زيدان يصرح : أفضل ما أبدأ به حياتي بعد الإعتزال أداء فريضة الحج ..

الكاتب : ابن ماء السماء   المشاهدات : 585   الردود : 2    ‏2006-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-16
  1. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    زيدان يتوجه إلى السعودية بعد زيارته للجزائر بدعوة من الرئيس
    كوبنهاجن: عصام واحدي
    رغم أن المنتخب الإيطالي لكرة القدم أحرز لقب كأس العالم لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه إلا أن الأنظار توجهت إلى اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان الذي طرد في تلك المباراة بعد نطحته الشهيرة للاعب الإيطالي ماركو ماتيرازي.
    وستبقى الأضواء مسلطة على زيدان خلال الفترة المقبلة حيث يعتزم التوجه إلى موطنه الأم الجزائر بدعوة من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، وسيقوم زيدان بزيارة بلدته المتواضعة "أجمونت"، وينتظر أن يحظى زيدان باستقبال شعبي ورسمي كبير فيها نظرا لشعبيته الكبيرة في جميع أنحاء العالم.
    وقد أكد والد زيدان (إسماعيل) أن ابنه سيتوجه إلى السعودية بعد زيارته للجزائر لأداء فريضة الحج، وقال:" سيقوم زيدان بالتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج بعد زيارته للجزائر التي من المتوقع أن تتم خلال الصيف الحالي، فبعد قراره اعتزال كرة القدم والتفرغ لعائلته ولحياته الشخصية فإن أفضل ما يبدأ به حياته الجديدة هو الحج".
    من جهة أخرى مثل لاعب المنتخب الإيطالي لكرة القدم ماركو ماتيرازي أمام لجنة تأديبية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس بعد الحادث الذي طرد بسببه قائد المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان بنهائي كأس العالم في مطلع الأسبوع الماضي خلال المباراة التي جمعت إيطاليا وفرنسا التي انتهت بفوز الأول بالبطولة.
    وعقدت الجلسة قبل موعدها حتى يتمكن ماتيرازي الذي ساعد إيطاليا على الفوز بكأس العالم بالركلات الترجيحية في برلين الأحد الماضي، من قضاء عطلته الأسبوع المقبل دون أن يضطر لقطعها للمثول أمام اللجنة.
    وكان الفيفا حدد الموعد في بادئ الأمر الأسبوع المقبل حتى يمثل ماتيرازي وزيدان أمام اللجنة. وأكد المتحدث باسم الفيفا أندرياس هيرين أن الاجتماع جرى في مقر الفيفا بزوريخ لمعرفة ما حدث.
    ولم يعلق على ما إذا كانت هناك عقوبة قد تصدر على ماتيرازي كما لم يحدد متى ستعلن اللجنة قرارها.
    وكان زيدان ضرب ماتيرازي بالرأس في صدره ليطرد من مباراة الدور النهائي. وقال زيدان لمحطة تلفزيونية فرنسية أول من أمس إن تصرفه كان رد فعل للإهانات المتكررة التي وجهها له ماتيرازي خلال المباراة.

    المصدر: http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-07-15/first_page/first_page12.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-16
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    لاعب نعتز به كمسلمين وعرب وهو يمثلنا في المنتخب الفرنسي وما عتبنا الا كان في محله قبل معرفة السبب كوننا لانريد له الا السمعة الطيبة التي يتحلا به المسلم.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-17
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    خبر رائع جداًً ..
    نفخر بالحاج زيدان إن شاء الله ..
     

مشاركة هذه الصفحة