الشيخ حسن نصر الله : لدينا روح النصر وعشق المواجهة

الكاتب : ابو محمد اليماني   المشاهدات : 328   الردود : 0    ‏2006-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-16
  1. ابو محمد اليماني

    ابو محمد اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-21
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الأحد، أن سر قوة المقاومة اللبنانية هو جهل العدو الإسرائيلي بقدرات المقاومه وقال أننا نعتز بأن العدو لم يستطع اختراقنا.

    وأوضح نصر الله أنه يتابع المجريات الميدانية عن كثب وقال لذلك رفضنا في البداية استهداف مواقع مدنية إسرائيلية بينما استهدفنا آلوية تابعة للعدو في المنطقة الشمالية واستهدفنا دبابتين ودمرناهما تدميرا كاملا واصبنا دبابة ثالثة تابعة للعدو الإسرائيلي.

    وأكد نصر الله أن قدرات المقاومة مازالت قوية ولم يستخدم منها الا القليل، مضيفا أن استهداف المناطق المدنية للعدو هو رد فعل طبيعي لقصف المناطق المدنية اللبنانية وأهمها بلدة مروحين التي كان أغلب القتلى فيها من الأطفال والنساء، وقال نصر الله "أننا نعاقب من يعتدي على شعبنا"، واضاف "أننا قادرون على استهداف كل المدن الإسرائيلية لكننا نتجنب المدنيين.. لأننا لسنا سلاح انتقام بل سلاح دفاع ومقاومة".

    وأكد الأمين العام لحزب الله أن مدينة حيفا وما بعد حيفا مازال تحت مرمى نيران المقاومة، ووصف حكومة الاحتلال الإسرائيلي بالمجانيين واشار الى ان ما يفعلونه هو كذب وخدعة لجيشهم ولشعبهم، وأضاف قائلا "نحن مستمرون دون خطوط حمراء ولدينا الكثير من المفاجأت ومازلنا في البداية".

    وأوضح نصر الله قائلا "أننا متواجدون في الجنوب ولدينا روح النصر وعشق المواجهة وارادة الهزيمة ولذلك نعد العدو بالكثير من المفاجأت في البر والبحر".

    وخلال كلمته طمأن نصر الله الشعب اللبناني وتمنى الشفاء للمصابين والعزاء لأسر الضحايا وأكد أن "ما دمر في القصف الإسرائيلي سوف يتم اعماره بعون الله ولدينا أصدقاء سيساعدونا دون شروط سياسية".

    وأوضح نصر الله أن جميع المقاومين في بيروت لبنانيين ولديهم جميع الامكانيات القتالية والصبر والصمود، نافيا بذلك الأكاذيب الإسرائيلية التي تدعي بأن بين صفوف حزب الله جنود إيرانيون.

    وشملت كلمته التعقيب على مؤتمر وزراء الخارجية العرب قائلا إن "هذا المؤتمر دليل واضح على أنهم عاجزون ويجب عليهم أن يتخذون موقفا من أجل اخرتهم وليس من أجل أحد"، ولفت انتباه الحكام العرب بأن أمامهم فرصة تاريخية لتحقيق النصر على العدو الصهيوني.

    وأكد أنه ليس في حاجة لدعم الشعوب العربية، مشيرا إلى أن المقاومة اللبنانية تخوض حربا نيابة عن الأمة العربية والإسلامية وختم متسائلا "أين هى الأمة"؟.
     

مشاركة هذه الصفحة