نجت المكسيك من تهمة الإرهاب ...؟؟؟؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 343   الردود : 1    ‏2002-06-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-18
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    لم يحاول فريق المكسيك القيام بلعب هجومي على الفريق الامريكي خشية ان يحرج الفريق الامريكي ويعد ذلك ارهاب رياضي ضده . مع ان الفريق الامريكي ليس له تاريخ في كرة القدم وهذا بالتمام والكمال مثل معرفتي في عالم كرة القدم من كثرة عدم متابعتي لاخبارها ، الا ان السياسه الامريكية تطال كل نواحي الحياة ولها مفعولها حتى على الكرة .

    لقد فكر الفريق المكسيكي بانه لو هزم الفريق الامريكي فانه سوف يعطي المبرر الكافي للساسة الامريكان باستخدام الوصفه الطبية الامريكيه ضد المكسيك بانها اصبحت من دول محور الشر والمكسيك لا ينقصها اضافة كمية جديدة من وجع الرأس وبالتالي حرمان الشعب المكسيكي من المساعدات والامتيازات الاقتصادية ، ولربما تشددت امريكا في حراسة الحدود ومنع دخول ( تهريب) المكسيكيين اليها ، لذا لم يقم الفريق المكسيكي بالتشدد بحراسة مرماه لان المكسيك لا زالت بحاجة الى الكولا والبيبسي الامريكية ، او لربما تحاول امريكا ممارسة ديمقراطيتها في مجلس الامن واستصدار قرار بان التاكو والشراب الوطني التكيلا المكسيكي اصلة امريكيا وتطالب باعادة حق الاختراع لها . او استخدام ( كخطوة لاحقة ) حق الفيتو الامريكي لدى الفيفا ضد المكسيك وحرمانها من اي فرصه للدخول الى كأس العالم او عدم السماح لها حتى باقامة مبارياتها الوطنية .وهناك احتمال اخير هو طرد المكسيك من نادي العولمه الكروي .

    لم يكن امام الفريق المكسيكي الا الانهزام برضاه امام الفريق الامريكي . اذ ما فائدة حتى الحصول على الكاس ومن ثم تقوم امريكا بتطبيق عواقب وخيمة على الشعب المكسيكي فافضل للفريق المكسيكي ان يلعب بنعومه مع الفريق الامريكي خوفا ان تحلق امريكا للمكسيك على الناشف .

    اذكر ان المكسيك عندما كانت تطالب بارجاع ولاية كاليفورينا لها وافقت امريكا على ارجاع الولايه للمكسيك شرط ان تدفع المكسيك فقط تكاليف بناء الجسور في الولاية دون احتساب فوائد على مبالغ تكاليف الانشاء . طبعا المكسيك لا تستطيع دفع مبالغ صيانة الجسور فهل تستطيع دفع قيمة تكاليفها .

    توقع:
    إذا هزمت المانيا امريكا فهذا لان الالمان لم يقرأوا هذا المقال ولم يدركوا المخاطر التي تنتظرهم. أما اذا هزمت امريكا المانيا فهذا من حسن طالع الالمان .

    حد عنده ضربة كرة اخرى عسى لا تطلع امريكية وتصدع رؤوسنا .


    يوسف فضل





     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-18
  3. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكور أخوي تانجر على الخبر


    والله يعطيك العافية
     

مشاركة هذه الصفحة