مسابقات السذج !!! ( الغباء )

الكاتب : بحــــر   المشاهدات : 442   الردود : 0    ‏2006-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-14
  1. بحــــر

    بحــــر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله

    هذه اول مشاركه لي رجو التوفيق للجميع


    مسابقات الغباء





    اصوت للصوت الجميل لوزه – حسنا وبس – حمودي ولا غيره - علي حسين من اليمن - حمودي من مصر ....




    هذه ما اسميها تصويت السذاجه .
    موضوعنا يختص بانتقاد نقطه بسيطه من كوكتيل سموم القنوات الفضائيه

    سارسل الى مخيله كل قارئ ما هو قصدي بتوضيح حتى تظهر الصوره للجميع من الافق المظلم الذي يحاك لشبابنا خلف الكواليس وليقيم كل شخص نفسه .

    عندما يسترخي الشخص امام التلفاز وهو يشاهد القنوات التي تبث سموم والجميع يعرف من هم المقصودين بهاذه السموم ... المهم
    هناك الاف البرامج المروجه لهذا السم القاتل البطيئ للإمه مثل برامج مسابقات الغناء مثل ما قال احد النقاد لم اعد اعرف اسمه حين سمى برنامج ستار اكادمي
    ( برنامج عار اكادمي ) و تسميته للإسف هي التي تحمل الصحه والمصداقيه .

    قد يدافع اي شخص عن ما يفعل عندما يشاهد مثل هذه البرامج التي تخل بالدين والقيم والاداب ويبرر انها عباره عن ترفيه وقد يتغاضى من لا يريد الانجرار الى نقاش حاد مع هذا الشخص ولكن ؟؟ !!!!

    عندما يشارك ويستنزف من ماله لكي يضع اسمه او لكي يصوت لمن يريد ان يريد ان يفوز في مسابقات الغناء وغيره من المسابقات هذا هو الغباء بأصله .
    بالله عليك ماذا تستفيد عندما تصوت لراقصه او مغنيه ؟ هل ستشفع لك هذه الرساله او ستكون حجه عليك يوم القيامه ؟؟

    يضحكون علينا ونحن نلهث ورائهم كال...

    والله انه لعيب علينا ما يحصل هل نحن سذج الى درجه انهم يأخذون اموالنا وهناك من يحتاجها عندما ترسل رساله قصيره الى رقم البرنامج المعين وترشح من تريد ان يفوز او حتى لكي يضهر اسمك في التلفاز وبكلمات تستحي ان تنطقها .

    واسمحولي ان اعمم نعم سذج فالسيئه تعم لاننا لم نأمر بالمعروف من حولنا اذا يجب علينا ان نستحمل اي كلمه حق .

    الشيخ الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي قال في لقاء له سابق ( كنت اظن ان اعظم كارثه صادفت العالم الاسلامي هي خروج المسلمين من الاندلس والمذابح التي حصلت ان ذاك ونكسه مصر واحتلال فلسطين وما يحصل في العراق ولكن هناك كارثه ايظا هي تضييع الوقت والجهد والمال في مسابقات الغناء وهي اللعن لانها لا تقتصر على قطر معين بل غزو مميت بطيئ لبلاد الاسلام اجمع ) فهل من معتبر ؟


    اخي الكريم اختي الكريمه اعلم كل العلم انك الان على هذه المعموره على قيد الحياه تنعم وغيرك تهان كرامته ويموت جوعا ويغتصب عرضه وانت امام التلفاز تعبث بمالك لتفهات وغباء ما بعده غباء .. وغدا تحت الثرى وتسأل عن مالك اين انفقته .

    والله إن العين لتدمع على حالنا نحن العرب والمسلمين وعلى شبابنا بالاخص فهي اكبر شريحه واكبر فئه من فئات المجتمع ولهذا نحن هدف هذه المخططات القاتله .


    هناك قسم اخر هو من يشارك في المسابقات عبر الاتصال هاتفيا والذي يجنى بعده الربح المادي احيانا ولكن يجب علينا ان نعلم ان بعض العلماء حرموه و ادرجوه تحت مسمى القمار والله اعلم وهذا ما سمعته من بعض القنوات الفضائيه .


    اتمنى من كل شخص يقرأ كلامي هذا بل احمله امانه ان ينصح من حوله وله الحريه في نقل الموضوع الى اي منتدى وهدفنا هو نشر الوعي نحن الشباب .


    اتمنى انه اذا وجد اي استفسار او وجهه نظر من الاعضاء ان يطلعنا او اضافه لكي يكتمل الموضوع فلا غنى عنكم يا اقلامنا الرائعه .


    تحياتي للجميع اخوكم بحــــــــــر
     

مشاركة هذه الصفحة