إلى أولئك الذين يهاجمون حزب الله وهو في ساحة الجهاد أقرؤوا

الكاتب : صوف الجن   المشاهدات : 520   الردود : 2    ‏2006-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-19
  1. صوف الجن

    صوف الجن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-17
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    ما لم تسمعوه من شهادات اسرائيلية حول المقاومة
    إدراج شبكة فلسطين للحوار بتاريخ 18/07/2006الساعة 19:42.

    إعداد:صالح النعامي
    من المهم جداً أن يستمع العرب والمسلمون الى هذه الشهادات بالغة الأهمية التي أدلى بها عدد من قادة الأجهزة الإستخبارية الإسرائيلية حول تقييمهم لنجاحات المقاومتين الفلسطينية واللبنانية، حتى تنفضح أصوات الإحباط المنطلقة من العالم العربي، والتي تدفع نحو التيئيس من المقاومة وخيارها.
    يقول كارمي غيلون، الرئيس الأسبق لجهاز المخابرات الإسرائيلية " الشاباك " : " أنني متأكد أن الحركة الصهيونية لم تكن لتستطيع الاعلان عن قيام دولة إسرائيل لو كان قبل العام 1948 عرب على شاكلة رجال المقاومة الفلسطينية و مقاتلي حزب الله. لولا ما يحدث هو حقيقة ماثلة للعيان، لاعتبرنا أن ما تشهد دولتنا هو مجرد كابوس قاس، عندما تستنزف طاقتها في مواجهة تنظيمات قليلة الإمكانيات، مع كل ما نملكه من أسباب القوة ". ( القناة الأولى في التلفزيون الإسرائيلي، 14/7/2006)

    ** الجنرال عامي ايالون الرئيس السابق لجهاز المخابرات الإسرائيلية " الشاباك "، والقائد السابق لسلاح البحرية والنائب عن حزب العمل الإسرائيلي يقول " يجب ان نكون واعين الى ان ما حصل في الشمال وفي الجنوب كان قصورا. ولكن هاتين العمليتين اللتين نفذتهما حماس في كرم سالم وحزب الله في الشمال كانتا عمليتا كوماندو مركبتين ومهنيتين. انا رجل عسكري مع ماض جدير، واقول لكم اني كنت سأفخر بان اقودهما".(معاريف 16-7-2006 )

    ** الجنرال شلومو غازيت، الرئيس الأسبق لجهاز الاستخبارات العسكرية " أمان " أنه أن كان ثمة استنتاج عاجل يتوجب أن نستخلصه من الخزي الذي ألم بدولتنا في المواجهة الحالية مع حزب الله والفلسطينيين هو أنه يتوجب أن نتوصل لتسويات سياسية مع الأنظمة العربية الحالية، ودفع الأثمان لقاء ذلك. فيحظر على إسرائيل أن تنتظر حتى يصل المتطرفون الى سدة الحكم في الدول العربية. أن تجربتنا القاسية تؤكد باستمرار أننا لا يمكن أن نتوقع في العالم العربي، إلا المفاجآت الصعبة، لذلك فلنتحرك سريعاً لعقد تسوية تقطع الطريق على المتطرفين العرب امكانية استغلال الصراع القائم من أجل الدفع نحو تعاظم قوتهم، فهذا هو الخطر الاستراتيجي الذي يتوجب علينا ألا نسمح له بالتحقق........ وهذا الى حد ما بأيدينا، فكفانا صلف وغرور في غير محله ". ( الإذاعة الإسرائيلية العامة، 15/7/2006 )

    ** افرايم هليلفي الرئيس السابق لجهاز "الموساد " : " أن أخطر ما يمكن أن تتوقعه إسرائيل من العرب أن يتوحد الدين مع التوجهات القومية، أن ما نعيشه حالياً يمكن أن يكون نكتة لما قد نعيشه في المستقبل في حال تواصل المد الإسلامي المقاتل في مواجهة الدولة العبرية. أن هذا هو الذي يتوجب أن يقلقنا بشكل كثير، وللأسف أننا لا نحرك ساكناً في سبيل قطع الطريق على تعاظم هذا الخطر عن طريق رفضنا ابداء تنازلات ولو شكلية. لقد سكرنا من شدة الفرح عندما اعلن شارون بتبجح في العام 1982 أنه طرد منظمة التحرير من لبنان، لنبكي بعد ذلك عندما فوجئنا أن من حل مكان منظمة التحرير هو حزب الله، العدو الأكثر خطراً، الذي مرغ أنف دولة بأكملها في التراب ". ( القناة الأولي في التلفزيون الإسرائيلي، 15/7/2006 )

    ** موشيه أرنس، وزير الحرب الإسرائيلي الأسبق " أن ما ينجزه المتدينون المسلمون في مواجهتنا سيدفع مئات الملايين من العرب والمسلمين للاندفاع نحو الحرب المقدسة
    ضد إسرائيل. أن على دولة إسرائيل ألا تسمح لأصحاب الدعوات الدينية بالنجاح في هذه المعركة، هذا يعني تهاوي قدرة الردع الإسرائيلية في مواجهة العرب والمسلمين، فبعد ذلك سيتجرأ علينا الجميع، عندها سنتحول الى اضحوكة أمام دول العالم ".( اذاعة صوت الجيش الاسرائيلي، مساء 14/7/2006 )
    ................................................................................................................
    إلى أعضاء المجلس السياسي في المجلس اليمني الأكارم أتمنى أن تشاهدوا ما يقوله الصهاينة عن حزب الله وحركة حماس وما يقوله من يتسمون بالمسلمون أختلفت الكلمات وألتقت الأهداف
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-19
  3. صوف الجن

    صوف الجن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-17
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    تصريحات محمد مهدي عاكف للجزيرة حول حسن نصر الله

    إخوان مصر يدينون أنظمة عربية ويطلبون دعم حزب الله


    عاكف استهجن تصريحات منتقدي حزب الله (الفرنسية-أرشيف)

    دعا المرشد العام للإخوان المسلمين في مصر العرب والمسلمين إلى الوقوف بجانب حزب الله والمقاومة اللبنانية بكافة الوسائل والإمكانيات المتاحة.

    وامتدح مهدي عاكف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله واعتبره عظيم من عظماء الأمة.

    واستهجن في حديث للجزيرة تصريحات بعض الدول العربية التي حملت حزب الله مسؤولية الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، في إشارة إلى التصريح السعودي والمصري والأردني الذين قالوا إن حزب الله أدخل لبنان في هذه المواجهة دون حساب العواقب.

    ووصفهم بـ"الخائفين والمنبطحين" وقال إن هؤلاء وغيرهم من الحكام بمواقفهم "المشينة والمهينة والاستكانة خذلوا شعوبهم"، ورفض الزج بسوريا وإيران في المواجهات اللبنانية الإسرائيلية والفلسطينية الإسرائيلية مشيرا إلى أنها مقاومة وطنية بحته.

    المصدر: الجزيرة
    رضوان الله عليك يا محمد مهدي هؤلاء الواعين حقاً لمؤأمرات الصهيوينة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-20
  5. الجمهور

    الجمهور قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,685
    الإعجاب :
    0
    يا اخي حرام عليك تسمي نفسك
    ((صوف الجن))

    الموضوع الذي نقلته أكثر من رائع
    وإذا كان هناك جوائز لأحسن المواضيع المنقولة
    فأنت تستحق واحده منها بكل تأكيد

    شكراً لك وقوفك مع حركات المقاومة الفلسطينية واللبنانية
    والعراقية..
     

مشاركة هذه الصفحة