نصر الله يؤكد استمرار الحرب المفتوحة ويعد بمفاجات كبرى

الكاتب : جبل الحديد   المشاهدات : 310   الردود : 1    ‏2006-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-16
  1. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    نصر الله يؤكد استمرار الحرب المفتوحة مع الاحتلال وينفي أي مشاركة ايرانية ويعد بمفاجات كبرى

    أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله استعداد المقاومة للاستمرار في الحرب المفتوحة التي بدأها العدو الصهيوني الغاصب واعدا بمزيد من المفاجآت. [​IMG]
    وقال السيد نصرالله , نحن مستمرون طالما انهم هم الذين اختاروا الحرب المفتوحة (...) عندما يتصرف العدو على اساس ان لا خطوط حمر, يحق لنا التصرف بالمثل.
    نصر الله وفي كلمة موجهة للشعب اللبناني والامة الاسلامية والعربية , نفى اليوم الاحد نفيا قاطعا مشاركة اي جندي ايراني في عملية تدمير البارجة او قصف حيفا أو في غيرها من عمليات المقاومة الاسلامية.
    كما أكد سماحته أن المبادرة هي في يد المقاومة في الزمان والمكان وأن العدو لا يزال يجهل قدراتها وحجم ترسانة الصواريخ التي تمتلكها, وفي اشارة الى امکانيات حزب الله العسکرية قال سماحته ان لدى الحزب الکثير الکثير ولا زالت المقاومة في بداية المواجهة.متوعدا باللجوء الى کل وسيلة تمکن المقاومة من الدفاع عن امتها وشعبها.
    وقال سماحته مخاطبا قيادة الاحتلال الاسرائيلي الغاصب , اذا کنتم تبنون معرکتکم على أساس ان حزب الله يملك عشرات من صواريخ الکاتيوشا فاننا نبشرکم بالهزيمة وان رهاناتكم خاطئة , لان حزب الله يملك الكثير من المفاجآت التي لا تتوقعونها في يوم من الايام . مشيرا الى أن من أهم نقاط قوة حزب الله هو أن العدو الصهيوني يجهل ما لدى المقاومة من امكانات ولم يستطع اختراقه امنيا ... واكد سماحته ان قدرات المقاومة الصاروخية ما تزا ل قوية ولم تستهلك منها الا الجزء اليسير وبقي الكثير الكثير منها.
    وأشار السيد حسن نصر الله الى أن المقاومة الاسلامية ولبنان يخوضان معركة الامة طالبا من الامة الاسلامية أن تحدد موقعها في هذه الحرب.
    نصر الله قال أن قوات الاحتلال الاسرائيلي هم الذين قصفوا السفينة المصرية في عرض البحر المتوسط وليس مقاومي حزب الله الشرفاء.
    الى ذلك دعا جيش الاحتلال الاسرائيلي سکان جنوب لبنان الى مغادرة مناطقهم نحو الشمال في خطوة وصفها مسؤولون اسرائيليون بأنها تهدف الى الضغط على حزب الله.
    في هذا الوقت قصفت قوات الاحتلال مبنى الدفاع المدني في مدينة صور ما أدى الى استشهاد عشرة لبنانيين وإصابة العشرات سبق ذلك قصف لمحطة وقود في بلدة دبين كما جددت المدفعية الاسرائيلية قصفها بلدة مروحين واستهدفت غارة عنيفة المباني السكنية في بلدة عيترون في الجنوب اللبناني ،فيما واصل الطيران الحربي الاسرائيلي غاراته على المناطق السكنية في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وأغار مجددا على حارة حريك ,كما استشهد خمسة لبنانيين فيما لايزال اثنا عشر آخرون مطمورين تحت أنقاض منزلين دمرتهما طائرات الاحتلال في منطقة النبطية في الجنوب اللبناني.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-16
  3. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    اللهم ثبتهم وأيدهم بنصر من عندك.
     

مشاركة هذه الصفحة