اني والوهابيه مع ابن عمنا حزب الله على اسرائيل

الكاتب : بنت الحجريه   المشاهدات : 795   الردود : 6    ‏2006-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-19
  1. بنت الحجريه

    بنت الحجريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-06
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    الاخوه اعضاء المجلس اليمني ... مايحزنني اليوم ان ينطق على حزب الله بحزب الشيطان وتكفير الشيعه ... وبنفس الوقت مايحزنني سب وشتم محمد بن عبد الوهاب وبن باز والوادعي.... كلا الحزنين من اناس عرفوا القلم وضاع منهم من يدير القلم......

    الى الاخوه المعنين بالامر:

    الاخوه النازلين على الوهابيه
    شيوخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب و بن باز و الوادعي والالباني....الخ رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته : هم شيوخ علم ان اصاب فله اجرين وان اخطى فله اجر وانت ماذا لك القافه التي حصلت عليها من شارع دون ان تستند الى اي كتاب .... محمد بن عبد الوهاب اتى مجدد ليمنعك انت او امك او ابوك او جدك...الخ من الذهاب الى التوسل وطلب الرحمه من الصالحين ..... يا علي.. يا شيخ علي ... يابن علوان... قال لك قول يا الله واترك السمن والعطور حقك تنفعك بدلا من ان تاتي اخر الليل السكاران يا خذوها من المراقد ... الم يوفر لك السمن والعطر ... الم يكن السكران هنا افضل منك .... وكذلك يوفر لك الزجاج من اكله بل استفيد منه ... الم يمنعك من البهذله بالشوارع "ياحي" والمجالس .... هل قرأت كتبه حتى تنقد نقد بنا والا قالولي....

    الاخوه الوهابيين


    حزب الله حزب نضالي يدافع عن فلسطين ولبنان لاعلاء كلمه الاسلام وليس الكفر ..... هل سمعت شيء في خطاباته او افعاله يزعجك ... هل شتم يوم من الايام السنه .... اخواني الاعزاء في الاسلام الوهابيين لاتفتي بفتوه وانت مازلت طالب علم يكفيكم حركه التكفير التي اندلعت في السعوديه والعراق ضد صدام حسين لولا الله ثم الشيخ محمد ناصر الالباني الذي اوقفها بفتوه انكم كنتم في ضلاله وبعلمه اسكتكم. ولا تكرروها اليوم مع البطل حسن نصر الله

    اخواني الوهابيين لاتنسوا ان الارهاب هو بالاساس نتاج لسعه انتشار ودعم ثقافته و الذي نتج بالاساس بسبب خطأ تأريخي ارتكبته السياسه الامريكيه بعد الثوره الايرانيه والاحتلال السوفيتي لافغانستان .. اتفق ان ظروف الحرب البارده ربما اوجدت مبررا لارتكاب هذا الخطأ. فقد افرزت تلك التطورات صدمه اربكت السياسه الامريكيه وجعلتها تحتضن النموذج الاصولي السني متمثلا بالوهابيه من ناحيه للوقوف ايدلوجيا امام المد الاسلامي الشيعي الثوري المعادي لكلا الجانبين السوفيتي والغربي ومن ناحيه كي تستخدمه في حرب االسوفييت في افغانستان.. واعلموا اخواني الارهاب بمفهومه العملي هو ثقافه قبل ان يكون عملا. في الاسلام هناك مدرستان ولااقصد بهما السنه والشيعه.. بل اقصد المدرسه الواقعيه والمدرسه المثاليه وهو تقسيم ينسحب امتداده افقيا على كلا الفكرين الشيعي والسني ..وقد كان التحالفالثنائي البغيض الامريكي-الوهابي الخليجي ثمره لهذا الخطأ.........ز

    المدرسه الواقعيه تحاول تلمس التطور الحاصل في المجتمع وبالتالي تفرز تكيفا مناسبا لطبيعه الفهم الاسلامي من خلال مفهوم انساني حضاري. والمدرسه المثاليه في الجانب السني على الاقل , تفهم الاسلام من خلال نصوص جامده اصوليه مقدسه لايجوز تخطيها والمشكله ان هذه النصوص كان قد كتب اكثرها على عهود الطغيان الامويه والعباسيه وبما يتماشى مع واقع السيطره و القوه في مجابهه الاخرين. اما المثاليه الشيعيه فانها اعتمدت التجربه الراشده بما مثلته من حكومه معتدله وذلك لاسباب تأريخيه .

    مفهوم الحكومه الاسلاميه لدى كل من الفصيلين الاصوليين مختلف تماما. كمثل راهن عن ذلك المفهومين, فان الاصوليه السنيه انتجت النظامين السعودي والطالباني بينما انتجت الاصوليه الشيعيه النظام الاسلامي الايراني , والنموذجين مختلفين جدا فيما يتعلق بالديمقراطيه بالرغم من ان كليهما يعتمدان مبدأ القياده الدينيه المطلقه.
    الخطأ الامريكي المذكور ادى الى كارثه ثقافيه انسانيه عظيمه .. وهي انحسار الفكر المعتدل الاسلامي على كلا الجانبين السني والشيعي.. بالنسبه للسني فقد تراجع رجال الانفتاح في الازهر وتارجع موقعه القيادي المعتدل امام المدارس الوهابيه الاصوليه في الخليج وبسبب الضغط السياسي الحكومي و الاغراء المعنوي والمادي المرتكز على قوه الخليج الماديه والدعم الغربي . وبالنسبه للجانب الشيعي فقد تراجع موقع مدرسه النجف الكلاسيكي القيادي بسبب السماح لصدام بالضغط الشديد ومن دون تمييز على الشيعه عموما في العراق خوفا من امتداد المد الثوري من ايران الى داخل الجسم الشيعي العراقي , الامر الذي ادى الى ازدهار مدرسه قم الاقرب للنظام الايراني الثوري مما هيئ مجالا خصبا لها في احتواء العناصر المتضرره من الشيعه في العراق وايران.....

    الاخوه المسلمين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين سيدنا محمد واله وصحبه الطيبين الطاهرين
    ايها الاخوه ابناء الاسلام الواحد سنه وشيعه هل تتعارض وحدتكم مع مذهب الفرد وسط الجماعة خصوصا حين يجتمعون على رب واحد وكتاب واحد ونبي واحد ... الله المستعان تذكروا المثل الذي يقول" انا وبن عمي على الغريب".......

    ولو أحيا الله أبابكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية والحسن والحسين ورأو حال الالاسلام وحال المسلمين بل وحال هذه الأمة عربية وإسلامية هل سيرضون بما يفعله أصحاب المذاهب والسياسات والدول تحججا بهم ونصرة لهم فيما يزعمون ويفعلون هل جاهد أولئك الأعلام في شتى المجالات لنصل إلى ما نعاني منه اليوم نحن الأحفاد

    تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون لا نسأل عما كانوا يعملون لأن الأصل أن نعمل نحن وأن نجتهد نحن وأن نوطن أنفسنا على أن نُحاسِب أنفسنا لا أن نحاسب أجدادنا الذين عملوا ما اعتقدوا أنه الأصوب وفق زمانهم ومكانهم

    وتركوا لنا أن نعمل ما يناسبنا عبر الزمان والمكان المشكلة أن عدونا جميعا سنة وشيعة واسماعيلية وأباضية وسروريه وقطبيه واخوان الخ مشترك وهذا العدو لا يفرق في معاملته لنا حسب تصنيفنا المذهبي

    الذين يقتلون كل يوم في الضفة وغزه والذين قتلوا في العراق والذين دمرتهم الحرب الأهلية في لبنان والذين تحصدهم الدبابات ا لأمريكية والإسرائيلية كانوا من مختلف الوان طيفنا المذهبي بل تجاوز بعضهم ذلك إلى ا لا مذهبية مذهبيا ودينيا لم تفرق بينهم الرصاصة ولا القذيفة ولا القنبلة

    اليوم لا نطالب بكفر للوحدة لكن نطالب بقدر أكبر من سعة الصدر وقدر أكبر من الرغبة في التفاهم على أصول مشتركة ووعي أكبر بالهم الاسلامي قبل الهم الفردي والمذهبي والديني أيضا لن يضر أبابكر وعمر أن يشتمهما شيعي ولن يضر علي وبنوه أن يشتمهم ناصبي لكن ألا تستقيم الوحدة إلا بالشتائم ولما نقع فيما حذر رسول الله منه أن يشتم آخر هذه الأمة أولها

    لهذا نريد ان نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه ونعمل جميعا على زيادة ما نتفق فيه عبر الحوار والفكر والعمل والإجتهاد في كل ما فيه مصلحة الاسلام والمسلمين في كل إتجاه
    القضية يا سادة وسيدات ليست شيعة وسنة القضية هي أننا نعشق نبذ و نفي الآخر ولو فرضنا أن لا شيعة لدينا وكلنا سنة هل ستنتهي المشكلة لا لاننا حتما سنبحث عن آخر حتى نمارس النبذ والنفي والتسلط سيكون الخلاف حول المذاهب الأربعة

    الحنبليون وهم كثر سينبذون الشافعيين أو غيرهم إلى أن يبقى المذهب الحنبلي وحده على الجزيره ثم هل ستنتهي المشكلة مسائل الخلاف كثيرة في عصرنا سنتبنى فكره وننفي ما سواها وننبذ كل من يؤمن بسواها معارك لا تنتهي نحارب أنفسنا والضحية أنفسنا

    لو عدنا إلى الوراء لأدركنا أن المشكلة العالقة بين الشيعة والسنة ما هي إلا مشكلة سياسيةً في جوهرها ولكن التعصبَ والأحادية والمناخ الفكري صبغها صبغةً دينيةً لما له من تأثير عميق في نفوس العامة فأصبح الحاكم المرشحُ معصوماً والخلافةُ أمراً إلهياً لايقبل المراجعة

    لقد وقع أهل الرأي آنذاك فيما عنه ينهون ومنه يحذرون فهم السبب الرئيس في الفرقة وشق العصا بين المسلمين وهل هم إلا أبناء لأبٍ واحد في المبدأ وأبناء لسانٍ واحد وقبيلة واحدة بذل آباؤهم أراواحهم رخيصة في سبيل هذه الوحدة وهذا النصر وهذه الحرية

    فهدم الجهل والتعصب وقصور النظر هذا البنيان الفتي الذي اصبح لاحقاً ثقباً ينفذ إلينا منه الأعداء وتتسرب منه ذرائعُ التقاتل والظغينةولما أن صار الدين دينين بل يزيد ووقع الفأس في الرأس
    وصرنا فسيفساء لا نلتم حتى نتفرق واستحال لمّ الشعب فلماذا نلحُ على هذا العداء غير المبرر مادامتْ نتائجه غير فعالة ولا مثمرة


    الشيعة هم الشيعة والسنة هم السنة لم أقفْ يوما في وجه أحدهم حجرَ عثرة ولم يقفوا هم كذلك حجر عثرة في وجهي لم يفسد ما يعتقده عليّ ما أعتقد ولم أفسد ما أعتقدُه عليه ما يعتقد لم يكن من طماحه يوماً أن أكونه وما كان من طماحي أن يكونني

    فلماذا هذا التحريض على العداء والشقاق السخيف الذي لن يفيد سنيا ولا شيعيا مهما كانت المبررات ليت هؤلاء يسألون أنفسهم مرة سؤالا صريحا , ويجيبون عليه بكل حيادية وتجرد من هو المستفيد الأول والرابح الأعظم من هذا التعادي سيجيب الطرفان لأنعم االنظر الأعداءاسرائيل ومن ورائها امريكا

    حينما وجد السعي الحثيث لإزالة التوتر القائم بين ايران والسعودية اضطربت اسرائيل وتسارع النبض في أروقة اللوبي الصهيوني ومنظمة ايباك في الولايات المتحدة
    لأنهم يرون في ذلك بادرةَ أولى لالتئام الصفوف المنشقة وهو ما يشكل هاجسا مخيفا للكيان الصهيوني اللعين هدفهم الأول والضروري هو الإبقاء قدر الامكان على حالة التنافر والتناحر قائمة بين الأخوة

    أما ضرورة الحوار بين الأطياف المذهبية والفكرية وأهميته البالغة لتكريس مفهوم الوحدة
    فلا امتراء في أنه اللبنة الأولى له ولا يقف في سبيله إلا جاهل بأهميته وأثره العميق في أرساء دعائم الأمن والمصلحة المشتركة بين أبناء الشعب الواحد أو كارهٌ لهذا الاسلام ويضمر له ولأهله سوءَ الطوية وعقبى الدمار

    الوحده أكبر من شرذمة قليلة لاتراه أهلاً لاهتمامهم ويضيق عن دفقِ عواطفهم ما ينداحُ لملاوي أو تورابورا أو السنغال يجب أن تُقدم المصالح العامة على الأهواء الخاصة وهذه المصالح تكمن في التعايش السلمي وتبادل الأحترام ونبذ الفرقة والمذهبية

    اسرائيل تسحن رؤوس الاطفال بالجرافات وأمريكا تقصف افغانستان والعراق وعلى مرمى حجر منا .
    الأمل يظل معلقا في ايدي الشباب الواعي ليقفزوا قفزة حضارية ان افادتهم وإلا فلن تضيرهم
    تلوح في أفق العدو أماني لاتحد لتقسيم هذا الوطن الطاهر إلى جزيئات قابلة للتجزؤ وليس لهم إلا المراهنة على إذكاء جذوة النعرات المذهبية التي تأكل الاخضر واليابس والعداء العلني بين ابناء الدين الواحد.

    وعلموا ان المصلحة تقتضي ان تتوحد الامه الاسلاميه بكل طوائفها لمواجهة الاعداء الذين يحاربون الاسلام في كل مكان ولايفرقوا بين سني وشيعي... وان ضعف اي موقع من مواقع المسلمين ضعف للاسلام .. وقوة اي موقع قوه للاسلام... فبدل من ان ينضر احدنا لاخيه المسلم من خلال نقاط الاختلاف... فلننضر لبعضنا من خلال نقاط الاتفاق واعتقد ان نقاط الالتقاء اكثر بكثير من نقاط الاختلاف... فالله واحد والنبي واحد .. والقران واحد... والقبله واحدة

    وقفنا لبعضنا البعض نهدي الكفر .. ثوبا مفصلا تفصيلا
    ان هذا من االروافض يرتاد قبورا.. ويكثر التقبيلا
    ثم هذا مجسم جسم الله وقاس الابعاد عرضا وطولا
    ايها المشبوهون مهلا.. فانا نعبد الله جملة وفصولا
    ربنا واحد وقبلتنا وتر .. ونقفوا كتابنا والرسولا

    ...

    ان الكثير من الوقت والجهد يبذل من قبل الاخوان في مواضيع تفرقه .. هل هذا جزاء اخوانك المجاهدين في المعركه .. بدلا من ان تساندهم بالقلم وتوحدهم تفرق بينهم.

    فبدل من ان ننشر ما يزيدنا تفريقا.. وضعفا... اكتبوا عن ما يوحدنا ..على ان يحترم كل فريق الفريق الاخر... فليس الوحده تعني ان يتحول السني الى شيعي او العكس

    فها نحن نرى كيف ان اليهود والنصارا متحدين في العداء ضد الاسلام... االارمن والكاثوليك ...الخ لكن في الاخير تحت رجل واحد البا با او الماما.

    اختكم في الاسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-19
  3. فيصل الذبحاني

    فيصل الذبحاني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    264
    الإعجاب :
    0
    العزيزة بنت الحجرية

    تحياتي لك ولموضوعك
    وباختصار شديد انا وابن عمي على الغريب
    دمتي بخير
    **
    **
    **
    اعذري شوه حضوري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-19
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    اجاءَ في مَجْمَعِ الزَّوائِدِ بإسنادٍ حَسَنٍ، عن ابن عبَّاسٍ قَالَ: كُنتُ عِندَ النَّبِيّ صلَّى الله عليهِ وَ سَلَّمَ وَ عِندَهُ عَلِيّ، فقَالَ النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وَ سَلَّمَ : ( يَا عَلِيّ سَيَكُونُ فِي أُمَّتِي قَوْمٌ، يَنتَحِلونَ حبَّ أهلِ البيتِ، لَهُم نِبْذٌ، يُسَمَّونَ الرَّافِضَة، قَاتِلوهُم فَإنَّهم مُشْرِكون)


    لرد على هؤلاء الرويبضة أفضل من الخوض معهم في الكلام
    إنهم قوم قد وضعوا على أذانهم الرصاص المذاب
    وعلى أعينهم غشاوة




    اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه
    اللهم انصر كل من نصر دينك الذي علمنا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
    اللهم يا ربي ثبتنا على دينك
    اللهم آمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-19
  7. بنت الحجريه

    بنت الحجريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-06
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    وهل حصلت على السمات الاساسيه التي تجعلك تحدد منهم الرافضه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-19
  9. بنت الحجريه

    بنت الحجريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-06
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    معذور وشكرا على المرور
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-19
  11. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    أخي المسلم الموحد ... تمهل قليلاً .... لا ترفع راية الروافض التى أراد لها الشيطان الرفعة.... لا تصدق ماترى وكذب عينيك نعم فهم يستطيعون خداع الأعين... الروافض ليسوا في عداء مع اليهود والأمريكان وعباد الصليب... هم فقط يمثلون ويتلبسون بالتقية حتى تكون لهم الغلبة وانظر ماذا يفعلون بالعراق وإيران وكيف كان تعاونهم مع الأمريكان لضرب المسلمين الأفغان....

    تمهل وفكر واستخدم عقلك ...
    المدعو حسن نصر الله ليس من المسلمين السنة ... وليس هذا هو بيت القصيد ... بل إن هنالك الكثير الذين لا يعرفونه، أن عقيدته الإمامية الإثنى عشرية بالوثائق والصور والصوت تؤكد أن ألد أعدائهم هم النواصب. والنواصب هم أنا وأنت وكافة أهل السنة المسلمين.








    إن كنت لا تدري فاعلم أخي أن الروافض ومنهم بالطبع نصر اللات يؤمنون بكفر وردة أفضل الخلق من بعد النبي صلى الله عليه وسلم وهم صحابته الكرام رضي الله عنهم... يعتقد الروافض أنهم كافرين في النار بل ويقولون عن أبي بكر وعمر (الجبت والطاغوت) و (صنمي قريش)


    والأدهى من ذلك ولو أنه ليس بعد ذلك داهية أنهم يتهمون زوج النبي عائشة رضي الله عنها وعن أبيها بالزنا. نعم وفي إيران قبلة نصر اللات ومبتغاة يقولون على أي عاهرة (عائشة) هذا هو حزب نصر اللات وعقيدته التي تجزم بتحريف المصحف الذي بين أيدينا. ولعالم من علمائهم كتاب نجس يعتقدون أنه حجة العلم. عنوان الكتاب أقذر من محتواه (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب) هذا هو معتقد حسن نصر اللات. فما هي عقيدتك؟

    هل تحب المدعو حسن نصر الله؟
    أنت حر .... أحبه ... يحشر المرء مع من أحب؟
    ماذا سوف تقول لنبيك أمام الله؟
    كنت معجباً ومؤيداً بمن سب زوجاتك و اتهمهم ب.......؟
    إتخذته قائدا وبطلاً ورفعت صورته عالياً؟
    كنت أحب من كفر صحابتك؟
    كنت أحب من كان يلعنهم صباح مساء؟
    ----------------------
    ولتحذروا اخوة الاسلام و خاصة الاخوة الفلسطينيين....
    إن الله ناصركم بإيمانكم بإذن الله
    حتى لو خذلكم جميع المسلمين ... لا ترفعوا صورة هذا الرافضي عالياً
    مزقوها أو على الأقل لا تقربوها
    وراية حزب الشيطان
    حبيب إسرائيل الأول ... وحبيب أمريكا بعد اليهود (الروافض)
    واحترسوا! هم يصنعون لنا العدو ويختارون لنا القائد البطل المخلص
    كما فعلوها مع تركيا المسلمة
    عندما اختاروا لها أتاتورك
    وكان بمقاييس وقتها أشجع وأصرع من نصر اللات ، بل وتراجعت أمامه جيوش أوربا.... تمثيل في تمثيل...
    ولما استقر به الحال وبلع المسلمون الأتراك طعم البطولة، قام ببذل قصارى جهده لتحويل تركيا عن دينها
    وفعل بالأمة والمسلمين ما عجزت عنه كل الحملات الصليبية.
    وحال مقتدى الصدر (البطل الهمام الذي كانت أمريكا تطالب برأسه ويقاتلها " في الكلتش!!" ثم ما لبس أن وجه سهام الغدر والخسة إلى صدور أهل السنة)

    وهكذا سيفعل بل يفعل نصر اللات بضرب أهل السنة في لبنان وفلسطين بيد إسرائيل
    والتي لاتعترف بالبطولة إلا لحزب اللات وسوف يتفاوضون على الأسرى مع حزب اللات ولكن بعد تدمير منازل أهل السنة في لبنان والمخيمات على من فيها. ولقد كانت حركة أمل الشيعية الرافضية شريكة إسرائيل في مذابح السنة في لبنان ولمن لا يعرف فإن حزب اللات هو امتداد لحركة أمل.


    ------------------------
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-19
  13. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وان شاء الله تكون وصلت المعلومه كامله اليك وشكرااا


    اللهم احفظنا من شرور الروافض واليهود. اللهم إنهم قد تجمعوا بتمثيلية لضرب الفلسطينيين وأهل السنة في لبنان وفلسطين والعراق وأفغانستان ومن قبلهم إيران. اللهم إحفظنا من مؤامرات حزب اللات والسيستاني وأولمرت - أعداء نبيك وصحابته وعبادك الموحدين. قولوا آمين
     

مشاركة هذه الصفحة