الرسول عليه الصلاة والسلام هل ننتظر منهم كلمة طيبه هل ننتظر منهم أفعال طيبه بالطبع لا

    أخي المسلم لو ركزت قليلا وتمعنت في نجد وفي اهلها وماذا قدموا للاسلام والمسلمين على مدى العصور من حضارات وصناعات وإختراعات وماهو مفيد للبشريه وللمسلمين ستجدهم صفر فهم لم يقدموا سوى الفكر الوهابي الارهابي وإحداث الفتن والبلابل في بلاد المسلمين هذا مالديهم وصدق الرسول عليه الصلاة والسلام عندما ذمهم .

    فإن ناقشت أحد فيهم فتجده خالي الجعبة من الدين ومليئ بالشتم والقدح والسباب والتكفير والهنجعية والبلطجة والسفه والمراوغة والكذب فلا غرابة في ذلك لانهم تربوا على هذه المبادئ وتشربوا من علمائهم الفكر التكفيري فماذا ننتظر منهم .

    أن العالم العربي والاسلامي قد بدء في سحق هذا الفكر الوهابي المتطرف سحقا عنيفا وإجتثاثه من جذوره وكانت الحكومة السعودية سابقا قد تبنت هذا الفكر الوهابي المتطرف ولم تعلم مايتمخض من تبني هذا الفكر الاسود وأخيرا أتضح لها مايرمي إليه هذا الفكر الوهابي المتزندق وهاهي الحكومة السعودية تعتقل منهم المئات وتسحلهم سحلا إن كان من علمائهم أو طلبتهم فالسجون السعودية مليئة بهم فتجد الفرد فيهم في المملكة لايستطيع أن يتنفس أو يدلي بأي رأي في أي مسأله لان السيف له بالمرصاد فيأتي للمنتديات وينفث سمومه .

    أقول لهم وأتحداهم من هذا المنبر يامحمد عمر وياقاصد كريم ومن على نهجكم هل يستطيع أحد فيكم أن يسب أهل الموالد أو الصوفية أو أهل الاضرحه في اليمن ويشن هجوما عليها بالكلام أو بالافعال في مجالسهم مثل ماتفعلون في المنتدى اليمني من خلف الشاشه صدقني لن تستطيع لانك تعرف نهايتك الوخيمه .

    والله ثم والله ثم والله ستنخر أجسادكم بالالي وستقطعون بعدها إربا وترمون في المزابل لتأكلكم الكلاب الضاله .

    فأرونا رجولتكم وبلطجتكم وسفهكم وهنجعيتكم وتكفيركم في اليمن ودعونا نسمع أخباركم على التلفاز أو الصحف لكي نقول أنكم أصحاب أقوال وأفعال

    نحن نعرفكم جيدا أنكم جبناء وتقاتلون من وراء جدر والذي يراكم يحسبكم جميعا وقلوبكم شتى .

    ويبقى اليمن السعيد حرا أبيا شامخا منار علم وشعاع معرفه وموطن الصوفية الحقة وأرض الاولياء والعلماء وجهابذة العلم والفقهاء وبلدة مباركة طيبة ورب غفور .

    اللهم أحفظ اليمن وأهله الطيبين من كل مكروه وسوء ودمر من يريد بها شرا أو يزرع فيها فتن وأردد كيده في نحره وأجعل دائرة السوء عليه وأفضحه في نفسه وأهله آمين


    قاتلكم الله أيها الوهابية وأتباعها من الاجانب ونكس الله رايتكم ومحق الله فكركم وكسر الله شوكتكم وأذلكم الله أبد الابدين مثلما أنتم مذلولين تحت كفالة السعوديين أنه سميع مجيب آمين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-20
  3. محمد عمــر

    محمد عمــر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-19
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    نموذج فقط ... من مناقضة الأقوال والأفعال ...

    اقرءوا توقيع هذا الملحوس ... ثم قارنوه بما يقول في موضوعه ..
    قلنا مرارا وتكرارا : الكتاب والسنة مشجب يعلقون عليه كل وسائل التدمير ... لكل من يريد العمل بهما ..
    هما ستار لحرب الله ورسوله ...
    إن لم تصدقوني ... أعيدوا قراءة الموضوع مرة أخرى .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-20
  5. الحبيب

    الحبيب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    كل هذا الحقد ... من أجل إقامة وفيزة لم تجدها في أحد بلدان الخليج

    والله عيب على الي ما يعطيك فيزة وإقامة ... انت أشر وشوف الفيزة كيف بتجيك من الحبيب ....

    ولا تزعل ولا يسير خاطرك إلا طيب :D :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-06-20
  7. الحبيب

    الحبيب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    نأتي للجد ... والرد على هذا المأفون .... مخالف نهج الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام

    بداية نبارك لك كرهك ( لبني تميم ) أما نحن فنحبهم ونشهد الله على حبهم وكيف لا نحبهم وقد أحببهم من هو خير مني ومنك

    فاقرأ الحديث التالي .... قبل أن يزل قلمك ضد رسول الله عليه الصلاة والسلام

    عن أبي هريرة قال:
    ما زلت أحب بني تميم منذ ثلاث، سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيهم، سمعته يقول: (هم أشد أمتي على الدجال). قال: وجاءت صدقاتهم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (هذه صدقات قومنا). وكانت سبية منهم عند عائشة فقال: (أعتقيها فإنها من ولد إسماعيل).

    حديث صحيح رواه البخاري ومسلم

    وفي رواية عند مسلم قال ( هم أشد الناس قتالا في الملاحم )

    هل قرأت مدحهم الرسول عليه الصلاة والسلام ونسب نفسه إليهم بقوله ( قومنا )
    ويحبهم أبوهريرة رضي الله عنه وأنت تنتقصهم بعد أن رفعهم الرسول وتبغضهم ويحبهم صحابي فهنيئا لك هذه المكانة التي نلتها ببغضك لبني تميم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-06-20
  9. سيف الحق

    سيف الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-17
    المشاركات:
    180
    الإعجاب :
    0
    و أيضا خالفوا الإجماع


    نقل الإمام الحافظ الذهبي في كتبه العلو للعلي العظيم إجماع الصدر الأول على

    أثبات العلو لله .


    قال الإمام الذهبي رحمه الله تعالى :

    (قلت ( أي الذهبي ) نعم هذا ما إعتمده نفاة علو الرب عز وجل

    وأعرضوا عن مقتضى الكتاب والسنة وأقوال السلف وفطر الخلائق

    ويلزم ما ذكروه في حق الأجسام والله تعالى لا مثل له ولازم صرائح النصوص

    حق ولكنا لا نطلق عبارة إلا بأثر

    ثم نقول لا نسلم كون الباري على عرشه فوق السموات يلزم منه أنه في حيز

    وجهة إذ ما دون العرش يقال فيه حيز وجهات وما فوقه فليس هو كذلك


    والله فوق عرشه كما أجمع عليه الصدر الأول ونقله عنهم الأئمة

    وقالوا ذلك رادين على الجهمية القائلين بأنه في كل مكان محتجين بقوله { وهو معكم }

    فأما القول الثالث المتولد بآخرة بأنه تعالى

    ليس في الأمكنة ولا خارجا عنها ولا فوق عرشه ولا هو بمتصل بالخلق

    ولا بمنفصل عنهم ولا ذاته المقدسة متميزة ولا بائنة عن مخلوقاته ولا في الجهات

    ولا خارجا عن الجهات ولا ولا

    فهذا شيء لا يعقل ولا يفهم مع ما فيه من مخالفة الآيات و الأخبار ففر بدينك

    و إياك وآراء المتكلمين و آمن بالله وما جاء عن الله على مراد الله

    و فوض أمرك إلى الله ولا حول ولا قوة إلا بالله . ) أ.هـ
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-06-20
  11. السبكي

    السبكي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-15
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    مثل ما قلت لك يا سيف في المنتدى الآخر. ما عندك شيء.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-06-21
  13. قول الحق

    قول الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-18
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    أخي القارئ انظر ردودهم الفارغه

    إنها سقيمة عقيمة لاترقى إلى المقال طبعا الموضوع جاء على الوريد ففتحت أفواههم خواء وخرج محمد عمر عن الموضوع وبدء يتكلم عن الاخلاق وهو بعيد عنها كل البعد لانه لم يدر بخلده أنه يوجد من أبناء اليمن من يعرف عن وضعهم في المملكه فأيقن يامحمد عمر ويالحبيب أننا نعرف جيدا وضعكم في المملكة فأنتم تحت أنظار الدولتين هنا وهناك ومصيركم السحق لو رفعتم رؤوسكم سواء في المملكة أو في اليمن فأنفثوا سمومكم هنا ونفسوا عن أنفسكم الذليله خلف الشاشه فليس لكم متنفس سواها وأخرجوا صديد فاكم فنحن نعرف جيدا أن منطقة نجد لن تخرج إلا أمثالكم أصحاب فكر أسود وجعبة مليئة بالسباب والكلام القبيح والهنجعية والبلطجة والقدح والتكفير طبعا بس خلف الشاشة ولكن أمام العيان لا تستطيعوا لانكم تعرفون مصيركم فأروني فلسفتكم القبيحة على أرض اليمن أقسم بالله العظيم لن تستطيعوا كما ذكرت لكم سابقا لانكم تعرفون نهايتكم الوخيمة جيدا .

    هاهي أضرحة الاولياء عليهم رضوان الله موجودة في بلدكم اليمن والناس حولها فأروني ماذا أنتم فاعلين .
    هاهي زوايا الصوفيه مليئة في بلدكم اليمن فأروني ماذا أنتم فاعلين .
    هاهي الموالد تقام في بلدكم اليمن فأروني ماذا أنتم فاعلين .

    أقسم بالله العظيم إنني أتحدكم أن تفعلوا شئ ولن تفعلوا

    أعرف جيدا ويعرف القارئ جيدا أنكم لاتستطيعوا ولن تستطيعوا لا أنت ولا من يقف معكم لانه سوف تنخر أجسادكم بالالي وتداسون بالاقدام وتسحقون سحقا ومن ثم رميكم في المزابل لتنهش لحومكم الكلاب الضاله وهذه حقيقة أنت تعرفها ومن على شاكلتكم .

    أما هذا المدعي نفسه الحبيب فجوابه اجوف خواء
    إقرأ الحديث جيدا ومن ثم راجعني أيها المتفيقه وأنظر من الذي حبهم إن الذي حبهم هو سيدنا أبو هريره رضي الله عنه وأرضاه وقال ( مازلت ) وأسال عن كلمة مازلت .

    فلم يقل رسول الله عليه أزكى التسليم أنه احبهم

    لان هذا قول رسولنا عليه الصلاة والسلام (هم أشد أمتي على الدجال)

    أين كلمة حبهم رسول الله فلم يقل أحبهم فهاأنت تتقول على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بأنه أحبهم في مقولتك هذه : وكيف لا نحبهم وقد أحببهم من هو خير مني ومنك

    فاقرأ الحديث التالي .... قبل أن يزل قلمك ضد رسول الله عليه الصلاة والسلام

    وهذه مقولتك الثانية : هل قرأت مدحهم الرسول عليه الصلاة والسلام ونسب نفسه إليهم بقوله ( قومنا )

    جوابي : كل أمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يعتبرهم قومه وليس فقط بني تميم فأمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فيهم الفاسق والفاجر والكذاب وصاحب الفتن هل معنى ذلك أنه يجب علينا أن نحبهم أو أحببناهم لانهم قوم رسول الله عليه الصلاة والسلام كلام غريب وعجيب وتفسير سقيم

    ثم من قال لك بأن كلمة قومنا تدل على أنتساب رسول الله عليه الصلاة والسلام لهم إن كل أمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ينتسبون له وليس هو من ينتسب لنا فتعلم اللغة العربية قبل كل شئ وأعرف مامعنى ( قومنا ) ومن ثم ناقشني أيها المتفيقه .

    وأخيرا أرد على قولك الجوف هذا : كل هذا الحقد ... من أجل إقامة وفيزة لم تجدها في أحد بلدان الخليج

    والله عيب على الي ما يعطيك فيزة وإقامة ... انت أشر وشوف الفيزة كيف بتجيك من الحبيب ....

    جوابي : وهل يحقد المرء على مرمطتكم بل بالعكس أنا في قمة السرور وأتمنى من الله عزوجل أن تبقوا في تلك البلد لكي ارى وترون إهانتكم وذلكم وخاصة في نقاط التفتيش عندما يعرفون أنك يمني وحامل إقامه فاأنا أعرف جيد ماذا تعانون منه ولكن لاكرامة لكم فوالله لو كنتم أحرار أصحاب كرامة وشيمه وإحساس ورفعة وشجاعة لما صبرتم على هذا الذل والهوان الذي تعانون منه في السعودية .

    فهاهم أبناء اليمن الشرفاء الابرار الاخيار عندما طلبت منهم الحكومة السعوديه أن يعملوا إقامات إبان حرب الخليج خرجوا وتركوا متاعهم وأملاكهم ورجعوا إلى اليمن رافعين رؤوسهم ولكن من بقي بقي أمثالكم الاذلاء الذين باعوا دينهم وعقيدتهم وكرامتهم بثمن بخس .

    وسلامة إخواني الطيبين أصحاب الكرامة والشهامة والشجاعة والعزة والرفعة من أبناء اليمن الذين لم يوافقوا الوهابية في مذهبهم ولازالوا يحضرون مجالس الصوفية في البلد الحرام ويتتلمذون على أيدي مشايخهم ويحاربون الوهابية في عقر دارهم وهم بإقامات فهنيأ لهم وهنيأ لنا بهم .

    فاأنا أحمد الله عزوجل على خيره الذي أنعم علي به في بلدي وأكرمني ولم يجعلني مرمطة وممسحة في أيدي السعوديين وهذا فضل من الله كبير ورضوان منه

    وويلك من رسول الله عليه الصلاة والسلام في كذبك عليه وحشرك الله مع ذي الخويصرة التميمي .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-06-21
  15. المفتش

    المفتش عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    قال الإمام علي رضي الله عنه : " كان الله ولا مكان وهو الآن على ما عليه كان " وقال : " إن الله خلق العرش إظهارأً لقدرته ولم يتخذه مكاناً لذاته " رواهم الإمام عبد القاهر بن طاهر بن محمد البغدادي الاسفراييني التميمي المتوفى سنة 429 هـ في كتابه الفرق بين الفرق وقال الإمام عبدالقاهر البغدادي في كتابه الفرق بين الفرق ص 333 وأجمعوا ( اهل السنة والجماعة ) على أنه لا يحويه مكان ، ولا يجري عليه زمان ، على خلاف من زعم من الهشامية والكرامية أنه مماس لعرشه . اهـ
    الأشاعرة والماتريدية هم اهل السنة والجماعة وهذان المذهبان يدرّسان في الأزهر الشريف منذ عهد السلطان المجاهد صلاح الدين الأيوبي رحمه الله ، بل أمر السلطان صلاح الدين بقرائة العقيدة الأشعرية على المنائر قبل صلاة الفجر في مصر وكل بلاد الشام وفي الحجاز مكة والمدينة كما قال السيوطي في كتاب " الأوائل " . وهذان المذهبان يدرسان كذلك في سائر المغرب العربي وكذا في اندونيسيا وماليزيا وباكستان وتركيا والعراق والهند وبنغلادش وافغانستان والصومال والسودان وسوريا . ولا يوجد من الوهابيين الا شراذم قليلة لايؤبه لهم في نجد ، وشراذم أخرى متفرقون .
    جَمَعهم المال وسيفرقهم حب الدنيا والتنافس عليها كما هو مشاهد من حالهم اليوم ، وهم لا يتعدون النصف مليون والأشاعرة مئات الملايين .
    وقد أخرج الإمام ابن عساكر في كتاب " تبيان كذب المفتري " والحاكم في " المستدرك " انه لما نزلت الآية : " يا أيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم " سورة المائدة .54 . أشار النبي صلى الله عليه وسلم إلى أبي موسى الأشعري فقال : " هم قوم هذا " قال القشيري : " فأتباع ابي الحسن الأشعري من قومه لأن كل موضع أضيف فيه قوم إلى نبي أريد به الإتباع " قاله القرطبي في تفسيره ( ج 6 ص 220 ) .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-06-21
  17. قول الحق

    قول الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-18
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    للرفع لمعرفة حقيقة هؤلاء أذناب الوهابية

    للرفع لمن لايعرف حقيقة هؤلاء المنتمين للوهابية المحسوبين على اليمن بانهم من أبناءه.

    تعرف أخي أبن اليمن الحر الابي على هؤلاء الاذناب العملاء الذين يقتاتوت على لحوم أبناء بلدهم فيبيعون أسرا ر بلدهم للمخابرات لكي يسترضوهم ولكي ينعموا بالبقاء والمال فسحقا لكم ولاموالكم فنحن لكم بالمرصاد ولازالت قوائم أسمائكم لدينا ولكن من منكم يستطيع أن يأتي إلى اليمن ويتقبح ويتكلم بأسم الوهابيه .

    انها جعجعة وهرطقة جوفاء وزرع فتن من خلف الشاشه

    أعلم أنك لاتستطيع ولن تستطيع لانك ستقتل وستعلق مصلوبا على الاعمده وتنقر الطير رأسك ويبصق على وجهك كل حر أبي .

    فلتبقى أخي اليمني الحر الابي رمزا للرجوله ومنارا في اسقاع العالم وصاحب مبادئ وأفكارا بانية لاهدامه مثلما يفعلون هؤلاء الباعه الذين باعوا أنفسهم ودينهم ووطنهم مقابل حفنة من المال لاتسمن ولاتغني من جوع .

    أجاعكم الله أبد الابدين وفضحكم على الملأ أجمعين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-06-21
  19. السمكري

    السمكري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-21
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة