الشيخ حميد الأحمر: مرشح المشترك كفاءة ونزاهة لا يختلف عليها اثنان

الكاتب : majfy   المشاهدات : 323   الردود : 1    ‏2006-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-16
  1. majfy

    majfy عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    امتدح الشيخ حميد الأحمر عضو مجلس النواب وقيادي بارز في أحزاب اللقاء المشترك مرشح أحزاب المشترك الأستاذ / فيصل بن شملان قدرته على تسيير دفة الحكم بكل اقتدار وصدق عندما يختاره الشعب في الانتخابات الرئاسية القادمة.

    ووصف الشيخ الأحمر في تصريح لـ "ناس برس" بأن اختيار أحزاب المشترك للأستاذ / فيصل بن شملان اختيارا موفقا لرجل ذي رصيد وطني كبير وكفاءة عالية ونزاهة لا يختلف عليها اثنان.

    وأضاف "سيكون بن شملان – بإذن الله – إذا اختاره الشعب خير من يرأس البلاد ويدير مؤسسة الحكم وفقا لما تتطلبه مرحلة البناء والتنمية.

    وأكد جدية المشترك وقيادته في خوض انتخابات الرئاسة القادمة متمنيا لليمن التوفيق في تداول سلمي للسلطة والنجاح في هذا الحدث الهام.

    ونوه بالأدوار الرائدة للرموز الوطنية التي تعي ضرورة الاصطفاف في لحظات التغيير وأشاد بموقف الأستاذ عبد الرحمن الحمدي وانسحابه لصالح مرشح المشترك فيصل بن شملان.

    وأفاض الشيخ الأحمر في تعداد مزايا مرشح المشترك علاوة على قدراته في تسخير طاقات وإمكانات أبناء البلد لصالح التنمية الشاملة وقال "إن الخبرات والرصيد الكبير لرجالات المشترك - كما أشار الأخ الرئيس في إحدى خطاباته – تجعله قادراً على تسيير دفة البلاد بكل اقتدار".

    وعن سبب اختيار المشترك لمرشحها خارج قياداتها أجاب: "إنها تضع نصب عينها مصلحة اليمن وليس إيثار الرغبة الفردية لأحد قياداتها في الحكم".

    ووصف الشيخ الأحمر اللقاء المشترك ومرشحه "بأنهم خير من يمثل اليمن بأطيافه المختلفة مزودين بهذا الكم الهائل من الخبرات والكفاءات المتراكمة".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-16
  3. بحــــر

    بحــــر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    انا واحد من الاثنان


    طيب
     

مشاركة هذه الصفحة