فوائد الصمت -------- هديه الى الصامت

الكاتب : احب صنعــــاء   المشاهدات : 560   الردود : 12    ‏2006-07-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-17
  1. احب صنعــــاء

    احب صنعــــاء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-13
    المشاركات:
    767
    الإعجاب :
    0
    الصمت: يمنحك طاقة قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك . والتركيز بعقلانية على اجابتك .
    الصمت: يجعلك تسيطر على من امامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها .
    الصمت: المصحوب ببعض الحركات والايماءات يرغم من امامك على البوح بما في داخله . فيقول اكثر مما يريد فعلا .
    الصمت: يولد لدى الاخرين الشعور بالغيظ الشديد لانهم يعتبرونه هجوما مستترا . فتكون الاقوى دون كلام ولاتعب.
    الصمت: هو الحل الافضل امام المشاكل الزوجية التافهة .
    الصمت: في المواقف الصعبة يولد الاحترام . بعكس الصراع والجدل الذي يولد التنافر والحقد .
    الصمت: يدمر اسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام.
    الصمت: عندما يصمت شريكك اصمت فيتسائل عن سبب صمتك ويبدأ هو في الكلام .
    الصمت: يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون .
    الصمت: فن حاول اتقانه ولن تفشل ابدا في تحقيق ما تريد في اي وقت وفي اي موقف.



    (منقول)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-17
  3. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    لعلى الصمت يوفي لشكرك على الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-17
  5. زعفورة

    زعفورة عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-19
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    ..........................................................................................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-17
  7. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    بالفعل نعجز عن شكرك :)


    كن بخير أيها المحب للحبيبة صنعاء :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-17
  9. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    ......................مكرر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-17
  11. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3



    كلام كويس بس احب اضيف ان الصمت بداية الجنان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-17
  13. دانة بوظبي

    دانة بوظبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    7,506
    الإعجاب :
    0
    شكرا على الهديه وهذي وحده من صفاتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-17
  15. منير الشيخ

    منير الشيخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-28
    المشاركات:
    3,202
    الإعجاب :
    0
    هذا كلام جميل جدا

    فالمثل يقول اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.

    ومثل اخر يقول : ليس هماك ابلغ من الصمت.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-17
  17. ABN_ALSHAHEL

    ABN_ALSHAHEL عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-10
    المشاركات:
    1,131
    الإعجاب :
    1
    وانا اقول ليش انا تمام عشان دائماً صامت بس نهاية اليوم اجي احصل مكلمات لم يرد عليها كثير ويزعلو مني الشباب ليه ما ارد على التلفون



    مشكوررررررررررر موضوع قايم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-17
  19. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله الذي اعطاني نعمة الصمت
     

مشاركة هذه الصفحة