الماوري : مرشـح المشتــرك ينوي التوجه للقاهرة لتقديم نفسه عربياً

الكاتب : majfy   المشاهدات : 456   الردود : 2    ‏2006-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-15
  1. majfy

    majfy عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    قيادات في اللقاء المشترك تصف الخبر بالهراء الذي لايستحق الرد والتعبير.. الماوري : مرشـح المشتــرك ينوي التوجه للقاهرة لتقديم نفسه عربياً

    الشموع - خاص:
    نقلت صحيفة الشرق الأوسط ضمن خبر لها يوم أمس الأول أن مرشح أحزاب اللقاء المشترك للانتخابات الرئاسية المقبلة المهندس/ فيصل عثمان بن شملان ينوي التوجه إلى القاهرة بجمهورية مصر العربيةوفي الخبر الذي مصدره واشنطن ضمن تقرير للصحفي المقرب من إبراهيم بن علي الوزير رأس اتحاد القوى الشعبية الصحفي/ منير الماوري أحد الصحفيين العرب المستكتبين للصحف الصهيونية.. نقل الماوري عن قيادي في اللقاء المشترك للشرق الأوسط أن مرشح المعارضة يعتزم التوجه خلال الأسبوعين المقبلين إلى القاهرة لتقديم نفسه عربياً، ومحاولة فك الحصار الإعلامي المفروض داخلياً على مرشحي الرئاسة بحسب تقرير الماوري للشرق الأوسط الذي أضاف أن التغطية التلفزيونية للتلفزيون اليمني الرسمي قد بثت تصريحات مسجلة لجميع المرشحين أثناء تقديمهم أوراق ترشيحهم بمن فيهم الرئيس/ علي عبدالله صالح ومرشح المعارضة فيصل بن شملان لكن التغطية التلفزيونية تجاهلتهم بعد ذلك حسب ما زعم الماوري في الشرق الأوسط..
    من جانبنا في الشموع حاولنا معرفة رد اللقاء المشترك من خلال التواصل مع قيادات في المشترك التي اعتبرت ما جاء في تقرير الماوري هراء وأكاذيب لاتستحق الرد ومرفوض ما جاء فيها من افتراءات تهدف للنيل من المشترك مرشحاً وموقفاً..
    مراقبون اعتبروا ما جاء في الخبر الذي مصرده واشنطن ومن خلال شخصية إعلامية معروفة صلاتها وتاريخها محاولة جديدة لنشر تسريبات تقف وراءها قوى رجعية ملكية متحالفة مع قوى أجنبية تستهدف المشترك ومرشحه وتسعى لخلق صراع وتفجير أزمة من خلال نشر هذه التسريبات التي لم يرق لمن وراءها نزول المشترك بمرشح واحد عكس مدى الاصطاف الحالي بين أحزاب اللقاء الرئيسية ومدى حرص قادة الإصلاح والاشتراكي والوحدوي الناصري على المشاركة بفعالية في الاستحقاق الديمقراطي المقبل من أجل إنجاحه عبر المشاركة الايجابية التي سبق لتلك القوى السعي لإجهاض تلك المشاركة في إطار مساع أوسع لإجهاض إجراء الاستحقاق الانتخابي في موعده المحدد..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-15
  3. الثلايا

    الثلايا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    صهاينة ومأسونيون واولاد عاهرات التهم هذه من اليوم خصيصة بالمعارضين للزعامات العربية الفاسدة لن نتراجع مهما كلف الثمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-15
  5. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    لا ندري

    هل هو الصحفــي/ منيــر الماوري الذي ذكر في الخبر .. !!

    وهل هي مهزلــه جديده للصحف الامنيــه .. ولعبه من العابهــم المعــروفــه . .. وكما سبق مع الاخت / ساميــه الاغبــري ... :)
     

مشاركة هذه الصفحة