الطيران الاسرائيلي يهاجم سوريا

الكاتب : أبوسعيد   المشاهدات : 550   الردود : 14    ‏2006-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-15
  1. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    هاجم الطيران الاسرائيلي اربعه مواقع سوريه

    اين الامه العربيه اين الجيوش العربيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-15
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    المطلوب من سوريا ترد على هذا العدوان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-15
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    اين الجيش السوري اين احمدي نجاد والتصريحات اين الجيوش العربيه قاتلهم الله

    يستخدمون الجيوش العربيه لقمع الشعوب العربيه ولايصدون هجمات الاعداء

    يشترون الاسلحه بمليارات الدولارات ويكدسونها في المخازن الى متى ياعرب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-15
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    طيب

    بيني وبينك

    سوريا تستاهل

    في ذمة حكومتهم الاف الرقاب .. الاسلاميين طبعاً

    فخار يكسر بعضه :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-15
  9. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    من يدير ويوجه الحرب هم الامريكان امس صرح البنتاغون ان اسرائيل ستقوم بضرب اهداف حيوية على سورية واليوم تم تنفيذ اوامر بوش...............

    هذا دليل ان الحرب على المسلمين هي حرب امريكا وان كان التنفيذ بيد الصهاينه..........

    الان سننتظر ال سلول والاردن ومصر حتى تدين سوريا كما فعلت مع حماس وحزب الله................

    اين جيوش الجزيرة والخليج ومصر والاردن وبقية العربان والمسلمين ابطال التلفاز.......

    هؤلاء الاذيال والانذال حكام العرب وخدام امريكا وحراس اسرائيل منذ حمسين عاما هم سبب نكبات هذه الامه نسأل الله لهم نهاية تشفي صدور المؤمنين والمجاهدين,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-15
  11. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0


    صدقت اخي فتصريح البنتاغون يشجع على ضرب سوريا

    بل اعطى الضوء الاخضرلذلك قاتلهم الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-15
  13. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    ياالمنسي الان حاله حرب ويجب النظر لهذا ولاتنظر الى الماضي

    فكما قال المثل
    انا عدو ابن عمي وانا عدو من تعداه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-15
  15. the eye

    the eye عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    547
    الإعجاب :
    1

    ما اصابنا بالنكبات والمصائب الا التخاذل والاستهتار بارواح اخواننا المسلمين , فكيف نترك اليهود تقتل اخواننا في سوريا ولبنان وقلسطين ونقول فخار يكسر بعضه , اذا ما انت ؟ اتق الله!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-15
  17. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    وأرواح الاسلاميين التي ازهقت في سجون الاستخبارات السوريه .. مالها قيمه عندكم !!!!

    لكل ظالم نهاية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-15
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    لا حول ولا قوة الا بالله

    يعني حتى في الحرب مع العدو ستختلفون !!!!!

    يجب أن تنسى الأمة الإسلامية والعربية الخلافات التي بينها وأن تكون يد واحدة ضد العدوان الخارجي، وهذا الذي سوف لن يحدث للأسف :(


    آخر الأخبار وعن رويترز قالت بأن مسئولون سوريون ينفون الاعتداء على اراضي سورية
     

مشاركة هذه الصفحة