نصر الله ينفذ وعده بقصف حيفا !!!!!!!!!!!

الكاتب : الشنيني   المشاهدات : 360   الردود : 3    ‏2006-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-16
  1. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    في خطاب سابق له :
    ----------------------
    أنتم أيها الصهاينة تقولون في استطلاعات الرأي أنكم تصدقونني أكثر مما تصدقون مسؤوليكم، هذه المرة أدعوكم جيدا لأن تسمعوني وأن تصدقوني، اليوم نحن صبرنا بالرغم من الاعتداء الذي حصل ليلا على الضاحية الجنوبية وتراكم الاعتداء على كل قرية وحي وشارع وبيت في لبنان، لا فرق بين الضاحية الجنوبية ومدينة بيروت وأي بيت في جنوب لبنان أو البقاع أو الشمال أو جبل لبنان أو أي زاوية من زوايا لبنان. هذه المعادلة انتهت، لن أقول اليوم اذا ضربتم بيروت سنضرب حيفا، لن أقول لكم اذا ضربتم الضاحية سنضرب حيفا، هذه المعادلة أردتم أن تسقط فلتسقط نحن وإياكم ، أنتم أردتم حربا مفتوحة، نحن ذاهبون الى الحرب المفتوحة ومستعدون لها، حربا على كل صعيد، الى حيفا وصدقوني الى ما بعد حيفا والى ما بعد ما بعد حيفا. الذي سيدفع الثمن لسنا وحدنا، لن تدمر بيوتنا وحدنا لن يقتل أطفالنا وحدنا، لن يشرد شعبنا وحده، هذا الزمن انتهى، هذا كان زمن قبل 1982 وقبل سنة 2000 للميلاد، هذا زمن انتهى. أنا أعدكم بأن هذا الزمن انتهى وبالتالي عليكم ايضا أن تتحملوا مسؤولية ما قامت به حكومتكم وما أقدمت عليه هذه الحكومة. من الآن فصاعدا أنتم أردتم حربا مفتوحة فلتكن حربا مفتوحة. أنتم أردتم، حكومتكم أرادت تغيير قواعد اللعبة فلتتغير اذا قواعد اللعبة. أنتم لا تعرفون اليوم من تقاتلون، أنتم تقاتلون أبناء محمد وعلي والحسن والحسين وأهل بيت رسول الله وصحابة رسول الله. أنتم تقاتلون قوما يملكون ايمانا لا يملكه أحد على وجه الكرة الأرضية. وأنتم اخترتم الحرب المفتوحة مع قوم يعتزون بتاريخهم وحضارتهم وثقافتهم وايضا يملكون القدرة المادية والامكانات والخبرة والعقل والهدوء والحلم والعزم والثبات والشجاعة. الأيام المقبلة بيننا وبينكم إن شاء الله".
    ---------------------------
    الخبر :
    القدس- رويترز- إسلام أون لاين.نت





    حزب الله يواصل هجماته على المدن الإسرائيلية
    أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 9 إسرائيليين على الأقل في هجوم صاروخي شنه حزب الله على حيفا اليوم الأحد 16-7-2006، هو الأقوى منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان وهجمات حزب الله الصاروخية على بلدات شمال إسرائيل.

    وقال راديو الجيش الإسرائيلي: إن حزب الله أطلق 5 صواريخ على الأقل على مدينة حيفا ثالثة كبرى مدن إسرائيل؛ وهو ما أدى لمقتل 9 إسرائيليين وإصابة أكثر من 10 آخرين، إصابة معظمهم طفيفة.

    وأصاب أحد الصواريخ التي يعتقد أنها من نوع كاتيوشا محطة للقطارات في المدينة التي تقع على بعد 35 كيلومترا جنوبي الحدود مع لبنان. وهذه هي المرة الثانية التي تستهدف فيها صواريخ حزب الله مدينة حيفا في الأيام الخمسة الماضية من القتال.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-16
  3. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه/// الف تحيه لحزب الله ورجاله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-16
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    ربنا على كل ظالم

    والنصر لأمة محمد ان شاء الله



    خالص المودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-16
  7. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر الله أكبر
     

مشاركة هذه الصفحة