هل تؤيد موقف الاخ الرئيس في دعوته( لفتح الحدود العربية لمقاتلة الصهاينة)؟؟

الكاتب : ابن ماء السماء   المشاهدات : 1,592   الردود : 37    ‏2006-07-14
poll

هل تؤيد الرئيس في دعوته وموقفه من الازمة في لبنان؟؟؟

  1. نعم

    13 صوت
    44.8%
  2. لا

    16 صوت
    55.2%
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-14
  1. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    دعاء الاخ الرئيس علي عبد الله صالح الى فتح الحدود امام المقاتلين العرب لدعم اخوانهم في فلسطين ولبنان كما دعاء الى الضرب بعرض الحائط القرارات الشرعية التي لاتطبق الا على العرب فقط...
    وهذه ليست المرة الاولى التي يدعوا الاخ الرئيس الى ذلك...
    على العموم..سوأل للجميع محبين ومبغضين للاخ الرئيس...
    ما ريك هل انت مع دعوة الاخ الرئيس ومع موقفه هذا ؟؟؟
    ام انك تخالفة في دعوته وفي موقفه؟؟؟
    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-14
  3. هم هم

    هم هم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-13
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه

    اولاً الرئيس ما عنده غير الكلام لان اليمن ما عندها حدود الا مع عمان والسعوديه

    لكن انا ضد ان الرئيس يصرح هل التصريحات الصاروخيه لانه ما عنده شيء يقدمه للفلسطينين

    لانه هو اول من يحارب المقاتلين العرب ويضيق عليهم الخناق

    وهذه مجرد دعاية للرئيس كثير الكلام

    تحياتي​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-14
  5. من اجل رشيدة

    من اجل رشيدة عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    نعم نعم نعم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-14
  7. صخـر

    صخـر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    لا اويد الرئيس و ذلك لان اهل لبنان اخبر ببلاويها و هاهي لبنان ترد على الهجوم الاسرائيلي بخطاب شديد اللهجة على دمشق و ذكروني بالمثل القائل (حيرك على من ؟ قال حيري على اخي الصغير)
    يا جماعة بطلوا ضحك على الذقون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-14
  9. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    نعم نعم نعم
    هذه امنية كل مسلم شريف صادق مع ربه مخلص لامته
    اما هؤلاء الذين يتخذلون من الان فانهم يذكروني ببني اسرائيل
    حين قالو ( اذهب انت وربك فقاتلا انا هاهنا قاعدون) صدق الله العظيم
    وايضاً عندما رفضوا يدخلوها لان فيها جبابره وقالوا اذا خرجوا الجبابره سندخل
    فحسبنا الله ونعم الوكيل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-15
  11. المتحري

    المتحري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-12
    المشاركات:
    381
    الإعجاب :
    0

    اخزانا اخزاه الله ...........هوه امن حين هوه بعيد!!!!!!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-15
  13. ali gooal

    ali gooal عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    متى كآن رإييسنآ صإدق ؟ آليمن فيهآ قيآده غير ؤآعيه لمآ تقول ولكم خآلص تحيآتنآ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-15
  15. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    لاتصدقوه كذاب بيهزها وهي باالجفير

    باالخفنج على كلامهم مايقدر يعصي اوامر اسياده في البيت الاغبر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-15
  17. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    صالح يطالب بتفعيل الدفاع العربي المشترك ودعوة الى فتح الحدود للشباب لمقاومة الاحتلال


    صالح يطالب بتفعيل الدفاع العربي المشترك



    [​IMG]






    كثر الله خيرك ايها الر ئيس العربي الذي يجري فيك نخوه عربيه وغيره افضل من بقيه القا ده او القوا دين العرب
    فهذا المعروف والجميل لن ننساه لك ما حيينا وسوف يغفر لك هذا كل اخطا ئك كيفما كانت
    فالشكر والجزيل لفخا متكم علي هذه المبا دره فمهما اختلفنا معكم ولكن تو حدنا مبا دئ وقضا يا الا مه العربيه فلله درك
    في اصعب الظروف مع الفلسطيننين واللبنا نيين
    بعد كل الخذلان والذل من القا ده الا ربعه الا ردني والمصري والبحريني والسعودي
    وبعد ان فتحوا جبهه عربيه ضد حزب الله
    فا قترحت ان تفتح جبهه ضد اسرا ئيل ومع حزب اله
    كثر الله خيرك وجزاك الله خير
    فقد صدقت روأ يا الاخت دوله عندما قاالت انها ترا يت الر سول وقال لها ان الله
    اعز الله سلام بعمر بن الخطاب رضي الله عنه وسوف يعز الا سلام
    بعلي عبد الله صالح

    وانشأ الله انها رؤ يا حق​



    واليوم نسمع ان ا
    الكويت تدين بشدة العمل الاجرامي الاسرائيلي
    خيرات مو قفين لا بأس بهن
    لكن ما يفعل التنديد

    [​IMG]

    http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2006/7/162709.htm

    دعوة الى فتح الحدود للشباب لمقاومة الاحتلال

    صالح يطالب بتفعيل الدفاع العربي المشترك
    محمد الخامري من صنعاء : أكد الرئيس علي عبدالله صالح أن إسرائيل لن ترتدع ولن تعد حساباتها الصحيحة إلا إذا تم تفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك ودفعت الدول العربية ما تعهدت به من مستحقات للشعب الفلسطيني عبر الجامعة العربية ، "وفتحنا الحدود للشباب العربي والمسلم لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً "إن إسرائيل ستعيد حينها حساباتها". وأضاف صالح إن ما يحدث في قطاع غزة وجنوب لبنان شئ مؤسف وهو من وجهة نظري نتيجة غياب العدالة الدولية فيما يخص تنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي الإسرائيلي، حيث أن انعدام العدالة جعل إسرائيل تتغطرس وتعمل ما تشاء في فلسطين، وفي الجنوب اللبناني، وأيضا لغياب التضامن العربي وهذه محطة ثانية.

    وقال الرئيس اليمني في حوار أجرته معه قناة العربية وبثته أمس "لو كانت إسرائيل تشعر بان هناك تضامناً عربياً حقيقياً مهما كان وجود أي تطبيع معها لما أقدمت على ذلك.. وفي حقيقة الأمر عندما يتعرض الشعب الفلسطيني أو أي قطر عربي سواء في الجنوب اللبناني أو سوريا أو أي مكان أخر، فإن الأمة العربية مفروض أن تقف وقفة واحدة في مواجهة هذا التحدي وهذا الصلف الصهيوني ، لكن أقصى شئ تقوم به الأمة العربية هو التنديد والشجب بما يحدث، من قبل وزارات الخارجية العربية أو الجامعة العربية، بينما إسرائيل تضرب بعرض الحائط بكل قرارات الشرعية، وغير مهتمة بما يحصل في الوطن العربي .

    وقال "لذا ينبغي تفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك باعتبار الأمة العربية أمة واحدة وان الدم الفلسطيني دم عربي والدم السوري دم عربي، والمنازل التي تقصف في فلسطين هي منازل عربية، والطفل والمرأة والشيخ الذين يقتلون في فلسطين هم عرب".

    وأبدى صالح أسفه أن يكون الصراع العربي قد أصبح صراعاً فلسطينياً إسرائيليا ، بينما هو صراع عربي إسرائيلي في حقيقة الأمر ، "لكنه للأسف أصبح صراعاً فلسطينياً إسرائيليا في غياب التضامن العربي ، ولو كان التضامن العربي موجوداً وهناك تفعيل لدور الجامعة العربية واتفاقية الدفاع العربي المشترك لما غامرت إسرائيل في تحدي قرارات الشرعية الدولية وتحدى الدول العربية التي لها علاقات معها.

    وحول دعوته لعقد قمة عربية طارئة أشار الرئيس صالح إلى أن وزير خارجيته سيتوجه إلى القاهرة في إطار دعوة الأمانة العامة للجامعة العربية لعقد اجتماع وزراء الخارجية ، مشيراً إلى انه ضمّن رسالته إلى الأمين العام للجامعة العربية والى رئيس الدورة الحالية للقمة العربية الرئيس السوداني عمر البشير طلب عقد قمة عاجلة وذلك لبحث النقاط التالية "ما يتعلق بالشعب الفلسطيني، ما يحدث في الجنوب اللبناني، ما يحدث في الصومال، والتصفيات الطائفية وبالهوية الحاصلة الآن في العراق".


    نختلف نتحاور ولكن نلتقي
    ولكم خالص التحيه
    المعطره بالمسك والعود والعنبر والبخور اليماني
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-15
  19. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    على صالح يلعب على الحبلين. هو مع اسرائيل وفى نفس الوقت يظهر خلاف لذلك.
     

مشاركة هذه الصفحة