في تاسعودية الفتيات نوتبغ والحكام لوادغ!!!

الكاتب : DhamarAli   المشاهدات : 471   الردود : 1    ‏2006-07-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-20
  1. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    في السعودية الفتيات نوابغ والحكام لوادغ!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    احمد الله ان وجدت خبر سارا من السعودية فمن بين مواقفها السياسة المخزية طوال فترات الصراع العربي الصهيوني ومرورا بدورها المخزي في حرب اليمن ووصمة عارها في بيع العراق واهله للامريكان والروافض وفي موالاتها للامريكان حتى تغلبت على الغرب نفسه وفي موقفها الاخير من التأمر على سوريا عبر تدمير حزب الله ولو كان الثمن دمار لبنان ولو كان ايضا بيد الصهاينه حلفاء الخفاء للزعماء العرب واعداء الاعلام في الظاهر..........

    من بين الشباب المدلل المتابع لاحدث عقالات وشماغات لندن الي التفحيط بأخر الموديلات ومن بين شباب الموبيل والشات وابطال ستار اكاديمي اخيرا خرجت نابغة سعودية ليس في الجامعات السعودية وليس ببركات قبلات الركب لاصحاب السمو بل في جامعات العم سام الامريكي والتي احتضنت الفتاة واحتفلت بها كنابغة جديدة على ذمة الصحيفة الناقلة..............

    فألف مبروك لتلك الفتاة وهارد لك للحكام وبقية الشباب العربي الضائع وراء الموديلز والشات والفضائيات...........

    وكل خمسين عاما وانتم مبدعين...............

    اليكم الخبر:-
    أول سعودية نابغة تستعد للعمل فى "الناسا"





    الرياض - العرب اونلاين - وكالات: تتأهب مشاعل الشميمرى لتكون أول فتاة سعودية ستعمل فى وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، وذلك بعد حصولها على بكالوريوس الهندسة الفضائية مع مرتبة الشرف من جامعة فلوريدا للتكنولوجيا فى الولايات المتحدة الاميركية.
    وذكرت صحيفة محلية اليوم الثلاثاء أن مشاعل أكملت مسيرتها بالمشاركة فى صناعة صاروخ سلمى يرصد المعلومات من الأحوال الجوية وترأست فريق البحث لهذا الاختراع النادر الذى يتطلب حسابات دقيقة لضمان سلامة الطيران والرصد الفضائى مع معرفة دقيقة لمراحل صناعة أجزاء الصاروخ وتوقعات تعرضه لأى طارئ.
    وأضافت الصحيفة أن الفتاة السعودية "النابغة"، 22 عاماً، هى أصغر بنات الكابتن الطيار ناصر الشميمرى المقيم حالياً فى الولايات المتحدة الأميركية، حيث أسس أول شركة متخصصة فى تعليم فن الأعمال للأطفال.
    وأضافت الصحيفة أن الوالد "اكتشف لاحقاً نبوغ مشاعل وشغفها بدراسة الفضاء وأسراره العميقة وحفزها إلى هذا الاتجاه وهيأ لها فرصة الدراسة فى الولايات المتحدة الأميركية ".
    وقال أنها "استطاعت وهى فى المرحلة الابتدائية ابتكار رجل آلى نال إعجاب أساتذتها..وواصلت دراستها وتخرجت بمرتبة الشرف من الثانوية وتنافست عليها خمس جامعات أميركية واختارت جامعة فلوريدا وتخرجت منها بتخصصين".
    ونقلت الصحية عن مشاعل قولها "استعد حالياً للعمل فى وكالة ناسا الفضائية، وحالياً أقوم بإعداد دراسة طلبتها الوكالة من الجامعة التى درست فيها..كل أملى أن أرفع علم وطنى الغالى خفاقاً فى الفضاء لأؤكد للعالم أجمع أن المرأة السعودية قادرة على اقتحام كل مجال بإرادتها القوية وطموحها اللامحدود".
    وأضافت مشاعل "رغبت كونى سعودية أن أوضح لبنات وطنى إن الإرادة والعزيمة لا يقف أمامها أى عائق طالما أن الفتاة ترغب فى تحقيق ذاتها بما يناسبها ويتوافق مع تقاليدها وتعاليم دينها".
    المصدر:-http://www.alarabonline.org/index.asp?fname=\2006\07\07-18\420.htm&dismode=x&ts=19/07/2006%2012:44:28%20ص
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-20
  3. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    ارجوا تعديل عنوان الموضوع وتصحيحة الي:

    في السعودية الفتيات نوابغ والحكام لوادغ!!!
     

مشاركة هذه الصفحة