الى الاخ عبده بورجي مع التحية

الكاتب : silan   المشاهدات : 1,140   الردود : 12    ‏2006-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-15
  1. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    الاخ المستشار الصحفي لفخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح...المتعارف عليه في كل الدنيا ان المستشارين للرئيس يتابعون المقابلات الرسمية والمؤتمرات الصحفية والخطابات ويقوموا بتقييمها ومراجعتها والخروج بخلاصات تقدم للرئيس لمعرفة تلك الاخطاء كي يتجنبها في مرات قادمة.وانا ومن متابعاتي لخطابات الرئيس ومقابلاته ارى انه يقع في نفس تلك الاخطاء والتناقضات والتكرار الملل ...فمثلا لم يستطع الرئيس وبعد 28 سنة حكم ان يعرف ما هو الفرق بين لم ولن والذي والتي.....وتكرارة للعبارة التي يعتبر فيها الشعب اليمني مجموعة من الثعابين وفيها ابلغ الاهانة لشعب خرج كما تقولون اكثر من مليون ثعبان يمني كي يثنوه عن عدم الترشح للرئاسة فهل جزاء الاحسان الا الاحسان..الشي الاخربعض الحركات التي لا يجب ان يبدو بها اثناء المقابلات والخطابات لا ننا امام عدسات فضائيات ولسنا فقط في قناة محلية....اكتفي بهذا واذكرك انه في الثمانينات زار الرئيس موسكو على ايام شيرننكو وكان يعتمر قبعة شتوية ودخل بها صالة الاستقبال وتلك تعتبر معيبة في عرف الروس ولكني رايته اليوم التالي وقد نزعها عن راسة..هذا يعني ان مستشاريه انذاك اكثر جراءة منكم....ارجو ان تتطلع على رسالتي هذه او ان ينقلها لك من هم قريبون منك في المجلس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-15
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي سيلان
    المثل البلدي يقول
    (((لو في شمس انها طلعت امس))):D
    والأخ عبده بورجي وأمثاله
    ليست مهمتهم تعليم الرئيس "صالح"
    بل تنفيذ تعليماته
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-15
  5. صابر الرباعي

    صابر الرباعي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    اخي تايم الرئيس لم يقصد تشبيه اليمنيين بالثعابين كما يروق تسويق هذه النكاية السياسية فقد كان التشبيه لطبيعة الحكم وما يعتوره من تناقضات ومراكز قوى تجعل الحاكم حذرا وكانه يتخطى على رؤوس الثعابين .وكنت سأقول ان الثعابين هم الاصلاحيون لو افترضنا ان في اليمن حنشان.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-15
  7. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    العزيز تايم مع تفهمي للمثل الا انني امل ان يملك عبده وسواه الجراءة بالقول لان الرئيس مهما كان هو رئيس اليمن وعندما يظهر في الفضائيات يظهر كرئيس للجمهورية اليمنية وليس شخص على عبدالله صالح اذن من الواجب تنبيه هؤلاء لعل وعسى....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-15
  9. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    ليس هناك في اليمن من ثعابين الا سرق المال العام والفاسدين والمنافقين ومن جعلوا اليمن تقبع في ذيل العالم....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-15
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي سيلان
    اتفهم كذلك نبل مقصدك
    ولست اريد أن اصيبك باليأس مما تطلبه وترجوه
    ومن تابع مقابلة الرئيس "صالح" في العربية يُدرك كيف يجتمع الجهل والغرور
    ولكن هل تعتقد أن بأمكان عبده وسواه أن ينصحوه ناهيك عن أن يعلموه؟!
    لا اعتقد أن بأمكانهم ذلك ذلك لسببين:
    1- عدم استعداد الرئيس للتعلم بسبب اعجابه المفرط بنفسه
    2- عدم اهتمام عبده وسواه بما تهتم به، فهؤلاء لاهم لهم إلا ارضاء الزعيم وجني المغانم
    ولقد عرفت عبده بورجي وهو يتفجر ثورية ولكن انظر أين صار!!!
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن

    لمزيد من التأمل:
    لقد اسمعت لو ناديت حيا
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    ونار لو نفخت بها اضاءت
    ولكن أنت تنفخ في رماد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-15
  13. المهندس الحضرمي

    المهندس الحضرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0

    الغــالي / سيــلان

    إن أحسن طريقة يعمد إليها المرء من أجل أن يجعل كذبه معقولا بعد أن يكون قد أخذ يكذب ، هي أن يدخل في كذبته ، على نحو بارع ، عنصرا يخرج عن المألوف ...عنصرا شاذا...عنصرا نادرا... بل عنصرا لم يسمع أحد بمثله"

    المقولة السابقة هي لدوستويفسكي في وصفــه للأبـلـه !
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-15
  15. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0






    أخي تايم بالفعل لقد أصبت كبد الحقيقة وعرفت مثلك أنا عبده بورجي ثوريا ووطنيا ووحدويا من الطراز الاول .. أعتقدت أنه سيكون عمر الجاوي أخر وللاسف ظهر أنه قزم أمام عملاق .. البورجي والشاطر هما اله للدعاية ولا علاقة لهما بعمل المستشارين للرئيس الذي لا يستشير أحد .. هؤلاء خدم عند الافندم وطالبي السحت على حساب كرامتهم الشخصية .. صدقني البورجي الذي وصل دائرة التوجية حافي القدمين أصبح اليوم من أكبر الفاسدين في النظام وأبنه موجود في كندا بمنحة من الدولة مع شلة من أصحابه .. البورجي كلف الدولة إستضافة فريق الجامعة الكندية التي يتعلم فيها ابنه في إحتفالات الحديدة بيوم الوحدة ، والشاطر أثنين من اولاده متورطين في بسحب 400 مليون ريال بدون اي ضمانات ، ولكن هل أحد منكم سمع بذكر اسمائهم في القضية او القضاء .. هذا هو الفساد والفاسدين الذين حول الرئيس كمستشارين وهم أعمدة الفساد ولصوص .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-15
  17. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    28 سنة عمرة ماتكلم خطاب من ورقة دايما يرجم بالوراق ويدوس بعدين خط طويل ماعد احد يقدر يمسكه هو والخزاوي
    يعني لاعد يعلموش الاتكيت يعلموه بس يكون يقرا خطاباته من الورقة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-15
  19. الريااااشي

    الريااااشي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    319
    الإعجاب :
    0
    السيد عبده بورجي
    مُسير لا مخير ولا يمتلك جراة للتعقيب او التوضيح حتى
    ( لا يهش ولا ينش )
    يعني مستشار للذي لا يستشار:cool:
    دمتم سالمين
     

مشاركة هذه الصفحة