---** الشيعة يتوسلون بالوهابية!!! **---

الكاتب : الجوكر   المشاهدات : 523   الردود : 6    ‏2006-07-18
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-18
  1. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    لقد اعتلت الابتسامة على وجهي وان استمع الى احد المتصلين باذاعة البي بي سي وهو يقول " اين الوهابية لماذا لا يذهبون لمناصرة حزب الله بينما تراهم يسارعون الى مناصرة الشيشان وافغانستان؟؟"".....
    يالها من كلمات ...حقا لماذا لا يذهب المجاهدون لنصرة حزب الشيطان؟؟؟ خطر في بالي هذا السؤال وفي نفس اللحظة خطر في بالي صورة الاخ المجاهد"محمد" السعودي الذي جاء الى العراق ايام الغزو الاولى ثم سدت الطرقات في وجهه ثم ما ان سقط النظام السابق وثار الشيع المجوسية حتى القو القبض عليه يقول لهم اني قد جئت لنرتكم فلماذا تقتلونني؟؟؟ فيقولون له انت وهابي وانت عدونا الاول فلا عدو لنا سواك . فيقول لهم حسنا دعوني اقوم بعملية استشهادية لغموا جسمي والقوا له على قارعة الطريق فاذا تقرب مني الامريكان فجروني. فيابون عليه ذلك فيقتلوه ثم يمثلوا بجسده الشريف ثم يتشاجروا فيما بينهم كل يحاول ان يخلع اسنان الشهيد لان احد اسنانه كان من الذهب رحمه الله.

    يالها من صورة بشعة لهؤلاء الشيعة .ويالها من صورة مؤلمة ورغم ذلك هم اليوم يتباكون (ولا يجيدون غير البكاء والتباكي) اين من ينصرنا ؟؟؟ اين من يدعوا لنا ؟؟ والادهى من ذلك ان نرى بعض المخدوعين من الين يصدقونهم ويتناسون كل الذي فعلونه ويفعلونه بل وينسون حتى ما يجري لاهل السنة في العراق في هذه اللحظة عاى ايدي هؤلاء المجوس.

    لقد كنا ممن ناصر حزب اللات في التسعينات لا لانهم مسلمون,فنحن لا نعدهم كذلك , بل لانهم يعادون اليهود , او هكذا ظننا.اما اليوم وبعد ان انكشف وجههم القبيح وبانت الاعيبهم القذرة وبعد ان تبين انهم اشد عداوة لنا من اليهود انفسهم لذلك فلن يجدوا منا بعد اليوم الا السيف الصارم والوجه العابس واللسان السليط .
    لقد سمعت ذلك الشيعي المجوسي الشقي يقول" لماذا لا يدعون لنا؟؟" يطلبون منا ان ندعوا لهم ....هل وصل بهم الحال الى ان يطلبو منا الدعاء؟؟؟

    سوف ندعوا لهم الله .. لكننا سوف ندعوه لكي يهلك بعضهم ببعض حتى يذبحوا انفسهم بايديهم وحتى يمكننا الله من رقابهم فنثأر لبعض دماء اخواننا التي لم تزل رطبة تشكوا الى الله من جورهم .

    ان اليهود والشيعة المجوسية افعى واحدة براسين واليوم هي تتقاتل فعسى الله ان يهلكهم ببأس بعضهم ويلهيهم بانفسهم فيتمكن اخواننا من النيل منهم بضربة واحدة وما ذلك على الله بعزيز.

    اما ان كانت هذه خدعة وان ما يجري من تصارع مجرد تمثيلية حتى ينشغل العالم عن التجارب النووية التي تقوم بها ايران وحتى تستطيع ايران ان تستغل الوقت لاتمام مشروعها النووي فانا نقول ان الحرب خدعة وانهم لن يلاموا على ذلك وان الملام هم الذين صدقوا خدعتهم ولم ياخذوا بتحذيراتنا وبتحذير القران من قبل ."فان رجعك الله الى طائفة منهم واستاذنوك للخروج فقل لن تخرجوا معي ابدا ولن تقاتلوا معي عدوا انكم رضيتم بالقعود اول مرة". فقد رضى الشيعة المجوسية بالقعود وكانوا كلابا للامريكان في العراق فلماذا يريد حسن نصر الله الان الخروج عليهم, ولماذا لا يدعو جماعة الحكيم والصدر ان يثوروا على الامريكان ان كان عدوا لامريكا حقا؟, بدل من ان يتوسل بنا لنصرته؟؟؟.

    فيا ايتها الشيعة المجوسية لا تطلبوا منا بعد اليوم نصرا واذهبوا الى شركائكم لعلهم ينصرونكم "قل ادعوا شركائكم فليستجيبوا لكم ان كنتم صادقين" فقد نبئانا الله من اخباركم, وليس لكم اليوم عندنا نصير ولا لمستصرخكم مجيب. وان ما يفعل اليوم بكم انما استجابة لدعاء الارامل والثكالى في العراق الآتي فجعتموهن بابنائهن وازواجهن فلم يكن لهن وسيلة الا الدعاء وكان ربك بالمرصاد ولن يغلب عسر يسرين.
    اللهم من اراد بنا كيدا فخذ اخذ عزيز مقتدر .​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-19
  3. الكلمة الصادقة

    الكلمة الصادقة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-25
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    ليس حزب الشيطان بل حزب الله،،

    لماذا نحن أشد عداوة لكم من اليهود؟ هل لننا على الحق!!

    المجاهدون الذين مع حزب الله مسلمون فهم يستحقون الدعاء والنصرة,,لأنهم مسلمون بل مؤمنون،،

    كذبت كطبيعتك، فاشيعة مذهب واليهود شيء آخر بعيد جدا جدا جدا

    السيد المجاهد حسن نصر الله لم يطلب منكم شيئاً فأين هو دليك.

    دعك من الكذب والدجل والتقي الله والبحث عن المذهب الصحيح يـــــــــا الجوكر


    الكلمة الصادقة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-19
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    هل يجوز نصرة ( ما يسمى ) حزب الله الرافضي ؟ وهل يجوز الانضواء تحت إمرتهم ؟ وهل يجوز الدعاء لهم بالنصر والتمكين ؟ وما نصيحتكم للمخدوعين بهم من أهل السنة؟

    الإجابة
    لا يجوز نصرة هذا الحزب الرافضي , ولا يجوز الإنضواء تحت إمرتهم , ولا يجوز الدعاء لهم بالنصر والتمكين , ونصيحتنا لأهل السنة أن يتبرؤا منهم , وأن يخذلوا من ينضموا اليهم , وأن يبينوا عداوتهم للإسلام والمسلمين وضررهم قديماً وحديثاً على أهل السنة , فإن الرافضة دائماً يضمرون العداء لأهل السنة , ويحاولون بقدر الاستطاعة إظهار عيوب أهل السنة والطعن فيهم والمكر بهم , وإذا كان كذلك فإن كل من والاهم دخل في حكمهم لقول الله تعالى ( وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ )


    ( وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ )




    اللهم اضرب اليهود بالرافضة وأخرج المسلمين من بينهم سالمين غانمين


    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-19
  7. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0
    حزب الله مايحتاج الى أمثالكم أيها الخونة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-19
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8

    خونه ماتعرف مين خان اهل العراق ضد الامريكان

    انا بخبرك أليس الروافض واولهم الهلاك باقر الحكيم هم من عاون الامريكان على دخول بغداد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-20
  11. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    يا أخي غير الصورة مايصح تسوي صورة مرة وأنت رجل!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-20
  13. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    المعرف الجوكر إلى متى جنس ثالث؟ إلى متى؟
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة